المحترفون المصريين

الكاتب : الحب البعيد   المشاهدات : 508   الردود : 5    ‏2005-07-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-23
  1. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    مصر علم من اعلام الرياضه وله دور كبير فى تقدم الرياضه العربيه والافريقيه


    ويعتبر مصر من اقوى الفرق العربيه والافريقيه ويحتل المنتخب المصري صدارت


    الترتيب الافريقي والعربي .



    تملك مصر حاليا أكثر من 15 لاعبا في الأندية الأوروبية والعربية ، واقدم لكم تقريرا شاملا به كشف حساب كامل لهؤلاء اللاعبين في الموسم الماضي ، وما حققوه مع أنديتهم في مختلف البطولات المحلية والقارية.

    [​IMG]

    1- أحمد حسام "ميدو" : روما الايطالي ثم توتنهام الانجليزي :

    في النصف الأول من الموسم ، كان ميدو يلعب في صفوف روما الايطالي ، ولم يكن ميدو يشارك بصفة أساسية في فريق روما ، بل كان يشارك قليلا كبديل لبعض الوقت في الشوط الثاني ، وفي الأغلب كان يجلس على مقاعد البدلاء , وكان ذلك بسبب وجود الثلاثي الرهيب فرانشيسكو توتي وفينشينزو مونتيلا وأنطونيو كاسانو ، ولم يظهر ميدو مع روما بمظهر جيد ولم يسجل أي هدف لروما طوال النصف الأول من الموسم.

    في النصف الثاني من الموسم انتقل ميدو الى صفوف فريق توتنهام الانجليزي ، واحتل فريق توتنهام المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري الانجليزي بعد نهاية الموسم برصيد 52 نقطة ، وبذلك لن يشارك الفريق في أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل ، وودع توتنهام مباريات كأس انجلترا من دور الثمانية عقب هزيمته أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف ، كما ودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من دور الثمانية ايضا بعد هزيمته من ليفربول بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.


    ونجح ميدو في تسجيل هدفين فقط لتوتنهام في الدوري الانجليزي سجلهما في مرمى بورتسموث في المرحلة الـ 26 للبطولة وانتهت المباراة بفوز توتنهام بنتيجة 3-1 ، وكانت تلك المباراة هي الأولى لميدو بقميص توتنهام ، ومنذ ذلك الحين لم يسجل ميدو أي هدف أخر لتوتنهام في الدوري طوال 12 مباراة متتالية ، كما سجل ميدو هدفا واحدا لتوتنهام في بطولة كأس انجلترا في مرمى نوتنجهام فورست في دور الـ 16 للبطولة ، وانتهت المباراة بفوز توتنهام بثلاثة أهداف نظيفة.


    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]بكره بكمل اللعبين عشان الان بروح اتغدي


    ولكم كل التحيه
    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-24
  3. الجدول

    الجدول عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    912
    الإعجاب :
    0
    شكرا يا غالي

    على المعلومات الحالي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-24
  5. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    ميدو احسن لاعب فى كاس السلام


    وهذه اخر اخبار النجم المصري


    [​IMG]



    قاد المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" فريقه توتنهام هوتسبر الانجليزي للتتويج بطلا لكأس السلام الودية المقامة بكوريا الجنوبية بعد فوزه في المباراة النهائية ظهرالأحد على ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    سجل ثلاثية توتنهام جيريمي برتهود في الدقيقة السابعة ، والأيرلندي روبي كين هدفين في الدقيقتين التاسعة و45 ، بينما سجل التونسي حاتم بن عرفة هدف ليون الوحيد في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

    وحصل ميدو على لقب أحسن لاعب في البطولة بعد أدائه المتميز مع توتنهام ، وفاز زميله كين بلقب هداف البطولة.

    لعب ميدو في التشكيلة الأساسية لفريقه ، وصنع الهدف الأول لكين من تمريرة عرضية من الجهة اليسرى أودعها كين برأسه مرمى ليون ، ثم قام بصناعة الهدف الثاني بالطريقة ذاتها ، ليودعها كين هذه المرة بقدمه في المرمى الفرنسي.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-24
  7. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    محمد زيدان نجم قادم


    2- محمد زيدان : ميتدتيالاند الدانماركي ثم فيردر بريمن الألماني :

    في النصف الأول من الموسم ، كان زيدان يلعب في صفوف ميتدتيالاند ، وتألق زيدان بصورة لافتة للنظر مع فريقه ، إذ قاده لاحتلال المركز الثاني في الدوري الدنماركي عقب نهاية النصف الأول للبطولة ، كما قاده ايضا الى التأهل للدور قبل النهائي لكأس الدانمارك ، وحصل زيدان على لقب أفضل لاعب في الدوري الدانماركي في النصف الأول من البطولة.

    وسجل زيدان لميتدتيالاند 11 هدفا في النصف الأول للدوري الدانماركي ، واحتل صدارة هدافي فريقه ، واحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الدانماركي في النصف الأول منه ، كما سجل زيدان ثلاثة أهداف أخرى لميتدتيالاند في بطولة كأس الدانمارك ، واحتل صدارة قائمة هدافي الكأس ، ليحتل زيدان صدارة قائمة هدافي فريقه في البطولتين بمجموع 14 هدفا سجلها جميعا في نصف الموسم الأول فقط ، هذا بخلاف الأهداف التي صنعها زيدان لزملائه ، والتي تزيد عن عشرة أهداف أخرى.

    في النصف الثاني من الموسم انتقل زيدان الى صفوف فريق فيردر بريمن الألماني ، واحتل بريمن المركز الثالث في نهاية مسابقة الدوري الألماني برصيد 59 نقطة ليضمن المشاركة في بطولة دوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل ، وودع بريمن بطولة كأس ألمانيا في الدور قبل النهائي عقب هزيمته من شالكة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 2-2 ، كما ودع دوري الأبطال الأوروربي من دور الـ 16 للبطولة عقب هزيمته من ليون الفرنسي بنتيجة المباراتين 10-2.

    [​IMG]
    وشارك زيدان دائما كبديل في صفوف بريمن ، ونجح في تسجيل هدفين لفريقه في الدوري الألماني في مرمى بروسيا مونشنجلادباخ وهانوفر في المرحلتين 21 و22 للبطولة على التر ، ولم ينجح زيدان في تسجيل أي هدف لبريمن في كأس المانيا أو في دوري الأبطال الأوروبي ، بينما نجح في تسجيل ثلاثة عشرة هدفا لبريمن في المباريات الودية.

    وسيكون زيدان هو اللاعب المصري الوحيد الذي سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-24
  9. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    حسام غالى ....


    3- حسام غالي : فيينورد الهولندي :

    [​IMG]

    حسام غالي كان لاعبا أساسيا في صفوف فيينورد طوال الموسم ، ولم يغب عن صفوف الفريق سوى في فترتين فقط ، وهما الفترتان اللتان تعرض فيهما للاصابة ، وقد احتل فيينورد المركز الرابع في بطولة الدوري الهولندي مع نهاية المسابقة ، مما ضمن له المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي في الموسم المقبل ، وودع بطولة كأس هولندا في الدور قبل النهائي بعد خسارته من ايندهوفن في الدور قبل النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 عقب انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 ، كما ودع بطولة كأس الاتحاد الأوروبي مبكرا من دورالـ 32 على يد سبورتنج لشبونة بمجموع المباراتين 4-2.

    ونجح غالي في تسجيل هدف واحد لفيينورد في الدوري الهولندي هذا الموسم في مرمى فيليم ضمن مباريات المرحلة الثانية للبطولة ، وانتهت المباراة بفوز فيينورد بنتيجة 4-2 ، بينما لم ينجح غالي في تسجيل أي هدف لفيينورد في بطولة كأس هولندا أو في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-26
  11. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    ومنتخبهم الاول ضعيف لم صع الى كاس العالم من فترة طويلة ولم يحرز كاس افريقيا
    ليش ياترى ؟؟؟؟؟
    ايش السبب ؟؟
    انا اقول لكم


































    إدارتهم فاشلة
    الادارة الفاشلة سبب رئيسي لضعف الفريق ولو كان يلعب فيه رونالدو

    إتعض يا إتحدنا الجديد الموقر
     

مشاركة هذه الصفحة