إعادة صياغة لإستراتيجية التخلف والغدر .. هي تلك الحروف الحرجه !

الكاتب : ابو عهد الشعيبي   المشاهدات : 1,672   الردود : 39    ‏2005-07-19
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-19
  1. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    طوال كل سنوات الإغتصاب ال 72 عاما أنتج وأفرز وصنع وأسس نظام علي عبدالله صالح مؤسسات مافيا وفساد بشبكة رهيبة وتخطيط متقن للسيطرة على كل شيئ ليس لها مثيل في كل بلاد العالم تمكنت ومازالت متمكنه من إحتواء هذا الوطن بخيراته وأمتهنت كرامة الضعفاء وركعت رؤوس الشرفاء وأدمت قلوب البسطاء وداست على كل حلم جميل في هذا الوطن وغيبت الأجيال عن حقائق كثيرة للماضي والحاضر .. وأحالت كل قطاعات الشعب المطحون إلى فرق للتسول في كل الشوارع والمواقع العامة حتى وصل الحال الضياع والموت على رجاء كسرة الخبز ..

    مع إنا ومن تجربة لا نثق بمصداقية هذا الرجل ( الصالح ) الذي تجرع الكذب والغدر كؤوس منذ الصباء فقد يكن من السذاجة إن نؤخذ أمر التنحي بشيئ من التصديق ولإننا ندرك ابعاد كثيرة لأساليب التلاعب والعبث كان ومازال نظامه يتميز بها فمن المعقول إن نقول فليتمهل المهرولون في قرع الطبول والتغني بالوهم المعلق على تلك الحروف التي غلب عليها البارود وهي تحاول رسم موقف جديد للضياع القادم ..

    لن تكن تلك الكلمات المتعثرة على لسان علي عبدالله صالح في ذكرى إغتصابة عرش العربية اليمنية بمثابة إعلان بإغلاق سجل بل ولا حتى طوي صفحة من تاريخ حكم عسكري قهري متجبر داس ويدوس على تراب البلاد ورقاب العباد لأكثر من ربع قرن من الزمن كما ردد البعض هنا وهناك .. هذا إذا ما أخذنا بالحساب جدية التصريح الركيك الذي قالوا المساكين عليه مفاجئة في زمن لم يعد ممكن التمييز فيه بين المفاجئة بالغدر والحيلة وإعادة صياغة إستراتيجية التأمر والتخلف ومابين أمل بحلم مكسور لازال مبعث حياة لاوتار سحاب بعيدة يأمل المطحونون الوصول لشيئ من انغامها للتأقلم مع الألم والبؤس المزوع في صميمهم حتى يبقى للرمق عيش .. ليس لإن السجل اسود ورهيب ودامي ومفتوح على أكثر من حافة للإنهيار والشتات والصراعات والتناحر القبلي والسياسي والتفكك المناطقي كنتاج لتراكمات موروث سياسي سلبي متخلف أغرق البلاد في اوحال عميقة سوداء يصعب إن نجد لها مسمى ولا حتى تصنيف في قاموس الدمار والفساد والدم والبلاء العالمي ، بل ولإن المأساة التي زرعها في قلب هذا الوطن بغوارز الخُبث والحقد الدفين ستظل متجذرة بإمتداد كل الارض وستبقى مبعث نكبات ومصائب على الدوام لطالما وبقي الفكر المتخلف والفاسد بعقلية الفرق العسكرية وفرق الفساد والفيد التي أغتصبت هذا الوطن وحكمتة بالحديد والنار ونهبت ثرواتة وخيراتة طوال هذا الزمن المهين من عمر العرش المنحوس للرئيس والذي لا يمكن لنا إن نتصور زوالها على المدى القريب مهما كانت جهود الشرفاء المتواضعة ..
    ومهما تغناء الناعقون بتصريحات الزور والبهتان وكالوا بالمغالطة والتزوير يبقى لهذا الوطن ولا سيماء جنوبة ثأر من نوع خاص يستحيل القبول بالتنازل عنه لطالما وبقيت في العروق المحترقة دماء ..


    ابو عهد الشعيبي
    صنعاء


    [align=right]قال المهلب :
    ليس للاحرار من ثمن إلأ الإكرام فأكرم حرآ تملكه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-19
  3. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ولماذا لا تصلح نفسك أولا وتتبرأ ممن قتل وسحل وانتهك الحرمات وحارب الدين والفضيلة ونشر الرذيلة.
    لم أعرف عنك سوى النواح والعويل على ماضي هؤلاء المجرمين.. والثأر الذي تدعيه هو ذلك الحقد الذي تكنه أنت ومن على شاكلتك بسبب الهزيمة النكراء الذي تلقاها قادة الخيانة والانفصال في الحزب الاشتراكي على يد أبناء الشعب اليمني من صعدة حتى عدن ومن الغيظة إلى الحديدة.

    (أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم) فأصلح نفسك أولا يا هذا قبل أن ترمي بدائك على غيرك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-19
  5. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    كلام من ذهب أيها البرق
    نعم يامن يسمي نفسه أبو عهد ولا عهد له
    لا تنه عن غي وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم
    فلقد أذقتم الشعب في الجنوب صنوف الويلات والعذاب
    من إمتهان لكرامة الأحرار وسلب للمقدرات وتسخيرها في خدمة نظام شيوعي حاقد
    ولطغمه قليله جدا تحكم البلاد والعباد
    وقتل للعلماء وغيرها كثير من الجرائم البشعه التي يندى لها الجبين !!

    إذا فلا مقارنه ابدا بين النظام الاشتراكي الشيوعي الذي تتشرف بالإنتماء إليه
    وبين النظام الحالي !!


     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-19
  7. لحن الوحدة

    لحن الوحدة عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-16
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    لا ريب ان ينبرى علينا من يحملون افكارا تتناغم مع احقاد واطماع قوى الاستعمار والاستكبار
    فهذا الحروف التى سطرها هذا المدعو ابو عهد لاتعبر الى عن مستوى حقدة وكراهيتة لكل ماهو جميل هولاء لايرضيهم شى لى ان هدفهم تقسيم المقسم وتجزئة المجزء وهذا ما يتناغم مع فكر المستعمر ,هذا الفكر الفاجرا الذى ينتمى الية ابو عهد وعكست ذالك حروفة المسمومة ، و التى تسعى الى تاجيج فتنة عمياء تلغ في الدماء المعصومة، وتخريباودمارا وافسادا في الارض وتحريضا على كراهية الاخرين بشمالهم وجنوبهم ,وتدعى انها تحارب المفسدة وان تاملنا فى مواضيعة سنجد انها ترجيحا للمفسدة على المصلحة وفوضى وتصادم لااكثر,,
    هذة الافكار المسمومة التى تمزق الوطن بى المناطقية المقيتة تحت دعاوى كاذبة ,,تجعلنا اكثر جدية لمواجهة هذا الفكر المسبوق الدفع فهولاء عملاء بى الاجر وبى الطموح السياسى الشرة
    ولقد اعجبنى رد واطروحة البرق اليمانى التى تعكس مستوى الثقافة والفكر الذى يتحلى بة
    ونقول معا اخى البرق اليمانى الى هذا المدعو ابو عهد ومن لف لفهم ان ما تدعون الية مزجاة وان صحت انها غثاء غث لا يسمن ولا يغني من جوع ,,وانتم ومن كان على شاكلتكم ابعد الناس عن حب هذا الوطن والخوف على مصالح شعبة ,,لى انكم لاتعرفون وطنا ,ولاشعبا ,لى انكم اليوم تقايضون الوطن الذى تترنمون بة بحفنة من الدولارات
    وانا اعرفك جيدا ابو عهد فلاداعى الى الترويج لهذا الافكار الشاذة التى تنضوى انت ومن معك تحت عبائتها واسال الله ان يهديك الى جادة الصواب
    لحن الوحدة
    smer_211@hotmail.com
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-19
  9. واحد

    واحد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,624
    الإعجاب :
    0
    لتر الديزل 45 ريال

    لتر البنزين 65 ريال

    قاتلك الله يا علي صالح

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-19
  11. الحارث

    الحارث عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0

    بارك الله فيك اخي ابو عهد الشعيبي


    افتقدناك وافتقدنا كتاباتك الرائعه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-21
  13. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    الرأي الظحل ايها الإنهزامي ..


    يامطلفس .. والله لإن دفن راسك ووجهك في سبخت رمل أفضل لك من إن تظهر بهذا الرأي المسخ الذي يفتقد لأبسط مفاهيم الإختلاف في الرأي فضلآ عن كونه شطط في الأفكار وهزل في الشخصية المريضة التي تحملها والتي لو إن فيها للضمير ذرة لما جعلتك هكذا مفرغ من كل قيم الرجولة والإخلاق والنخوة .. فانا عندما ابديت الرأي في شخص رمزك الأسود هنا إنما أبديته من حيثيات يعج بها واقع الحال وممارسات كل يوم يقشعر لهولها البدن في عموم كل الوطن شماله وجنوبه ولم أأت عابثا او مذكرا بماضي ماقبل تسعين كما تحاول دائمآ إن تخرج هوانك وضحالة فكرك على حسابه عندما تجد امامك متاريس رجال الحق والوطن .. ورجل يمتلك مقومات صفاء الذهن وحب تراب وطنه من الإستحاله بمكان إن ينجر في خانت الدفاع عن هذا الرمز الفاسد وحاشيته وخدمه ولكن فليس لأمر في ما إنت عليه إلا تصنيف واحد وهو إنك لا تنظر إلأ لما قد يتجه بك إلى نزق الضعف في الشخصية والفكر المتوارث ليس فقط لرخص دم الكبد وقبولها الهوان لسنين طويلة بالمقابل بل وكموروث ماكن في البيئة لقرون سار عليه الاب والجد قد لا نجد لك ولمن على شاكلتِك منها مناص..
    وهنا من غير المنطق إن يعول المطحونون والكداحا من ابناء هذا الشعب على اقزام مثلك للتعبير عن حالهم والمطالبه بحقوقهم وإبراز مطالبهم وقضاياهم امام الرأي العام الداخلي والخارجي ، كما لا ارى من الاساس جدوى في محاورت من يحمل أفكارك الإنهزامية الضعيفة ..
    وأحب إن اذكرك وأذكر كل من اتا وسيأتي مؤيد لخطك الهزيل في الحوار إنا سنبقا للواجب رجال لا تعرف التكاسل واالضعف والإنبطاح امام جبروت الحاكم الفاسد وفرق عساكرة الحقيرة التي تقتل وتنهب وتعيث فسادا في كل مناطق الوطن شمالآ وجنوب .. وسترى بأم عينيك إن النصر لنا وللحق ولكل المظاليم في ارضنا وقد بدأت عمليات الخلاص على الارض بالتحرك ..

    إبن الجنوب بفخر
    انا
    صنعاء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-21
  15. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بدأت بخطاء قاتل وما بنى على باطل فهو باطل اية الباطل فكرا ومحتوى
    متى ترتقى الى ان تكون فردا يهمك ما يهم الناس عامة اية النعامة التى تدفن راسها فى التراب ولا تجرواء على الاعتراف بالحق
    يــــمــــ الحكــــــمــــــة ـــن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-21
  17. حفيدحمير

    حفيدحمير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    692
    الإعجاب :
    0
    بأيجاز بليغ أصبت وفيت وكفيت لا مزيد يا حكيم
    سلمت ولاعدمناك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-21
  19. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الإخوة معاذ الوهباني.. لحن الوحدة.. يمن الحكمة
    يا جما عة خلاص ارفعوا سلاحكم عن هذا الوضيع.. والله أنه لا يستحق منكم أن تضيعوا دقيقة واحدة في الرد على سفاهته ووقاحته.. لكنني سأضيع قيلا من وقتي لأوضح لكم حقيقة هذا الوضيع المدعو/ رعد حسين الشعيبي.

    هاهو اليوم يتنكر لما قاله عن سيده علي البيض وحزبه الأرعن الذي طالما تغنى به واشبع المجلس السياسي بهذه المواضيع التي لم تكن تخلو من النواح والعويل على أمجاد حزبه, اليوم يتنكر بعد أن تعرى وكشفت سوأته.. اليوم يدعي أنه يتحدث عن الحاضر وينظر إلى المستقبل وأنا أعلم أنه لكاذب.. فما زال هذا الوضيع يتحدث عن الثأر والمناطقية في كل مواضيعه حتى هذا الموضوع الذي لا يقل تفاهة ولا عفانة عن بقية مواضيعه السابقة, هجوم هذا السقيم على شخص الرئيس ليس بسبب فساده وإنما بسبب هزيمة حزبه المجرم وأسياده من قادة الحزب وعلى رأسهم علي البيض الذي كان هذا المعتوه المدعو رعد الشعيبي يذيل في كل مشاركاته فيما مضى بجملة "الوالد المناضل علي سالم البيض" إلا أنه خجل من كثر الضرب الذي تلقاها من كل حدب وصوب إلى تغيير أسلوبه في الكتابة والابتعاد عن ذكر سيده علي البيض.. أنا لم أقول هذا الكلام من عندي فمواضيعه السابقة تشهد عليه وهي مدونة في المجلس السياسي ولا يستطيع إنكار هذا الشيء.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة