وقع الفاس في الراس وتجرع الشعب فهل من اصلاح اداري واقتصادي على ارض الواقع

الكاتب : شراب النار   المشاهدات : 504   الردود : 4    ‏2005-07-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-23
  1. شراب النار

    شراب النار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    بعد ثلاثه عقوووووود من الزمن ما زالت سفينة الحياه السياسيه والاقتصاديه اليمنيه

    تعوم بين الامواج العاصفيه المتدافعه

    فيا ترى على اي شاطئ من التضاريس سترسوا هذه السفينه


    ****


    هل هي اواخر السنين العجاف وبداية الفرج المنتظر وتنفس الفجر من ضلام اليل الدامس برحيل علي صالح ؟؟؟



    بعد ان تجرع الشعب جرعه ساخنه فهل سنرى على اثر هذه الجرعه تغيرا ايجابيا
    في المجال الاقتصادي والاداري

    وبذالك نعتبرها اول خطوه تتبعها خطوات اصلاحيه للوضع

    ودخول البلاد في مرحله انتقاليه تمحي بصمات الظلم من صدر الشعب المسكين


    وتتاح الفرصه لجميع التيارت السياسيه والقوى الشعبيه بالمشاركه في عملية التنميه

    وادارة البلاد والحفاظ على الواردت والاموال العامه واستخدامها حيث تقضيه المصلحه العامه

    وبداية التفكير كيف التخلص من الفقر وتوزيع التنميه على ربوع الوطن

    وبلورة الاحلام وتحقيها على ارض الواقع

    لتخرج البلاد من الغوص في الماء العكر ونفق السلبيات المظلم الى ساحه

    تضيئها شمعة الامل التي يقودها الصالح العام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-23
  3. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    شراب النار :: اي اصلاح اداري ؟ وكيف اصلاح اداري ؟ الحكومه تضع اذن من عجين واذن من طين
    امام هذه المطالب الشعبيه الملحة وهي ظروره لانجاح اي مشروع اصلاحي هذا ماتتجنبه الحكومه
    انته بهذا الطرح تضع نفسك في تهمه خطيره تظر بالنظام وتضر بمصالح الشعب العليا تعتبره الحكومه
    من المزايدات الحكومه تستغرب هذا الطرح اي اصلاح اداري ؟ واي فساد يتحدث عنه الشعب والمعارضه؟
    الحكومه تعتبر الفساد لاوجه له مثل المس ولاتوجد عصا سحريه لانهائه
    المهربين للمحروقات { بترول وديزل } هذا واقعي والحكومه تعجز عن القاء القبض عليهم ومحاسبتهم
    وهؤلا المهربين هم من كبار القادة الميامين في القوات المسلحه هم في الاصل وحدويين دخروا
    الانفصال وووقفوا مع الوحده . كذلك الملفات الهائله في جهاز الرقابه والمحاسبه والتى تعد بالملايين
    هذا شعب كله يمارس الافساد تحاسب من ؟
    لكن زياده الاسعار تعم الجميع ولايتضرر موظف ومسؤل الدوله والمثل يقول الخير يخص
    والشر يعم وخل الشعب يتجرع وخل الشعب ينزل الشارع ماذا سيفعل ؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-23
  5. شراب النار

    شراب النار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    العزيزه مياسه هذا ما يشكوا منه الشعب وما نامل اليه بعد هذه الجرعه ان يتحسن الوضع
    وعلى اثرها تلتزم الحكومه بواجباتها اماما الله وتجاه هذا الشعب
    وعسى ان تكرهوا شيئ هو خيرا لكم
    وباعلان علي صالح بعدم ترشيحه قد يكون بصيص الامل وقرار تتبعه قرارات ا تجاه الفساد والمفسدين ارجوا ذالك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-23
  7. خيرالأمه

    خيرالأمه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-05
    المشاركات:
    77
    الإعجاب :
    0
    فما في النار للضمئان ماء
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-23
  9. alshamiryi99

    alshamiryi99 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-01
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    اخواني انتم تطلبون المستحيل من دولة هالكه ومتهالكه بالله كيف تطلبون من موظف متوارث الوظيفه ابا عن حدان يترك وظيفته للاحدر منه هذا من المستحيل
     

مشاركة هذه الصفحة