بسبب مشكلات تدفق المعلومات عبر أسلاك الهاتف

الكاتب : أبو صالح   المشاهدات : 461   الردود : 0    ‏2002-02-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-02-16
  1. أبو صالح

    أبو صالح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-17
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    بسبب مشكلات تدفق المعلومات عبر أسلاك الهاتف
    برنامج مجاني لمنع انقطاع الاتصال بالإنترنت!
    بواسطة برنامج صغير، يمكنك ان تحافظ على دوام اتصالك بشبكة الإنترنت الدولية عبر أسلاك الهاتف، وبذلك تتفادى العديد من المشكلات التي تنجم عن انقطاع الاتصال بالشبكة البينية وخاصة أثناء عمليات "تحميل المعلومات" من الشبكة. وهذا البرنامج المجاني، والذي يسمى (Kickthis1) ويبلغ حجمه حوالي 1ميجابايت، يمكنك ان تحصل عليه بسهولة من الموقع التالي الذي يحمل اسم البرنامج:


    [​IMG]




    www.1kickthis.com


    وتوضح زاوية التقنية في موقع "محيط" على الإنترنت ان هذا البرنامج الصغير مفيد لمستخدمي الإنترنت الذين يتضايقون من قطع الاتصال بالشبكة البينية، والذي يتم أتوماتيكياً من خلال الشركات التي تقدم لهم خدمة الإنترنت،، فبعض الشركات تراقب مشتركيها، وفي حالة عدم وصول طلبات للدخول على صفحات الإنترنت لبعض الوقت، فإن هذه الشركات تقوم بقطع الاتصال التليفوني أوتوماتيكياً. وهذه الطريقة جيدة لمنع شغل خط تليفون الشركة بدون فائدة، ولكن هذه الشركات لا تراقب حركة البيانات بين حاسب المستخدم والشبكة، فقد يمضي المستخدم ساعة دون ان يلمس حاسبه ولكنه يكون في ذلك الوقت يقوم بانزال بعض الملفات على الحاسب.

    ويساعد برنامج Kickthis1 مستخدمي الإنترنت لكي يتمكنوا من المحافظة على الاتصال التليفوني بالشبكة دون انقطاع، وأيضاً دون تدهور في سرعة الإنترنت.

    وبالإضافة لوظيفة البرنامج الرئيسية في منع الاتصال التليفوني بالشبكة من الانقطاع، فهو أيضاً يحسن من سرعة الاتصال بصورة ملحوظة.

    ويتميز البرنامج بسهولة تثبيته على الحاسب بدون تعقيدات، كما ان واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، وكل شيء بالبرنامج يتم بطريقة أوتوماتيكية بدءاً من التثبيت إلى استخدام مختلف الوظائف به.

    والبرنامج، كما ذكرت مجلة "لغة العصر" المصرية المتخصصة في الكمبيوتر والمعلومات، يستطيع التعامل مع مختلف الطرق المستخدمة في الاتصال التليفوني، بالشبكة، ولن يسمح بقطع الاتصال إلاّ إذا طلبت أنت منه ذلك..، وعندما يتم تشغيل البرنامج سيقوم بمراقبة الاتصال التليفوني، ثم سيقوم بإجراء بعض الاختبارات للتأكد من كفاءة خط التليفون في التعامل مع شبكة الإنترنت، فسوف يقوم البرنامج بزيارة عدد من مواقع الشبكة في الوقت نفسه لكي يخبرك بكفاءة خط التليفون في حالة التعامل الكثيف مع شبكة الإنترنت.

    جريدة الرياض
     

مشاركة هذه الصفحة