حردكووش بردكوووووووووووش

الكاتب : الفارس المخضرم   المشاهدات : 339   الردود : 1    ‏2005-07-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-28
  1. الفارس المخضرم

    الفارس المخضرم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    661
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
    يازينكم والله ترى انا غيبن عنكم من فترتن طوليلتن
    ما ادري ويش صاير في ها المنتدى الطيب ، عساكم طيبين واتمنى لكم دوام الصحة والعافية
    انا خجوووووووووووووول جدا مش عارف ويش أعطي لكم بس انا عندي لكم شي طيب وحلو
    والله اممممممممممممممممممممموووووووووووااااااااااااااااح بوسة حب الكم حبايبي وعلى شانكم والله ترى والله اشتقت لكم .
    بس لا تظنون إني انجنيت لا لا انا واحد بعقلي والحمد لله بس يقول المثل :
    شوقي وشوقي إلى لقيا الأحباب كل عام وانتم طيبين
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
    خلاص بطلنا كلام اصصصصصصصصصصصصص .
    لا لا بس رجاء لا تردوا على هالموضوع ترى الي يرد على موضوعي بيصير كلام ثاني !!!
    خلاص اتفقنا ؟؟!!
    والله انا خايف ما حدن يرد صدق هههههههههههههه
    ها والله ترى انا زي جحا مره العيال والأولاد الصغار ازعجوه وبعدين هو عايز يخليهم يروحوا من عنده لإنهم شغلوه وآذوه تصدقوا إيش قال لهم ؟ قال : يا جهال ترى هناك في اسفل القريه عرس وفيه وليمه وغداء ؟ بعد ما سمعوا الجهال كلامه كلهم راحوا لإسفل القرية راحوا للعرس وما فيه عرس بس كذب عليهم ، وبعد ما شاف العيال كلهم ذهبوا قال في نفسه والله يمكن ان فيه عرس من صدق وانا قاعد اكذ ب عليهم وراح وراهم من شان يشوف العرسسسسسسسسسسسسس
    ههههههههااااااا لا تضحكون هههههههههههههههاا لا لا بالله عليكم لا تضحكون هههههه
    خلاص اضحكوا ......
    تحياتي لكم منتدى المجلس اليمني التعارف والتسليه ولكل المشرفين والقائمين على هذا المنتدى الطيب وانشاء الله إلى الأما م ..
    تحياتي /الفارس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-31
  3. نجمه الحب

    نجمه الحب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-12
    المشاركات:
    149
    الإعجاب :
    0
    هلا بيك واناشايفه مافي حد رحب بيك بس اعذرهم مشغوليييييييين
     

مشاركة هذه الصفحة