لا أرضى أن يخونني رجل أحبه

الكاتب : safeer   المشاهدات : 296   الردود : 0    ‏2005-07-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-29
  1. safeer

    safeer عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    1,144
    الإعجاب :
    0
    أرضى أن يخونني رجل أحبه"
    نانسي عجرم تؤكد أنها من أسرة متدينة ولا تسعى إلى الإغراء في كليباتها






    نانسي: لم أعلق على شائعة الدين

    دبي-العربية.نت

    تمكنت الفنانة نانسي عجرم في ألبومها "يا سلام" أن تظهر جمالية صوتها وفي إعلان "كوكاكولا" برزت موهبتها في الرقص الإيقاعي، وفي كليب "أنت إيه" تجلت موهبتها في التمثيل، فهي وبحق فنانة شاملة.

    ولدى سؤال نانسي عجرم عن الشائعات التي طالتها خلال الشهرين الماضيين وخاصة تلك المتعلقة بشتمها للدين الإسلامي والتي انطلقت من مصر تحديدا عن لقاءها بالإعلامي محمود سعيد في برنامج مباشر، نفت عجرم ذلك، وأكدت أن "الانسان الناجح دائما ما يرغب البعض في ترويج شائعات حساسة عنه، وموضوع الدين بالنسبة إلينا كعرب حساس نوعا ما. وأنا تربيت في بيت متدين نتعامل فيه على أساس الإنسانية.

    وأضافت عجرم في حوار معها أجرته مجلة "لها" في عددها الأخير 253، "عندما انتشرت الشائعة وقيل كنت في ضيافة الإعلامي محمود سعيد في أحد برامجه، كان قد مر على آخر ظهور لي مع سعد سنتان".

    ومضت تقول "عندي ثقة في الناس واعتقد أن الناس لم يصدقوا انني يمكن ان اتفوه بهذا الكلام وخصوصا ان الشائعة نفسها طالت المطربة نجوى كرم سابقا والناس لم تصدقها، كما أن الاعلامي محمود سعيد نفي وعبر شاشة التلفزيون، الشائعة ونفي لقائي معه عبر برامجه".

    وردا على سؤال ما إذا كنت قد عملت أغنية "لو سألتك أنت مصري" حتى ترضي الشعب المصري بعد انتشار الشائعة، أكدت عجرم "هذه الاغنية تتحضر منذ سنة وكتبها الشاعر المصري مصطفى مرسي وكتبت خصيصا لي منذ سنة ونصف. الشعب المصري شعب كبير وبكل صراحة اقول صحيح أنني لبنانية ويشرفني هذا الأمر لكن الذي ينجح في مصر بالتأكيد ينجح في العالم العربي كله".

    ولدى سؤالها ما إذا كانت قد عادت إلى الإغراء في كليبها "انت ايه"، قالت عجرم: "يُعرف عني ان كل كليب لي يحتوي على قصة درامية، في كليب انت ايه لم انظر إلى الكاميرا بل امثل قصة واقعية، وهي حكاية امرأة تكشف ان زوجها يخونها مع صديقتها المقربة لكنها تحب زوجها ولا تريد ان تظهر له انها تعرف بخيانته واقتنعت ان هذا هو نصيبها في الحياة، بل اكتفت ان تغضب وحدها".

    ومضت تقول "تتالى المشاهد عندما استقيظت من النوم ولم اجد زوجي قربي ولم يعد من سهرته، والمرأة في هذه الحالة يمكن ان تيأس. فإذا دخلت إلى الصالون تخاف ان يطل زوجها ويراها باكية فدخلت إلى الحمام".

    ولدى سؤالها ماذا ستتصرف لو مرت بتجربة خيانة، فقالت "الخيانة لا أسامح فيها، يمكن ان اسامح في كل شيء إنما ان يخونني رجل احبه لا أرضى به".

    وعن طرح ألبومها الجديد، قالت عجرم: "الوضع في لبنان لا يسمح بأن نطرح عمل غنائي جديد، والامور المفرحة غير موجودة والبومي مفرح".

    وعن تعاونها المستمر مع المخرجة نادين لبكي، وما إذا كانت ستغامر وتتعاون مع مخرجين آخرين، ردت "لماذا يجب أن أغامر، طالما أنا ناجحة مع نادين لبكي فالانسان دائما يبحث عن وجود النجاح لكن عندما يحصل فشل يصبح الموضوع مطروحا".

    وعن خلافاتها مع جيجي لا مارا، أكدت نانسي "الخلافات بيننا بسيطة.. أحيانا نختلف على نوعية الطعام".

    ولدى سؤالها إلى متى سيستمر نجاحها، قالت نانسي "لا يعلم ذلك إلا رب العالمين، التوفيق من عنده من ثم يأتي العمل الصحيح واعتقد ان لا احدا يستطيع ان يوقف نجاح نانسي عجرم إلا نانسي عجرم".
     

مشاركة هذه الصفحة