من زواملي في الاعراس

الكاتب : ابوهشله   المشاهدات : 484   الردود : 4    ‏2005-07-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-28
  1. ابوهشله

    ابوهشله عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-23
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    هذين الزاملين قلتها في زواج احد الجيران وكان حينها دخول ايام العشرلعيد الاضحى المبارك
    واحنا توكلنا بساعه طيبه=
    = في عرس عامر نجل عالمنا الجليل
    الجار قبل الدار قالو في المثل=
    = ماحد من اخوانه وجيرانه يميل
    والزامل الثاني
    سلام مني للمطارح واهلها=
    = يغشا ابن طاهر ذي عمد عند العطير
    العشر هلت واشرقت بنوارها=
    = جاء عيد لضحاء كل عام وانتم بخير[/poem]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-29
  3. طيف مارب

    طيف مارب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-13
    المشاركات:
    213
    الإعجاب :
    1
    سؤاااااااال
    هل انت سامي هشلة ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-29
  5. أبو صعفان

    أبو صعفان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-04
    المشاركات:
    79
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,4,green,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    واحنـا توكلنـا بسـاعـه طيـبـه= في عرس عامر نجل عالمنا الجليـل
    الجار قبل الـدار قالـو فـي المثـل =ماحد من اخوانـه وجيرانـه يميـل

    هذا زامل آخر[poem=font="Simplified Arabic,4,green,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    سـلام منـي للمـطـارح واهلـهـا =يغشا ابن طاهر ذي عمد عند العطيـر
    العشـر هلـت واشرقـت بنوارهـا =جاء عيد لضحاء كل عام وانتم بخير
    مشاركة جميلة تسلم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-30
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    جدا جميله

    نشكر الشاعر / ابوهشله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-30
  9. ابوهشله

    ابوهشله عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-23
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    ياطيف مارب حياك الله انا اخوسامي عبد المنعم ارجو انتعرفني بك ولك جزيل الشكر
     

مشاركة هذه الصفحة