ســـوف أستقيل من هذا الموقع أو أفضل فيه بعد رد الكريم {عفروت}

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 2,359   الردود : 44    ‏2005-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-30
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,310
    الإعجاب :
    1,592
    كلمة حق أقولها وبكُل صراحة ولا لي من خلالها لا ناغه ولا جمل !!!
    الكـــــلمة ........
    أخي الكريم السيد {عفروت}
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد
    أولاَ يطيب لي الترحيب بك في المجلس اليمني تٍلك القلعة اللتي يديرها رجالاَ لهُم الشكر والعرفان على ما يبذلوه من أجل الوصول لما يحقق مستواه الذي بُني من أجله
    سيدي العزيز إنني أناشُدك أن تنهي ما هوا دائر في موضوعك الذي شبت نارهُ الوقادة وتراجع عن ما تقولهُ من قول مع من وقفوا إلا جانبك مؤيدين ومناصرين وكئنك قد نلت ظلماَ من مسؤلي هذا الموقع وبالأخص تٍلك الصفحة اللتي ما إن خرجت من سابق ما أتاها من مشاكل وحوارات ساخنه كادت تئادي إلا سقوطها وإلغائها من المُنتدى والإكتفاء بصفحة الشعر الأدبي ...
    أخي الكريم خُذ قصطاَ من الراحة وتنفس وراجع نفسك وشاور عقلك ولو لبرهُه وأنظر هل أنت على حق في كُل ما تقول هل أنت المُصيب ونحن اللغير مُصيبن إذا توصلت لنتيجة إنك أنت صاحب هذا الحق فتئاكد إنني ومن بعد ردك سوف أستقيل من مُنتدى لم نجد فيه ما نقدم من خلالهٍ خواطرنا وما تهيم بهٍ أفكارنا من أشعار وأفكار ,,
    أخي الكريم أعلم إن كُل كلمه قلتها لك عبر تٍلك السطور أنا صادقاَ فيها ولن أتراجع عن ما قلته وسوف اودعك وجميع الأعضاء وأنا راضي بما أتخذته وليس هذا خوف منك ومن ناصروك بل لكي أرتاح فقد أتعبني كُثر الصياح والنواح في هذا الموقع دون الو صول لحل لما يعانيه هذا الموقع من أزمات أزمتاَ تلو الأخرى ولا أخفيك الحقيقه فإنني لو قادرت هذا الموقع فإنني سوف أكون حزيناَ على أربع سنوات قضيتُها في هذا الموقع الجميل المُحبب إلا قلبي حُبي لأولادي وفلذات كبدي
    قبل أن أختم أاكد لك بإنك سوف تكون فرداَ لك كُل الحق في هذا الموقع كغيرك من الأعضاء وسوف تلغى كُل تقدير وإحترام
    سيدي الكريم انا في إنتضار ردك وسوف أمهلك أربعة وعشرون ساعة
    وربنا يهديك للصواب إنهُ نعم المولى ونعم الوكيل
    والســــلام
    أخيك
    حسن علي صالح بن سعد اليزيد ي اليافعي
    المُعرف
    مـــــدْرَم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-30
  3. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    ياعم مـــدرم

    أسمح لي بالإعتراض على ماقلت ..... أنت شاعر لك بصماتك في المجلس ولانقبل خروجك لأي سبب من الأسباب , لأنك بهذه الطريقة تعطي فرصة لكل من يريد التخريب أو طرد الشعراء من المجلس .
    والشاعر عفروت , عضو جديد ( وربما يكون قديم متخفّي ) , وحتى هذه اللحظة لم يخطئ خطــاء نطالب بتوقيفة
    والمشكلة كلها في بعض الذين وضعوا أنفسهم في موضع ( المطبلين ) مثل المطبلين لعبقر ولعلي بن محمد ... من سابق . ........ ولكن لهم حُرية الأختيار .... كما يقول المثل :
    ( الأنسان حيث يضـــع نفسهُ )

    علينا أن ننتظر ... ونرى ونسمع ونقراء ... ماسيقدمه لنا وللمجلس الشاعر عفروت

    والحُكم سيكون من هذا المنطــلق .... وليس مُـــقدماً ( حتى لانتشابه مع المطبلين قبل النشر )

    ولك كل التحية والمحبة والتقدير والأحترام ... ياملك اليزيدي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-30
  5. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,310
    الإعجاب :
    1,592




    سيدي الكريم وسيد أفضل المواضيع في المُنتدى ومُقدم أعذب الكلمات الشعرية
    الحبيب الغايل {{سعدون }} أخي الكريم لقد أصبحنا لا ننظر لما يقدمه الأعضاء من أفكار واشعار بل أنشغل الجميع في النزال والقتال في ميادين الوهم والخيال أخي الكريم أنت من أبرز الأعضاء في هذا المنتدى وعايشت أفضل كوادره وتعلم كم كان فيهٍ من الرواد والبواسل في مجال الشعر الشعبي ولو قلت لك أين هائولاء لأخرجت عن إجابتي
    ولو لاحضنا أخي الكريم موضوعك الذي تقوم الأن في تقديمه والذي يُعتبر انا في نظري من أجمل المواضيع ولو إن هذا الموضوع قدمتهُ في عصر الأعضاء القداما لنلت فيضاَ من الردود عن تٍلك الفكرة الرائعه والبارزه في ما تحتويه من جمال وشوق لما يئاتي من صفحات كي ينظرها ويتصفحها العضوا يوماَ بعد يوم وهاهوا موضوعك لم يرد عليه سوى عضوين فقط وهذا كُله لإنشغال العٍباد في هاوية الجدال والنزاع
    لك مني جزيل الشكر على ما دونت وإنني أعلم ما في خاطرك وما في نفسك
    لك مني جزيل الشكر يا كنج المجلس اليمني دون منازع
    أخيك
    مــــدرم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-30
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    ياعم مدرم

    بداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اختصر سعدون كلما كنت اريد ان اقوله لك في تعقيبه عليك

    وانا بصراحة لم اعرف شي عن الحاصل وماحدث ..

    الا انني وبلا شك اعتقد ان مشكلة اليوم جديدة بحدوثها قديمة بنوعها

    ولذلك اتمنى

    ان ترجع عن قرارك .. وان لاتربط مصير كوادر مجلسنا امثالك

    برقاب مشاكل قد نتعرض لها جميعاً
    ونترك المجلس واحداً تلو الاخر

    فلم يبق من الرعيل الاول إلا القليل

    ويجب ان لاتسن لنا هذه السنة حتى اذا جاء من زعلنا وخرجنا كما فعلت

    وانت بمقام القدوة والوالد والاستاذ

    ...

    هذا بخصوص القرار

    اما بخصوص المشكلة فلها حل

    وكلي ثقة في سليل المجد ان يقوم بحلها كونه تابعها

    وانا كنت غايب

    ولك خالص مودتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-30
  9. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    شيخنا الجليل الحاج مدرم
    انا اعترض أشد عترض عن انسحابك من المجلس اليمني فأن كنت ولابد فأنسحب
    من مجلس الشعر الشعبي او كتفي بالتصفح دون الكتابه فكلنا حاله
    ملان من المهاترات والعنصريه والمجامله الزائدة التي سيطرت على مجلس
    الشعر الشعبي ولاكنا نرد حسب الحاجة وبدون مجامله وبلا تعب قلوب
    هذا ويرجى اعادة النظر في قرارك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/size
    ]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-30
  11. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    قرأت هذا الموضوع أكثر من مرتين
    أخي الكريم ووالدنا المحبوب وشاعرنا القدير / مدرم

    أنا أستغرب أن تكون بهذه الحساسيه المُفرطه وتربط بقائك في المجلس برد من شاعر لم تتعرف عليه بعد .

    الموضوع ببساطه أن هذا الدخول قد تعودنا عليه ., ولابد أن ترافقه زوبعه بسيطه وحماس من بعض الأعضاء يستمر لفتره قصيره ثم ينتهي حين يشعر المتحمسين انهم ساروا وراء وهم وحصدوا ثمار لم تكن بحسبانهم خصوصاً إذا خرجت الامور عن أطارها .

    أنت واحد من أفضل شعراء المجلس ( نشاط وقصائد هادفه وزوامل عملاقه وحكمه )
    فأرجوا أن تكون دائماً كما عهدناك
    ولاحظ أن أنا المستهدف بالهجوم ,. ولم تتحرك شعره واحده برأسي ( لأني متأكد أن الغد سيكشف لنا كل المستور ) ولايحق ألاّ الحق ,. ولايبقى ألاّ القول المآثور والشعر الأصيل .

    وقريباً سنرى الشاعر عفروت وأنتاجه الذي سنشكره عليه أمام الجميع
    أو تمسكه بعذر واهي مثل ( المظلوم أو المُحارب ) أو بعض الكلمات التي وردت في تعقيب البعض ., ولاداعي للخوض فيها .

    قرارك في غير محله ياكبير

    ولك كل التقدير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-30
  13. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    والدي الكريم مدر الغالي عليا وعلى الكل المحترم

    وين رايح لم تعلم ان البيت اذا انهار ركنه انتهى امره

    وانت الراس والساس

    اما اذا كان في غلط مني عليك في المناقشه التى حصلت

    فانا اقدم لك اعتذاري الشديد واقبل راسك لانك تعرف معزتك عندي

    واما ان تربط نفسك وانت الكل الكل بالكل في شخص الاخ عفروت فهذا قرار قريب من نوعه

    والوالد الكريم انا اعرف ان الامور وصلت الى درجت لم يشهدها المجلس من قبل

    وانا اتمنا ان تكون اساس لخير قادم وان تعود الحريه في المجلس الى سابق عهده

    واحب ان اذكرك اي استجبت لنداك مره قديمه عند ما كنا في تاج سباء عند ما طلبت مني

    عدم المقادره واستجبت لنداك : وام اذا كان في عضو غلط عليك قلنا بسمه فلا بد من الاعتذار

    انت غالي غالي غالي غالي فلا تخيب املنا فيك

    والسلام لك من ولدك ابوصنعاء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-30
  15. ابو سفيان

    ابو سفيان عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-23
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0
    كما قال ابوصنعاء انت الراس والساس وكل اعضاء المجلس ومتصفحيه يكنون لك كل التقدير والاحترام
    اما ان تربط انسحابك من المجلس لموقف من شخص معين فهذا عذراقبح من ذنب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-30
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    مدرم

    اسمع كلام اخوك سعدون وخل عنك الزعل المجلس بحاجة ماسة لأمثالك وطبعا امثال سعدوووووووووووووون والدوكي حقه لكن بدون ما يصدر أوامر ما تخالفها الدجاج هههههههه

    مدرم ويش با تصلح بحمومه ياحيد اخوك يقولون التنكر الماء وصل 50 الف 00000

    مدرم انت عضو مهم في مجلس الشعر وكلنا نتابع مشاركاتك 0000000

    ولا تنسى تطوف على نقد السياسي على شان الرباح لا تاكل السبول000000000:D:D

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-30
  19. al-kebord

    al-kebord عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-22
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    الحبيب الغالي مــــــدرم ....
    أنا شخص ما كان لي الود أن أرى ما أراه في هذهٍ الساحة ولكن ما تعُالج القضايا بهذا الإسلوب فقد وضعتنا في خانه ليس لنا القدره على إجبار اي فرد أن يعمل كما ما أشرت إليه برقم والله العالم إنك على حق في ما ادليت به نعم هُناك إمور يجب دراستها والعمل على وضع حد لها ونحن هُنا إخوه جمعنا الود والتئاخي من اجل طرح الأراء وتقديم المُفيد في عالم الشعر والأدب الشعبي الزاخر في بلادنا ومن خلال تٍلك الشاشة الجميله المبروزه باعضائها الكرام






    وأنت اخي الكريم عفـــروت قد يمكن إنك لا تعرف الأخ مــــدرم أو إنك متفاعل لما جرى وما جرى قد يكون من باب السهو أو الخطاء أخي الكريم أنت الن متواجد في الساحة ولك أن تقدم ما تشاء في هذا الموقع ولكن أن تجعلنا نخسر احد أركان هذا الصرح وهوا الكريم الشاعر الحبيب مـــدرم فهذا لا أظن إنهُ سوف يرضيك ولعلمك ويكون في عٍلم الجميع إنني كُنت على إتصال هذا المساء بالأخ مـــدرم والذي يعمل في الصين وانا عملي في السعودية الدمام وقد كلمتهُ وناشدتهُ العدول عما قالهُ وقال بكلمة واحده لايا أخي الكريم انا تعبت من ما أقول واناشد في هذا المجلس ولكن لا فائده وانا لن أتراجع إلا بالتراجع من قٍبل السيد عفروت وعليه ان يطلب لان من الكريم سليل المجد إقفال موضوع المُشاحنات اللتي أدخلها عفروت للمطالبه باشياء لا تفيده ولا تفيدنا
    وقال إنه لا يمكن ان يتراجع عن الإنسحاب إلا بسحب تٍلك المشاحنات الفارقه من قبل الكريم عفروت ومن مناصريه على مطالبه اللغير قانونيه
    أخي الكريم عفرو ت أرجوك ثم أرجوك لا تجعلنا نخسر الحبيب مـــدرم
    ولك ألف شكر

    أخيكم جميعاَ ALKEBORD والذي ظم في مجلسكم بدعوه من الحبيب مــــدرم
    ولن أخفي نفسي وسوف أظهر إمامكم كي تعلمون من إمامكم
    ولأول مره
    أنا
    الإسم محمد علي عبدالرحمن النفاجي اليزيدي
    AL-KEBORD
     

مشاركة هذه الصفحة