وقفات مع الاخبار ..

الكاتب : ابن الوادي   المشاهدات : 817   الردود : 14    ‏2005-07-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-23
  1. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    قال المسؤول الاعلامي في حزب المؤتمر في حديثة مع احدى المحطات الفضائية حول المظاهرات التي عمت
    ارجاء الوطن ان اولئك الذين تتسبوا في التلفيات من الجماهير . هي من تدفع الثمن لانها
    بالتاكيد سيعاد بناء تلك التلفيات باقتطاع قيمتها من برامج التنمية ..مما تزيد معاناتهم اكثر من قبل ..كما برر خروج الجماهير بالتعبئة الخاطئة !!!!!..

    التعليق ..

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]


    رغم اننا لم نكن نامل ان ترافق تلك المظاهرات تلك الاعمال العشوائية ...الا انة ايضا ما كان يجب ان
    تعيد على مسامعنا باننا فقط من ندفع الثمن ..فنحن ندرك اننا دوما من ندفع الثمن ..ونعرف ايضا انة ما اسرع
    ان يطالنا الحساب والعقاب ...وما اسهل ان نرغم على الدفع ..فبيدكم الحل والعقد ..ولا حسيبا
    عليكم ..

    تجاهلتم لماذا خرجت الجماهير .. ووصفتوها بالتعبية الخاطئة ..!!! ولم تخبرونا ماهي التعبئة الخاطئة ..!!!!
    لانكم فعلا تجهلون حالنا .. ولا تدركون حجم المعاناة لانكم خارج حدودها .. فلا تعني لكم هذة الزيادات شيئا فانتم محصنين ضد مثل هذة الجرعات ...

    وكان يجب الالتزام بتعبيتكم الصحيحية ..وهي ان تخرج مسيرات مؤيدة لاجراءتكم الاقتصادية العظمية التي
    تهدف الى الارتقاء بالمستوى المعيشي للانسان ..والذي نفهمها من خلال تلك الاجراءات هي زيادة شد
    الاحزمة ولكن هذة المرة اعتقد انها بالاستغناء عن احد الوجبات الغذائية اليومية التي هي اصلا تفتقر الى
    المقومات الضرورية للبناء الجسماني ...وقد يكون ايضا المفيد الصيام يوما والافطار يوما اخر
    ونكون قد ضربنا مجموعة عصافير بحجر الجرعة الاخيرة .. منها انكم وجهتوا الجماهير للعبادة وذلك
    يالصيام .. ثانيا الالتزام بالحمية الصحية .. وثالثا والاهم نفذنا اوامركم بنوفير مبالغ لخزينة الدولة
    التي نطرح ثقتنا بحسن ادراتها ولم نسالكم يوما عندما كان النفط 18 دولارا وعندما اصبح 50 دولار ..!!!

    نعم سندفع ما تم اتلافة .. ونتحمل كل المسؤولية وسوى تلف بقصد او بدون قصد وسوى نحن من
    اتلافناة .. او هناك ايدي زرعت ..ففي نهاية الامر غصبا عنا سندفع الثمن .. فقد تعودنا دوما
    ان ندفع الاثمان مرة بارواحنا ومرة اخرى بدمائنا وتارة اخرى من اقواتنا وحليب اطفالنا ...

    ولكن السؤال من يحاسبكم انتم على اخطائكم القاتلة ؟ومن يحاسبكم على تلفياتكم ؟من يحاسبكم
    بل حتى من يتجراء على مجرد سؤالكم ن سؤ ادارتكم الاقتصادية التي اوصلتنا الى الحضيض .!!
    طبعا لا احد .!!! بل اننا ايضا لازلنا ندفع حتى اليوم ثمن اخطائكم وعبثكم وفسادكم ونهبكم ..

    نعم سندفع وسندفع وقد سبق ان دفعنا ..
    وانتم خارج المساءلة فلاعلاقة لكم بالتلفيات كما لاعلاقة لكم حتى بالجرعات
    فانتم اصحاب كل شيء وفوق كل شي ..

    نعم سندفع وسندفع

    ولا نقولكم الا ان تتذكروا ان الحساب يجمع ..!!!!![

    ..............
    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-23
  3. ابتهال الضلعي

    ابتهال الضلعي كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-24
    المشاركات:
    2,490
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]نعم هو المواطن صاحب البلاء ودافع الثمن والملام على كل شئ....لا تنسى يا أخي ان الانسان اليمن لا قيمة له عند هذة الحكومة واخر شئ ممكن يفكروا فيه هي مصلحة هذا الانسان البسيط الشعث المنهك من القهر والباطل.....
    ابن الوادي دائما كلامك بعمق الوادي فعلا فتحية لك من بعيد,,
    [/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-23
  5. حكومي

    حكومي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    2,032
    الإعجاب :
    0
    الحقيقه ان الحكومه ينطبق عليها المثل المعروف

    جنت على نفسها براقش

    اعتقدت ان الشعب سياخذ الجرعه كسابقاتها دون ردت فعل

    لكنها تفاجئت بالطوفان العارم

    وجنت على نفسها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-23
  7. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    ====================
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    فعلا اختي الكريم ..لا قيمة للمواطن اليمني في نظر اولئك الذين لا يفكرون الا كيف يعيشون
    بترف ويثرون على حساب الوطن ..غير عابئين بمعاناة شعبا تحت خط الفقر ..

    كل التقدير [/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-23
  9. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------

    [grade="FF1493 FF7F50 008000 4B0082 00008B"]شكرا لك .. الشعب عبر من خلال تلك المظاهرات عن غضبة وسخطة للاوضاع وتردي الاحوال
    والاقتصادية .. بعد ان صمت طويلا على امل الاصلاح .. وحتى ان مرت هذة الجرعة فان الاحتقان
    سيظل .. والقلوب ايضا ستظل تغلي ..واما اصلاحات حقيقة قريبا تعكس تحسن الاحوال المعيشية
    او ينتظروا انفجار اكثر قوة

    تحياتي [/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-23
  11. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-23
  13. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    سيدفع الشعب ثمن الاصلاحات غاليه من لقمة عيشه وسيدفع ثمن فوز مرشحي المؤتمر الشعبي

    الانتخابات القادمه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-23
  15. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ازكي مثل هذا الكلام المتميز والحكيم ,,[/grade]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-23
  17. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    في بادرة تلفت النظرا..احتمع مجلس الشورى الموقر ليقف امام الاحداث التي جرت مؤحرا وادان الاعمال
    التخريبية واشاد بجهود رجال الامن في السيطرة على الاوضاع ووقف دقيقة حداد على ضحايا الاحداث

    التعليق
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    كان يجب ان تقفوا ايضا دقيقة اخرى على حال المواطن اليمني الذي يتلظى بنار المعاناة وجاءت الاجراءات
    الاخيرة لتزيد من معاناتة وفقرة ..واذا وقفتم لن تخسروا شيئا .والاصح انكم لن تأثروا شيئا ..فما حرككم
    للاجتماع الا ان تصدروا هذا البيان كتحصيل حاصل ..او لتذكيرنا بوجودكم ..او للتعبير عن الولاء للنظام..
    نشكركم ايها الاجلاء تنازلكم لهذا الاجتماع ..ونرى ان لانكون قد ازعجانكم

    تحياتي
    [/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-23
  19. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    يا مستجيب للدعي اشكي حال شعبي اليماني ان يخلصنا من ..............
     

مشاركة هذه الصفحة