رسالة هامة جدا إلى كل اليمنيين

الكاتب : yemeni_ghayoor   المشاهدات : 320   الردود : 0    ‏2005-07-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-23
  1. yemeni_ghayoor

    yemeni_ghayoor عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    أنشر هذه الرسالة الهامة إلى كل أبناء الشعب اليمني- فكرة جديدة للتغيير

    إلى كل أبناء اليمن الغيورين الأحرار...هذه دعوة صادقة للتغيير عنوانها:
    لنعلن حرب المقاطعة على الذين يحاربون شعبنا

    إلى كل يمني جسور .. يحب اليمن ويرجو أن يتغير هذا الوضع الآسن وينجلي هذا الليل القاتم بفجر جديد..
    لنكن حضاريين في تعبيرنا عن الرأي فلا ندمر مركبة ولا نكسر زجاجا ولا نسطو على محل تجاري ولا نستخدم البندقية ولا الحجارة لاستهداف المؤسسات الحكومية فكلها ملك لنا..لشعبنا..
    لنستخدم حقوقنا المشروعة في التعبير..وهي كثيرة ولنكن على ثقة من قدرتنا على التغيير إذا كانت لنا إرادة فولاذية في الصمود والتحدي..
    هناك الاعتصامات والإضرابات والنقابات والعصيان المدني وغيرها من الحقوق التي ينص عليها القانون الدولي وهي بلا شك تؤتي أكلها بمزيد من الصبر والصمود والوعي..
    هذه الفكرة هي جزء من الوسائل السلمية للتغيير..لنبدأ بها ولنلزم أنفسنا بنشرها بين كل أفراد الشعب..عنوان هذه الفكرة الجديدة
    لنعلن حرب المقاطعة على كل من أيد تجويع الشعب
    لنقاطع كل عضو في الحكومة أو البرلمان أو حزب المؤتمر الشعبي العام من الذين صوتوا أو أيدو أو دافعوا عن سياسة التجويع القاتلة..لنقاطع كل الفاسدين في الدوائر الحكومية ما لم يعلن براءته واستقالته تماما من المؤتمر ولا نريده أن يكون في أي حزب آخر...ليكن فقط..يمنيا..

    لتكن المقاطعة قاتلة كالجرعة..شاملة كسياسة التجويع..فلا نؤاكلهم ولا نشرب معهم ولا نجلس في مجالسهم..ولا نشتري أي سلعة من محلاتهم التجارية..ولا نفسح لهم الطريق إذا مروا..ولا نسلم عليهم ولا نكلمهم إلا للضرورة..

    ويستثنى من ذلك ما كان مؤثرا على العلاقات الأسرية وصلة القرابة..وفي أضيق الحدود..

    أيها الشعب الجريء الأبي..إفرضوا عليهم طوقا من الحصار الاجتماعي والاقتصادي حتي يندموا على أفعالهم المشينة تجاه هذا الشعب..
    ولتكن فقط البداية..وعليك أخي المواطن أن تتعرف على حقوقك الدستورية في التعبير عن الرأي تعبيرا سلميا..والمقاطعة جزء منها..فلا أحد يستطيع أن يحجب عنك هذا الحق..إنه حقك أن تأكل مع الشخص أولا تأكل تشرب معه اولا تشرب..تشتري منه او من غيره..
    لنبدأ معا .. ونراقب فاعلية هذه الخطوة الأولى ولنتابع بمزيد من الخطوات الجريئة..لنقول لهم..كفــاية تجويع..إرحلوا عنا وكفوا عن قتلنا تارة بالرصاص الحي وتارة بالتجويع وتارة بالفوضى والفساد....

    ان شعبنا قد ناظل بما فيه الكفاية ضد الظلم ويريد الان ان يعيش بسلام

    ان شعبنا ليس بذلك الشعب المغفل ان شعبنا يعرف من هو الغيور للوطن ومن يعمل لاجل الوطن ومن لا يعمل

    ان اقتصاد اليمن يمكن اصلاحه بسهوله جدا وهو ايقاف العبث بالمال العام وايقاف الفساد والمفسدين ومحاسبتهم وليس بتجويع هذا الشعب المسكين

    إخوانكم: أبناء اليمن الجديد-ليس لنا بطاقات حزبية

    أنشر من فضلك ولا تتهاون فقد تساهم في التغيير
     

مشاركة هذه الصفحة