لاصوت يعلو فوق صوت الحزب

الكاتب : الثمثمى   المشاهدات : 2,459   الردود : 67    ‏2005-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-26
  1. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    [grade="800080 A0522D DC143C FF4500 FF0000"]
    يتحفنا الحزب الاشتراكي كعادته برفع شعارات لايبذل جهداً بابتكارها ولكنه يفرط في استهلاكها كحزب كسل يحرم نفسه حتى نعمة التفكير .. كما اخفق في استغلال نعمة التدبير لشئون السلطة حين كان حزباً حاكماً ، وهو اليوم يرفع شعار (( كفاية)) وهو الذي رفع شعار لاصوت يلعو فوق صوت الحزب ومع ذلك فهو يقاوم ويناهض الاصلاحات التي تمس المصير الاقتصادي لليمن ..
    فهل نذكره حسناً .. من رفع شعار (( واجب علينا واجب تخفيض الرواتب واجب )) ومن اخرج الناس ومن ورائهم السوط والرصاص والمصير الغامض الذي ينتظر المعارض ..
    ومن ياهولاء رفع شعار سحق البرجوازية الطفيلية بل وتمادى في سحل المشائخ ورجال الدين الذين اسماهم بالكهنوت ، ثم عاد واتهم بالخيانة والرجعية والوطنية من بين صفوفه رجالاً كسالمين وفتاح ودبر الاغتيالات الجماعية لخصومة والاسماء هنا تطول .
    وهو اليوم يعقد مؤتمره رافعاً شعارات فجة ما اتى الله بها من سلطان ليؤكد ان من شب على شئ شاب عليه ومن شاب على شئ مات عليه .[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-26
  3. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0
    لا صوت يعلو فوق صوت الحزب اهو ن من لاصوت يعلو فوق صوت شخص
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-26
  5. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    الفرق شاسع بين حزب الامس وشخص اليوم

    ولكن لا يعني هذا السكوت على ما يحدث اليوم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-26
  7. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0


    اقرأ ماقلت بتامل تحية لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-26
  9. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    ولك مني تحية بتأمل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-26
  11. ortho_king

    ortho_king عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-10
    المشاركات:
    1,014
    الإعجاب :
    0
    لا تغالط!!
    حركة كفاية اليمنية لا علاقة لها بالحزب الاشتراكي


    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-26
  13. ابو وائل البكري

    ابو وائل البكري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    وينك يا ثمثمي صح النوم ..............يبين عليك عايش في كهف ..كهف الجهل والتعتيم ....الشعب يئن من الجوع وانته مكانك تنتقد الحزب .......بيني وبينك انا كنت معترض على توجهات الحزب السابقه ولكن صدق المثل الذي يقول ((من جلس على وجهه عرف بمقدار قحرته )) مع الاعتذار ..ولكن هو مثل معروف ...........عيب عليك خليك بما يعانيه الشعب في هذه الايام من فإئقه بسبب اعداء الحزب والشعب لقد اتضحت صدق ومدى بعد نظر اخواننا القياديين في الحزب وبالذات الزعيم البيض بإن هؤلاء الحكام لا يمكن ان تتفق معهم بشيء فقط با اقتسام اموال الشعب والانظمام الى عصابتهم ...في زراعة ورعاية الفساد والفاسدين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-26
  15. المحرمي

    المحرمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-12
    المشاركات:
    488
    الإعجاب :
    0
    تحياتي لك واشكرك على حرصك الدائم على طرح المواظيع التي تهم
    غالبية الشعب المسكين ليس كبعض المتنطعين الذين هم مجرد ابواق
    لفئه معين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-26
  17. yemeneng man

    yemeneng man عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر
    لا صوت يعلو فوق صوت الحزب الله اكبر god is great
    god is great
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-26
  19. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    مستحيل ايها الاشتراكيين تعودوا من جديد لتدنسوا ارض الجنوب الطاهره بافكاركم
    شعارات جوفا ظللت ارددها منذو كنت في صف اول ابتدائي لازلت اذكر مثل الحلم اشياء منها
    رجعيه امبريالية قبلية شلليه والكثير نسيتها طبعا ............... سئمنا منكم ومن تصرفاتكم
    اصمتوا فالصمت خير لكم ،،،،،،،،،،، اخر من يتكلم عن هموم المواطن اليمني الاشتراكيين الرجعيين
    لماذا لايغيروا اسم هذا الحزب الذي يثير الاشمئزاز والخوف ويعدلوا نظامه الاساسي وبرامجه حتى تتماشى مع الوقت لماذا لايدركون ان الوقت قد تغير ويغيروا قياداتهم العقيمه التي لم يستفد منها المواطن اي شي
    كلمه اقولها وليسمعها ويدركها من يريد عودة الاشتراكي وهي حقيقه (( الحزب افلس ماديا ومعنويا ولم يعد له اي تاثير في منشأه المناطق الجنوبية )) هذه الحقيقه وكفى .
     

مشاركة هذه الصفحة