يامن تحنّون لحزبكم الشوعي

الكاتب : ابوحسين الكازمي   المشاهدات : 827   الردود : 12    ‏2005-07-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-28
  1. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0

    ايه الأخوان مناصرين ومحبين عودة الحزب الشوعي
    للعلم انهم هم لم يتغيروا ولن يتغيروا لأن من شب على شي شاب عليه
    وفي الموضوع ما يكفي نفس الموال الذي عتدنا عليه سابقاً
    خلاف وزعل + نساء + تشتت وتفرقة والى اخر والطامه الكبرى انهم يرشحون
    ذو السوابق والصحف السودا من سفكوا الدما وارملوا النساء وذلوا الكرما وياسبحان الله مع هذا كله
    ماشفت احد تكلم وطالب وقال نريد قيادة جديدة وطاهرة من الدنس اما لحكومه وجوه قديمة
    ووجوه الحزب تتجدد ارجوكم انصفوا وعدلوا وللعلم اني ليس مع الحكومه وليس لي فيها مصلحة
    ولاحتى راتب لم استلمه وقد تكلمت من قبل ولاكني مع التغيير الذي يطابق شرع الله
    ومع كلمة الحق ان الوقت الحاضر باسلبياته الموجوده خير بألف مرة من الماضي با حسناته
    على العموم الموضوع ادناة يكفي وفي أمان الله



    نبرة (جنوبي - شمالي) تخيم على أعمال المؤتمر العام الخامس للحزب الاشتراكي,وفريق متمسك بـ(مقبل) وآخر يدفع بانتخاب د.ياسين أمينا عاما

    صنعاء «الأيام» خاص:



    يختتم المؤتمر العام الخامس للحزب الاشتراكي اليمني أعماله اليوم الخميس بعد فترة انعقاد دامت ثلاثة أيام، سادتها أجواء [grade="FF0000 FF6347 FF0000 DC143C B22222"]اشتم منها (جنوبي - شمالي)، وتأزم بعض جلسات المؤتمر الأولى [/grade]عقب الجلسة الافتتاحية مباشرة.



    وعلمت «الأيام» أنه فور الانتهاء من الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاشتراكي أمس الأول الثلاثاء التي ترأسها الأخوان علي صالح عباد (مقبل) وسيف صالح خالد، اقترح (مقبل) أن تكون هيئة رئاسة المؤتمر برئاسة الأخ د. ياسين سعيد نعمان، وتضم 13 عضوا بينهم 3 نساء.. وما إن أخذت هيئة الرئاسة مواقعها حتى حدثت مشادة كلامية بين أعضائها وتأزم الموقف الذي على اثره انفضت أعمال الجلسة الأولى للمؤتمر الذي يحضره أكثر من 200 مندوب ومندوبة.


    وأفادت مصادر «الأيام» بأن مؤتمر الاشتراكي استأنف أعماله عصر اليوم نفسه، ولكن بغياب الأخ علي صالح عباد مقبل.. وفي هذه الجلسة جرى تداول موضوع قوام اللجنة المركزية، فأقر المؤتمر أن يكون عددها 301 عضو من بينهم 150 عضوا الذين ضمتهم القائمة الوطنية المنتخبة في مؤتمرات الحزب بالمحافظات، وكذا اعضاء الحزب الموجودين في الخارج وهم: علي سالم البيض، حيدر أبوبكر العطاس، محمد علي أحمد، صالح عبيد أحمد، صالح منصر السيلي، مثنى سالم عسكر، صالح شائف، سالم جبران، صالح محسن الحاج، محمد علي القيرحي، شعفل عمر علي، ملكي عبدالله حسن، سليمان ناصر مسعود، سيف منصر وعبدالله ناصر رشيد.
    وفيما يختتم المؤتمر العام الخامس للحزب الاشتراكي اليمني أعماله لانتخاب اعضاء اللجنة المركزية والمكتب السياسي فإن انتخاب الأمين العام للحزب للفترة القادمة، يقسم مندوبي المؤتمر إلى فريقين، فريق يتمسك بإعادة انتخاب صالح عباد (مقبل) كأمين عام للحزب، فيما الفريق الآخر يدفع بانتخاب الأخ د. ياسين سعيد نعمان ليكون أمينا عاما.



    برقية الى مؤتمر الحزب من الأخ علي ناصر محمد
    وبعث الاخ علي ناصر محمد الرئيس الاسبق ببرقية الى مؤتمر الحزب الاشتراكي فيما يلي نصها :

    «بسم الله الرحمن الرحيم



    الإخوة أعضاء هيئة رئاسة المؤتمر العام الخامس للحزب الاشتراكي اليمني المحترمون

    الإخوة أعضاء المؤتمر



    تابعت باهتمام أعمال مؤتمركم العام الخامس للحزب (مؤتمر الشهيد جارالله عمر) الذي نأمل أن يكون محطة هامة في تاريخ الحزب الحافل بالنضال الوطني من اجل تحقيق أماني وأحلام شعبنا في الحرية والوحدة والديمقراطية وبناء مجتمع العدل والمساواة الذي ينعم أفراده بالرخاء والحياة المزدهرة، ومنطلقا جديدا لعمل وطني كبير ومسئول -مع كل القوى الوطنية الخيرة في البلاد-للنهوض الشامل بالمجتمع وإصلاح الأوضاع وتجاوز السلبيات والصعوبات التي تواجه البلاد والشعب ووضع مجتمعنا وبلادنا على أعتاب مرحلة جديدة من التطور السياسي والاقتصادي والاجتماعي الشامل.

    أتمنى لأعمال مؤتمركم كل النجاح والخروج بالنتائج والمقررات التي تعزز من دور حزبكم لخمة القضايا الوطنية للشعب المجد والخلود للشهيد جارالله عمر وكل شهداء الثورة اليمنية وتقبلوا تحياتي وتقديري».


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-28
  3. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    نرشح الدكنور صالح عباد (مقبل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-28
  5. تبع الیمن 13

    تبع الیمن 13 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-19
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    لانه حزب منظم وکواده متعلمه مش قبائل ولا امیین ولا جهله کلهم دکاتره ومثقفین یا کزومی
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-28
  7. الحدالقاطع

    الحدالقاطع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-19
    المشاركات:
    1,886
    الإعجاب :
    0
    مقبل تعرض للمرض عدة مرات والراجل يقول كل يوم اتركوني انا تعبان وفيه اصرارمن بعض الاخوة لاادري هل هو حرص ام ماذا باستمرار مقبل وبصراحة انا مغ التغيير كان من يكون
    اما صاحبنا هنا فسوف نعطيه بقره من الهند يعبدها لأنه لم يوصل في عقليته الى نتيجة ومازال مريض بلغة الحرب الباردة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-28
  9. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0
    نرشح الرئس مارئيك يا ابوحسين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-28
  11. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخ ابو حسين الم تسمع المثل القائل الطبع غلب التطبع

    يــــمــــ الحكــــــمــــــة ـــن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-28
  13. غريب 80

    غريب 80 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-28
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    [a7la1=00FF33]نرشح وبدون منافس فخامة الرئيس ليتولى رئاسة الحزب الاشتراكي هههههههههههههههههههه والله دنيا وياما حنشوف[/a7la1]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-30
  15. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    الرجال مريض دورولواحد بخير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-30
  17. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    ماشالله هكذا التعليم ولابلاش
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-30
  19. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل هذا دليل ان الشوعية لازالت في الدماء معي الجواب ولاكني
    سوف اترفع عن الرد
     

مشاركة هذه الصفحة