الف مبروك علينا جميعاً ......... الجرعه وصلت ..!!!؟

الكاتب : نرجسي   المشاهدات : 336   الردود : 0    ‏2005-07-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-19
  1. نرجسي

    نرجسي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-16
    المشاركات:
    327
    الإعجاب :
    0
    أولا احب ان أزف التهاني القلبيه الى جميع اليمنيين عامه واعضاء المجلس خاصه .. بمناسبة نزول الجرعه .... التي انتضرها الشعب ان تصل وهم على احر من الجمر .. وفعلاً ماقصرت الحكومه
    انا اصبحت لا اصدق الحكومه الا عندما توعد الشعب بالمتاعب والمصايب...
    ومع اعلانها اليوم رسمياً تكون اليمن قد دخلت مرحله جديده
    من مراحل التمزيق والفقر بل دخلت نفقاً مضلماً
    واصبح المستقبل اكثر قتامة واقل اشراقاً
    لا ادري هل كان لقرار الرئيس عدم
    ترشيح نفسه أثر في تسريع
    هكذا قرار وتنفيذه ام ماذا.


    وعلى قول المثل اليمني القديم الجديد نقول للرئيس اذا قدك رايح كثرت الفضايح
    وكان الله في العون ...
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة