عبـــــــــــــــده غلط بالحســـــــــــاب !!!!

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 855   الردود : 14    ‏2005-07-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-22
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    الأخوة الكرام في صرحنا الشامخ ... المجلس اليمني ...
    الأباء والأبناء والأمهات والأخوات على طول وعرض البسيطه اليمنية غائبه ومُقيمه
    هذا الموضوع .. وهوا راي وليس تصريح من جهة مسئوله ولا إقتباس من أي منتدى
    والراي إنني أرى إن السيد/ الرئيس على عبدالله صـــالح قد كان في مئازق هوا والأخوة في
    دائرة الحكومه وكذا الإخوة في دائرة البرلمان وكان من المفروض إنزال الجُرعة الأخيره على ما اظن
    ولكن رؤو بإن إنزالها سوف يكون لهُ صدى غير هذا الذي حاصل الأن ...
    فتم الإتفاق على أن تقوم أنت سيدي الرئيس بإلقاء خطاب للشعب والعالم تئكد فيه عدم ترشيحك
    لرئاسه قادمه وبإنك سوف تفسح المجال إمام الطلائع الوطنية الطموحة لخدمة الشعب اليمني
    ولكن تجري الرياحُ بما لا يشتهي السفانُ
    السيد الرئيس اعلن عدم ترشحهُ لرائاسه قادمه
    والحكومه أدرجت إرتفاع الأسعار
    ولكن :: عبده غلط بالحساب
    وهاهيا النتيجه يا أذكياء اليمن الموعود بكم خيراَ
    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-22
  3. زين الحسن

    زين الحسن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-16
    المشاركات:
    421
    الإعجاب :
    0
    يامدرم انت اشتراكي لابد ان تكون شجاعه وتقول راي بدون تنطير علي البشر وعيب التطير علي الاخرون كما حصل ما كتب الاخ نبض وانت تناقض بما تقول وهدة عيب من واحد يدعي انه اشتراكي ويبدو ان الاشتراكي انتهي في اليمن لوحود من امثالك في صفوفه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-22
  5. زين الحسن

    زين الحسن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-16
    المشاركات:
    421
    الإعجاب :
    0
    [/size]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-22
  7. زين الحسن

    زين الحسن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-16
    المشاركات:
    421
    الإعجاب :
    0
    [/size]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-22
  9. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589


    يا سيد زين
    انا إشتراكي للجذور العميقه نعم ولكن ؟؟
    أنا قلت راى لا اقل ولا أكثر وهل في الراى عيب ؟؟
    والراي الأخر هوا كما قال المثل عصفورين بحجر واحده !!
    وهذا ما فعلهُ السيد الرئيس
    إدراج الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرعه هذا {1}
    إشعال الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارع وهذا {2}
    ولا تفكر أنت وغيرك إن الرئيس قال الحق وهذا {3}
    والرئيس يريد يشوف هل لهُ شعبيه أم لا وهذا {4}
    واخيراَ الرئيس با يعدل القرار وبا يعيد قرار الحكومه وبا يفوز بالجميل كما هوا مُقرر
    وسلامة الجميع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-22
  11. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    یا شنیع الحسن
    وانت مالک بتربش
    الله یصلحک
    وبعدین ایش فیها لو هوه اشتراکی
    النبی کان اکبر اشتراکی فبی العالم
    او
    حرام عندکم
    یا سلفی
    عقول متحجره الله یخا رجنا منکم
    بس نشتی نفعلکم ابا ده جما عیه
    الجهال والسلف من هذا الشعب
    نشتی نقضی علیهم من جذورهم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-22
  13. زين الحسن

    زين الحسن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-16
    المشاركات:
    421
    الإعجاب :
    0
    انا اشتراكي اممي من اصحاب اشتراكيه الامام علي راضوان الله عليها وعبد الفتاح اسماعيل وليس اشتراكي من حق علي عبدالله صالح واقرار رد مدرم علي نبض وبعدين قول لي رايك وانا سيد واستراكي والله معنا ومع كل الناس الطبيون علي فكرة انا انتقلت من الاخوان الي الناضريه وبعدين الي الاشتراكيه وايس العيب في الاشتراكي احسن بشر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-22
  15. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    لیش فیه اشتراکیه مع علی عبد الله صالح
    یا خی هوه امی یعرف مخضریه وایش عرفه بالا شتراکیه
    التعددیه السیا سیه مش عیب
    والتقلب
    سبحان مقلب القلوب والا بصار
    ویحول الله من حال الی احسن حال
    الحمد لله انک سید
    ما طلعت سلفی
    جزاک الله خیر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-22
  17. زين الحسن

    زين الحسن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-16
    المشاركات:
    421
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله انک سید
    ما طلعت سلفی
    جزاک الله خیر
    هههههههههههههههههههههه هلا فيك عيوني والحمد اتك اشتراكي ههههههه بس من حق من ة؟؟؟؟؟ هههههههههههه هلا فيك قبل كل انسان ؟ صديق ورقيق واخ والحمد لله علي كل شي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-22
  19. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    انا فی هذا المریض المبتلی بالبواسیر
    قبیلی معفن امی
    لا یقری ولا یکتب ویشتی یتفلسف ویحشر نفسه بین عباد الله
    الله یکفینا شر الجهل والا میه والبواسیر
    اقری یابلید حدیث من حق ابی هریره الله یستر علیک
    کن اقری علی الا قل احادیث
    واعرف به احا دیث مثل هذه او لا
    وبعدین انتقد
    مجیف
     

مشاركة هذه الصفحة