عضو جديد لنج اشتي ترحيب من جيز الباقين

الكاتب : knockout   المشاهدات : 524   الردود : 18    ‏2005-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-30
  1. knockout

    knockout عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    729
    الإعجاب :
    0
    انا لي اسبوع من يوم مادخلتو هذا المجلس الرهيب والعظيم والي هو في قمه الروعه وكم دخلت منتديات ومجالس بس مثل هدا المجلس رهيب ( ايش رايكم بالبرش يا شاركه حياكم ربي)
    المهم خلونا في موضعي .......... كل ما اشوف واحد جديد اشوفه يكتب موضوع الترحيب فيبه انا بصرحه ما سكتوش وسالت نفسي ياليش انته يا ناكاوت لازم تكتب رغم ان هدرتك مخربطه بس الناس الي هنا حبوبين وامورين بيرحبو فيبك وبيحبوك مثل ما انته حبيتهم والباقي عليكم انا زحفت من التهجي وشغرو عيوني من الكيبورد
    مع احترامي لكم
    ملاحظه:لو في حرفلو حرفين او كلمه او كلمتين ناقصين سامحونا على قولت المثل الضيف له سبع خطايا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-30
  3. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    يا أخي انا شمالي ****** يعني..
    كيف تطلب مني ارحب فيك وانت تستهزء بي في موضوعك عن الجوائز عندما قلت اجمع 10 دحابشة و احصل على جائزة..!!
    ايش الفرق بيني و بينك..!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-30
  5. جراح الرياشي

    جراح الرياشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    4,316
    الإعجاب :
    0
    يعني بداية مشاركته نخش




    على العموم باسم ناشئي المجلس اليمني نرحب فيك نرحيب حار ياكنكوت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-30
  7. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55

    حسن النية
    حسن النية

    حسن النيةياشباب مطلوبة بضيفنا الجديد
    ممكن يكون ما حصل مجرد زلة لسان
    ولنظهر حسن النية






    اهلاوسهلا
    knockout

    ومرحبا بك في رحاب
    مجلس يمني
    يفخر دائما
    بأقلامكم وافكاركم
    ونتمنى لك قضاء اوقات
    مفيدة وممتعة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-30
  9. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    مررررررررررررررررررررررحباً





    باجميع الاعضاء الجدد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-30
  11. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    مرحبا بكم اهلا وسهلا في مجلسنا الموقر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-30
  13. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    knockout
    الاخ الكريم
    أهلا ومرحبا بك في منتدانا جميعا المجلس اليمني
    أهلا وسهلا بك بين إخوانك وأخواتك وبين أهلك وناسك

    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-30
  15. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    أهلا وسهلا ويامرحبا






    تحياتي ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-30
  17. الشاعر اليمني

    الشاعر اليمني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-13
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]يا هلا ومرحبا فيك اخي : ...........knockout ..........
    في بيتك الثاني المجلس اليمني وانشاء الله نستفيدمنك في مواضيعك القيمه انشاء الله وافكار الجيده
    وانشاء الله نكون عون لك وسند واخوه اخوك الشاعر اليمني
    [/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-30
  19. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    هلا ومرحبا فيك

    منور المنتدى
     

مشاركة هذه الصفحة