رسالة إلى أحفاد (ذو يزن)

الكاتب : الهدهد اليمني   المشاهدات : 409   الردود : 0    ‏2005-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-26
  1. الهدهد اليمني

    الهدهد اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]رسالة إلى أحفاد (ذو يزن)
    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°يا أبناء الشعب اليمني الحر..
    يا أحفاد عمار بن ياسر وسيف بن ذي يزن وعبد الرحمن الغافقي..
    يا من وصلتم إلى مشارق الأرض ومغاربها وفتحتم الأمصار والقلاع والحصو ن..
    أناشدكم باسم الله وباسم الإسلام وباسم العروبة وباسم الإنسانية..أناشدكم بكل لغات العالم وبكل لهجاته وبكل لهجاتكم المختلفة ..وأقول لكم بلسان المشفق على نفسه وعليكم :
    إلى متى ستظلون تحت الأرض ؟ وإلى متى ستظلون تحت الأقدام والحوافر ؟إلى متى ستظل حياتكم رخيصة أرخص من حياة دودة تأكل الثرى وتعيش في وقت المطر فحسب ..
    بالأمس قمتم بثورة ضد من أسميتموه إمام وقلتم أنه في عهده خيّم عليكم الفقر والجهل والمرض واليوم خمسون عاما من هذه الثورة وأنتم ترزحون تحت وطأة الفقر والجهل والمرض... بالأمس كان الفقر على الجميع والمرض على الجميع والجهل على الجميع واليوم بشر فقراء إلى العظم و بشر أغنياء حتى الثمالة..بشر سئموا من الترف وبشر سئم منهم القرف..
    يا رجال اليمن ويا فرسان العروبة ..إنها حياة واحدة إما بكرامة أو بخسة وندامة..أنظروا إلى من حولكم وحدقوا بعيونكم إلى حياة غيركم ..هل يقبلون بمثل عيشتكم هذه؟؟ هل يرضون بما انتم به راضون .. العالم يبحث عن كماليات الكماليات ويبحث عن وسائل جديدة للراحة وأنتم طول حياتكم نضال من أجل السمن والصابون و(دبة ) الغاز ..يا معاشر اليمنيين ارحموا أنفسكم وثوروا على أرواحكم فلن يخلصكم أحد غيركم ؟؟هل تنتظرون بوش يأتي لكي يخلصكم من تعبكم وعنائكم ؟ أم أنكم منتظرون للمهدي المنتظر؟ أم أنكم تنتظرون مائدة من السماء؟
    إذا كنتم كذلك فتستحقون ما انتم عليه وتستحقون أضعاف أضعافه.!!!!.
    يا من في قلبه مثقال ذرة من حياة وذرة من كرامة وذرة من عزة ورجولة أسألكم بالذي رفع سبع وبسط سبع إلى متى ستظلون في هذه الغفلة ؟؟
    تثورون لأدنى سبب وتهتمون بقضايا الأمة الإسلامية والعربية وتتألمون على إخوانكم في بلاد الاحتلال وتتمنون فتح باب الجهاد وعندكم العدو الأكبر الذي يستحق منكم الجهاد والثورة ..
    تشتعلون بسرعة كالقش ولكنكم سرعان ما تنطفئون ..وترضون بالقليل القليل وبالبخس وبالدون..
    لن أطيل عليكم ولكني أقول لكم اللبيب بالإشارة يفهم وها قد أشرنا وأفصحنا وصرحنا فافهموا أو لا تفهموا.
    إنني على ثقة من أن المارد المريض فيكم سيتعافى ويصحو من جديد ويتنفس بعمق ثم ينتفض من فراشه ليعانق السماء والنجوم ..
    أنا واحد منكم أعاني مثلما تعانون منه وأكثر لكنني أردت أن تبرأ ذمتي وأعمل الذي استطع عمله فليعمل كل منكم ما يستطيع عمله ..ولا تيأسوا وتذكروا أن السيل يبدآ بقطرات ولا تحتقروا أعمالكم وابدأوا من الآن لأنهم يطبخون حياتكم كيفما يشاءون فلا تجعلونهم يستخفون بكم ويكفيهم إلى الآن ..
    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
     

مشاركة هذه الصفحة