اجمل نكت الاعلام الرسمي والسلطه والمتسلطين بخصوص الاحداث الاخيره اضفها هنا

الكاتب : ابوصارم   المشاهدات : 1,552   الردود : 23    ‏2005-07-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-24
  1. ابوصارم

    ابوصارم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    1-سيتم محاكمة الشعب بكامله من قبل الشله
    2-الشعب مصدر الدستور والقانون مهددبقوة الدستور والقانون
    3-مع ان الجميع يعلم ان الشوارع في العاصمه صنعاء وبقية المدن مخربه من اجل انشاء بعض شبكات للمياه والصرف الصحي حيث لايوجد بنيه تحتيه الاعلام الرسمي كاذبا يشجب تخريب البنيه التحتيه
    مصداق المثل القائل بيكذبو على الذي ماهلوش
    4- الاعلام الرسمي يتحدث بشده وينقل صور تكسير الوحات الاعلانيه وكانها محمد الدره ولم ينشر صوره لجرائم الانسانيه بحق المواطنيين الذين قتلو هو المواطن اليمني له ثمن ههههههههه

    اضف اجمل النكت والطرائف السميه والسياديه هنا
    تحياتي للكل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-24
  3. صقر صنعاء

    صقر صنعاء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-01-01
    المشاركات:
    327
    الإعجاب :
    0
    وضعنا كله نكته صرنا والله أضحوكه بفضل الفندم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-24
  5. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    اجمل نكات المعارضه...
    دعوتها لتشكيل حكومة انقاذ
    والاجمل ادعائها ان عمليات التخريب تمت بتحريض من افراد الامن السياسي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-24
  7. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    با جمال قال کان علی المتظا هرین تقدیم طلب الی وزاره الدا خلیه للاذن لهم بالتظا هرات.
    قهقهقهقهقهقهقهقهقهقهقه ههههههههههههههه
    والمتظا هرین هم کل الشعب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-24
  9. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    وأكد فخامة الأخ رئيس الجمهورية أنه لابد من محاسبة كل مثيري الشغب في جميع عواصم المحافظات التي حصلت فيها تلك الأحداث المؤسفة ومن وراءهم ومن دفع بهم ومحاسبة كل من الحقوا الضرر بمؤسسات الدولة أو مؤسسات القطاع الخاص وجميعهم ظاهرين على شاشات التلفزيون وفي صدارة الصحافة الرسمية .."

    ههههههههههه
    جمیعهم ظا هرین علی شا شات التلفزیون والصحا فه
    قهقهقهقهقهقه
    اذا الشعب کله کان ظاهر علی شا شات التلفزیون وفی صداره الصحافه وهوه بیتظاهر
    والله یا جما عه صرنا نعیش فی مسخره تا ریخیه لا یغفر لها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-24
  11. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    هذه مش نکته هذه حقیقه لا شک فیها ولا یختلف علیها اثنان
    نحن نحتاج الا ثوره انقاذ ولیس تشکیل حکومه انقاذ
    اصبحنا مسخره التاریخ فی ظل حکومه الزعیم الرمز ابن الیمن البار
    بانی الیمن الحدیث
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-24
  13. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    الله يستر علينا وهل الحكم ايضا للذين هم في خارج الوطن وايش الحكم تجنيد الشعب شهر تحت الشمس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-24
  15. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    احلى نكته ان اصحاب الجوف
    صاروا وطنيين
    واحلى النكت انهم صاروا غيورين
    بعد ما كان قطع الطريق مهنتهم ولا زالت
    مع فرق بسيط؟
    هو وجود مبرر لقطع الطريق
    الديزل غااااااااالي
    وذيل الكلب اعوج طول عمره
    وفك لي باطير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-24
  17. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    واجمل نکته ان المکبین والممخطین والرعاه بینکتوا ویقروا ویکتبوا ویعرفوا انترنت ما شاءالله
    وذیل الکلب اطهر منک
    اما عن الوطنیه اسئل التاریخ باننا لم نبع ارا ضینا لا لسعودیه ولا لعمان ولا للا ارتیرین
    کانت الجزیره العربیه والحبشه تحت حکمنا لا مانتوا تاریخکم الحدیث فضا یح یستحی واحد
    انه یتکلم بها
    وطنینن من قبل ما تخلق ویخلق اجدا دک نحن صناع حضا رات الیمن فی فتره کان عاد اجدادک بین الکبی والظفع وما زلتوا کذلک الا یومنا هذا. راح علینا 8000سنه وعادکم نفس الموروثالثقافی الذی خلفه لکم اجدادکم من التخلف والجهل والمرض والکبی والظفع
    حکمتوا الیمن خلفتوه او صلتوه الا مرتبه لا یحسد علیها من الفقر والجهل وثالث دوله تحت خط الفقر 80% امیین من هذا الشعب لا ن هذه هو الموروث الثقافی الذی ورثتوه وورثتوه للشعب الیمنی
    ولکن عندما حکمنا الیمن علمناه بنینا له حضارات یفتخر بها بنینا السدود اشتهرنا بالزراعه نقشنا علی الا حجار
    الا مانتم ما عندکم حدثنی ارجوک ماذا صنعتم للیمن ؟؟؟فقط الجهل والسرق والفقر
    هذه هی منجزا تکم
    اصحاب الجوف اسیا دک والتا ریخ یشهد
    واسئل اجداد ک عندما کا نوا خدام وطبا خین وعبید
    لتبع الیمن وشمر یرعش واسعد الکامل وسیف بن ذی یزن
    عندنا حضا ره من قبل 8000الف سنه عندنا حضاره التبابعه عندنا حضا ره معین وحمیر وسباء
    والا مانت ایش عندک سوی الجهل والتخلف والا میه...وبیاعین بسطات وفاتحین بوفیات
    اما التقطاع الذی تتحدث عنه هو المو روث الثقافی الذی انتجته فتره حکم علی عبد الله صالح

    قال شا عر الجوف عندما دخال صلی رئیس الجمهوریه وکان لا بس بنطلون وکرفته
    قله الرئیس تطورت یا صا حب الجوف
    فجوب علیه بهذه الا بیات الشعریه الجمیله

    تطورنا وعاد الفکر محدود .........نقشنا فی الحجر قبل القوامیس
    وزوجنا سلیمان بالبنت بلقیس........تو سط عندنا بجنه والا با لیس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-25
  19. جنوبي قح

    جنوبي قح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    582
    الإعجاب :
    0
    لكل جندي دبه غاز

    اجتماع المجلس الاعلا للامن والدفاع وقرر منح كل جندي دبه غاز مكافئه على العمل البطولي
    في التصدي للجياع 00
     

مشاركة هذه الصفحة