ثورة اليمن هل هي أنثى الثور

الكاتب : ناصر ملاح   المشاهدات : 717   الردود : 8    ‏2005-07-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-27
  1. ناصر ملاح

    ناصر ملاح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-06
    المشاركات:
    2,569
    الإعجاب :
    0
    نداء الى أحرار الشعب اليمني --- يا شعبي المغلوب على أمره ألم يطفح الكيل ويحين موعد

    التغيير -- لماذا لا نثبت للعالم أننا كما ندعي شعب البطولات -- هل سكوتنا على وضعنا المتردي

    وعلى الحكم العسكري القبلي الذي يحكمنا تحت مسمى الديموخرافيه ؟ حكمة أم جبن ؟ فليعلم

    كلا منكم أنه بدون تضحيات لن نصل الى ما نريد من تحسين مستوى معيشة الفرد وكبح الفساد ورقي التعليم -- الخ -- ولكن السؤال الذي يطرح نفسه من سيبدأ أم أن كل طرف يريد أن

    يقطف ثمار أبطال التغيير وثمن دمائهم -- الثوره اليمنيه لم تقم ومن يقول ذلك فهو واهم وجاهل

    الثوره التي نراها عبارة عن ثورة بالمعنى الأصح أنثى الثور يستفيد من لبنها وحليبها وزبدتها

    وسمنها من يركبون عليها ولا يصل الشعب منها غير عنايته لها بسقيها وعلفها وجعلها رمزا لحكم؟

    ليس من يحكم حاليا بأفضل من سابقه -- فهذه هي الثوره التي نتغنى بها -- أما ثورة التغيير فلم

    تبدأ لأنها كادت أن تظهر وذبحها الأثوار يوم ذبح الحمدي وقبله الزبيري -- أيها المعارضون السلميون

    المستسلمون لا تتقاسموا ذنب هذا الشعب المغلوب على أمره وأعلنوها بصراحة وبحرية أن لا

    مجال للتغيير الا رفع البندقيه --- لقد أخذ المعارضون السلميون ما فيه الكفاية من الوقت للتعبير

    بالطرق السلميه -- لكن المفسدون في الأرض لم يزيدهم هذا النداء الا عتوا ونفورا -- فهل ترون

    أن لديكم طرقا أخرى للتغيير ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-27
  3. ortho_king

    ortho_king عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-10
    المشاركات:
    1,014
    الإعجاب :
    0
    نعم

    التغيير بحاجة الى ارض يقوم عليها
    واقصد بالارض هنا وعي الشعب بحقوقه وحاجته للتغيير
    وعندها تكفي خروج الناس للشارع للتنديد بجلادية فالحق فوق القوه والله فوق الجميع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-30
  5. ناصر ملاح

    ناصر ملاح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-06
    المشاركات:
    2,569
    الإعجاب :
    0
    شكرا أخي على مرورك --- ولكن كم من الوقت سنحتاج لنشر هذا الوعي ؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-30
  7. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    [align=right]لنفترض أن ياخذ التغيير 20 سنة أو أكثر
    أليس افضل من تغيير في سنتين بسفك الدماء
    ثم إن التغيير بالبندقية مخاطرة كبيرة

    [align=right]أولا سفك دم المسلم
    ثانيا التدخلات الخارجية
    ثالثا التناحر القبلي والطائفي والحزبي
    رابعا بروز دعاة الإنفصال والشرذمة المناطقية
    خامسا ليس مضمون أن تنجح أي ثورة مسلحة


    والأرجح أن ندخل في حرب أهلي لا يعلم نهايتها إلا الله
    ونظر إلى القوى الداخلية والخارجية من أحزاب وجماعات ومذاهب
    وأعراق قبلية ومنا طقية لتدرك الخطر مما تفكر فيه
    هذه التشكيلات لم تكن موجودة في الثورة عام 62
    بشكلها الحالي وبفاعليتها على الساحة اليمنية
    وأضف إلى ذلك الوضع الدولي الذي لم يعد يسمح بمثل هذه
    الثورات التي قد لا تخدم مصالح القوى الكبرى مما يجعلها تتدخل
    لحماية مصالحها ودمت بخير ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-30
  9. ناصر ملاح

    ناصر ملاح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-06
    المشاركات:
    2,569
    الإعجاب :
    0
    شكرا أخي ابن عباد على تعليقك ومرورك الجميل --- ولكن هل تعتقد أن ما نحن فيه يستحق الصبر

    واذا لم نغير ونقاتل -- هل ستنزل على هؤلاء الفسده صاعقة من السماء لتزيلهم عن كبت أنفاسنا

    فليكن ما يكن وليس بفتنة القتل أهون من فتنة الجوع والتشرذم الذي نعيشه -- ان الفتنه

    الحقيقيه هي استباحة حرمات الشعب والتقدم الى الوراء -- ومحاربة البسطاء في لقمة عيشهم

    فبدل من سياسة الموت البطيء التي تتبعه الدوله --- فلنتجرعها جرعة واحده -- مهمه تكن

    النتيجه ----- !!!!! وتحياتي لك يبن عباد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-30
  11. اشكي لمن

    اشكي لمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    418
    الإعجاب :
    0
    لا مجال للتغيير الا رفع البندقيه --- لقد أخذ المعارضون السلميون ما فيه الكفاية من الوقت للتعبير

    بالطرق السلميه...

    ياخي قد شقنا ماذا حصل قبل اسبوع 39 قتيل في يومين من اجل لقمة العيش فكيف اذا كانت معارضه او شيء من هذا القبيل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-30
  13. فتى اليمن الأول

    فتى اليمن الأول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    310
    الإعجاب :
    0
    على الشباب من أبناء الشعب ومعهم الشرفاء من أبناء القوات المسلحه هز واسقاط النظام الجاهلي الجاثم على أرض اليمن المباركه لأكثر من ربع قرن ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-30
  15. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    اولاً أترك الفهد الذي اتخذته رمزاً لك فقد سبقك الكثير من سرقوه وتركوه لانه مملوك
    ومايصلح اثنين يخيطوا بقرعه كما قال المثل وقد سبق ان اقمت دعوى ضد time من قبل بسبب ذلك وتخلى بالنهاية عنه بعد مفاوضات فلا تكرر التعب عندي شهود منذا 4 اعوام واكثر انه رمزي ياولد
    وعندما تطلق الفهد سوف نجوب بصلب الموضوع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-31
  17. ناصر ملاح

    ناصر ملاح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-06
    المشاركات:
    2,569
    الإعجاب :
    0
    أفا عليك يابوعصام ولا يهمك نغيره -- بس أخوي حسدتني على أختياري للفهد كرمز شعار وتركت

    الموضوع الأساسي ورجعت حول الفهد --- لاما علي يترك السلطه ويرحل عن الكرسي -- !!!!

    ذيك الساعه ولا يهمك أترك لك الفهد والنمر
     

مشاركة هذه الصفحة