الابتسامة

الكاتب : larose   المشاهدات : 354   الردود : 4    ‏2005-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-26
  1. larose

    larose عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-13
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    الإبتســامــــــــــــة



    الإبتسامة هي المفتاح السحري للقلوب المغلقة، بها تكسب حب من
    حولك، ومن تتعامل معهم، وانجح الناس في حياتهم الأسرية والعملية
    والإجتماعية هم الذين يتمتعون بابتسامة جذابة، متفائلة، صادقة.

    والإبتسامة تساهم في التوازن النفسي وهي نوع من العلاج الوقائي
    لما يواجهه الفرد في حياته من الم وحزن.....

    كما أن ابتسامتك ايضا تحدد مشاعرك وتدل على شخصيتك..


    الإبتسامة الساخرة:

    تدل على ان صاحبها يميل الى حب السيطرة والتفوق والتعالي..




    الإبتسامة المقتضبة:

    صاحبها متردد وايضا غير مبالي..




    الإبتسامة المصطنعه:

    صاحبها متكلف غير صريح ، متعطش للإطراء والمديح..




    الإبتسامة مع الضغط على الشفة السفلى:

    صاحبها متقلب ويؤذي الآخرين...




    الإبتسامة مع حركة الرأس المائلة بلا تكلف:

    صاحبها حساس للغاية كما يدل صاحبها يحتاج
    الى الرعاية والحب..




    الإبتسامة الخجول:

    القلق عنوانها ، أعصابها متوترة ومخاوفه
    كثيرة وفي الواقع يحتاج الى شفقة والمساعدة..




    الإبتسامة الهادئة:

    تحس فيها بالصفاء وهو ناجح وقوي الشخصية وناضج...




    الإبتسامة الحقيقية:

    وهي ابتسامة الإستقامة والطريق الواضح بلا لف ودوران...


    من أي نوع هي ابتسامتـــــك؟؟

    منقوووووووووووووووووووول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-26
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"][align=right]شكرا للزميل لاروز على إتحافنا بهذه المعلومات الطريفة ، والظريفة ..

    ** الإبتسامات الأولى يستطيع المرأ التعرف عليها ..

    لكن كيف نستطيع تمييز هذه الإبتسامات ؟

    الإبتسامة الخجول ..
    الإبتسامة الهادئة ..
    الإبتسامة الحقيقية ..

    الخاتمة : إبتسم فإن الدنيا لا تساوي عند الله جناح بعوضة
    [/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-26
  5. مختار الجونه

    مختار الجونه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    806
    الإعجاب :
    0
    إلابتسامة تعيد
    أملاً للعالم إن
    فقدت فية معاني
    الحب الصادقة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-26
  7. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    وهل بقي هذه الايام ابتسامات
    اذهب الى الشارع وسترى كل الناس مكشرين والكل مشغول بتوفير لقمةالعيش
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-26
  9. تلميذ الزمن

    تلميذ الزمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-10
    المشاركات:
    1,669
    الإعجاب :
    0
    ما شاء الله

    بداية موفقة و ناجحة لاختنا larose


    موضوع رائع جدا جدا جدا

    وبه معاني رائعة

    ولكن لا احد يستطيع ان يحكم على نفسه

    كما قال المثل مادح نفسه كذاب

    دع الناس هم الذين يحكمون على ابتسامتك من خلال تعاملك معهم

    الا توافقيني الرأي!!

    اتمنى ان تفيدي و تستفيدي من مجلسنا الكبير

    والى الامام

    مع خالص محبتي
     

مشاركة هذه الصفحة