اللجنة الاستشارية

الكاتب : ذي يزن   المشاهدات : 1,995   الردود : 45    ‏2005-07-20
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-20
  1. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [grade="4169E1 00BFFF 00008B 00BFFF 4169E1"]
    أخواني الأعضاء الكرام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولا وقبل كل شيء أقدم اعتذاري لكم جميعا لتأخر تشكيل اللجنة الاستشارية
    وذلك لغيابي عن المجلس اليمني في الفترة الماضية لأسباب خاصة قهرية .


    وألان وحسب الترشيحات السابقة التي وضعناها والأسماء التي اختارتها إدارة الموقع
    تم اعتماد لجنة استشارية لقسم التعارف والتسلية
    مكونة من خمسة أعضاء من المجلس بدالاً عن أربعة لتقارب النتائج بين المرشحين
    ولاقتراح المشرف العام ومشرفين القسم من منظار المصلحة العامة
    [/grade]


    [​IMG]

    [grade="4169E1 00BFFF 00008B 00BFFF 4169E1"]
    اللجنة الاستشارية هذه ستستمر لمدة 3 اشهر
    بعدها يتم ترشيح لجنة استشارية جديدة مكونة من 5 أعضاء يتم اختيارهم من بين عشرة أسماء سيتم رفعها من قبل الإدارة .



    تمنياتي للجميع بالتوفيق

    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-20
  3. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية أبارك لأخوتي في اللجنه الاستشارية حصولهم على هذا المنصب ..
    وهم فعلا أعمدة وأقلام نعتز بها وبمواهبها الجمه في مجلسنا العزيز ..
    وتمنياتي لكم بالتوفيق في مهمتكم :)
    لكم كل الود :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-20
  5. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]لجنة استشارية

    قد يكون فيها من هو جدير بالاحترام والتقدير وقد يكون لا
    لكن الاهم والذي اطالب به اللجنة الاستشارية ان تكون قد المسؤولية المناطة بها
    و ان لا تستخدم صلاحيتها باشياء قد تقلل من قدرها كلجنة او كاعضاء للجنة الاستشارية

    والاجمل من هذا وذاك هو انها لجنة ليست طويلة الامد .. فقد كان قرار الادارة قمة في الديمقراطية من اجل التداول السلمي والشريف للمسوؤليات في المجلس وايضا لنكون متجديدن في طرح الافكار المغايرة من خلال اناس ربما لم نكتشفهم الى حد الان .


    هنا لا يسعني الا انا أشد على يد الجميع ليرتقوا بالتعارف والتسلية من حسن لاحسن
    وايضا ابارك لكل من يستحق هذا المنصب ...

    ووفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه


    ظبي اليمن
    [/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-21
  7. جرانديزر

    جرانديزر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-05-19
    المشاركات:
    14,569
    الإعجاب :
    0
    وليش ما تخليهم ال 6 الاعضاء

    للامانه ماكان في داعي للترشيحات ولا شيء

    عشوائيه في كل شيء

    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-21
  9. المارد اليمني

    المارد اليمني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    2,271
    الإعجاب :
    0
    الله يعينهم في المهمه هذي

    وشكر يا استاذي القدير يزن


    علي هذي الجهود المبذوله تجاهنا




    لكم كل الاحترام والتقدير

    المارد اليمني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-21
  11. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    فعلاً مثل ما قال الاخ جرانديزر

    ليش ما تخلوهم السته بالمره

    في البدايه تم تمديد الفتره لغرض في نفس المشرف المسؤول عن التصويت

    وبالفعل اثبت انه اذا اراد شيئاً .. لايثنيه عن فعله اي شخص

    ويمشي بالمثل القائل " قولوا اللي تشتوه.. وانا اعمل اللي اشتيه"

    المفروض من البدايه كانت تطرح الاسماء بدون تصويت وشعارات زائفه

    مع تحيات مملكة الجن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-21
  13. اللوذعـي

    اللوذعـي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-03
    المشاركات:
    145
    الإعجاب :
    0
    ذي يزن مشغول جداً

    ذي يزن هو الإدارة كلها ,, مافي مشرفين غيره ينزلوا الموضوع ويعلنوا النتائج ,,

    هكذا الديمغلاطية ولا بلاش ,,


    المشرفين البقية خارج دائرة مجلس الحكم ومالهمش دخل بالديمغلاطية ,,


    شكرن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-21
  15. mansee_ana

    mansee_ana عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0

    تنتقد نفسك يا شيخ :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-21
  17. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    اول مره تقول كلام صح
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-21
  19. القعود

    القعود عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    مبروك للاعضاء اللجنه الاستشاريه


    وهم فعلاً اعمدة المجلس
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة