ماذا لو كنت مشرف بدلا من لابيرنث

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,762   الردود : 41    ‏2005-07-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-18
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    بما أنني عجزت وشيبت فأنا قلت اتخذ رئيسنا قدوة وما برشح نفسي للاشراف مرة ثانية ( اللي يسمع بيقول في انتخابات :) )
    وقلت أعرض الموضوع على الأعضاء وأعرف سياساتهم حتى أستطيع أن اختار خليفتي في الحكم أقصد في الإشراف
    وكانت إجابات الأعضاء متفاوتة لم تعطني الفرصة لاتخاذ قرار سليم لذا فأنا أعرض عليكم كلامهم حتى تختاروا المشرف من بينهم


    مشاكس
    بعد ممانعة وحديث طويل من النوع ( خاور مستحي ) ويا رجال أنا ما أطمع بالإشراف ومحد بيجي زيك يا لابيرنث وبعدها مباشرة صدمني ببرنامجه للإشراف وكأني قرحت جو وصار هو مشرف فقال :
    1- توقيف كل الملججين في المجلس ( وعند سؤاله عن من هم الملججين صدمني بأني أولهم )
    2- توقيف كل من يكتب موضوع من نوع نزار قباني للبنات وكمان الردود الحااااااااااااالية الموجهة للبنات
    3- توقيف المدافعين عن البنات بالحق وبالباطل
    4- وعد بتثبيت كل من يقاطع شركة المنقول
    5- بناء مدرسة وجامع وروضة أطفال ودار حضانة لأعضاء وعضوات المجلس


    ( ملحوظة من لابيرنث : يجي منك يا مشاكس بس بطل قنفزة وأذية )


    المنسي
    المنسي هذا اقتلب شريف مكة ورفض الإشراف لكن لما فكر بينه وبين نفسه وافق على مضض وكانت خطته الإشرافية كالتالي :
    1- إعادة طرح كل المواضيع التي انحذفت له
    2- استبدال شعار المجلس بصورة لحليمة بولند
    3- السعي بالخوابير ومن تحت لتحت لفصل ذي يزن من الإشراف
    4- ابطال كل القوانين والتحذيرات التي طرحت في السابق
    5- الزام الاعضاء برد يتكون من احدى العبارات التالية ( جاري القراءة – طيب – تمام – ناهي – راعي لي وباجي لك )


    ( ملحوظة من لابيرنث : تمام يا عبده تمام .. بتقع مشرف لما يبيض الديك )



    المرجوج
    المرجوج مش راضي يرجع المجلس ولازلت أحايل به يرجع وقاعد اغريه بالإشراف لكن هو من النوع الصامد ولكن له برنامج إشرافي يتمناه في المجلس إئتمني واعطاني مختصر عنه وكان :
    1- لابيرنث لازم يقرح جو ويتوقف معرفه لمدة شهر
    2- توجيه أوامر في الأدبي والشعر الشعبي لمدح المرجوج بمناسبة تعيينه مشرفا
    3- تغيير المعرفات التالية إجباريا إلى :
    المنسي = المحشي
    جرانديزر = الكابتن ماجد
    مشاكس = أبو رجل مسلوخة
    حلا = هريسة
    الم الفراق = اتعورت من الفراق
    سحابة صمت = السكتة نبأ
    شاجي = ( بما أن شاجي اختصار لعبارة " شوربة ماجي " فسنجعل اسمه " مراقي " )
    يمنية فور ايفر = يمنية فور قرم فوفل
    وفي عضوة بنغير اسمها الى = بتاعة السمبوسة


    ( ملحوظة من لابيرنث : عادك بتوقفنا كمان ؟؟ هيا جسلك بالركن لا قات ولا سجارة )


    حلا
    كانت حلا هي من القيادات البارزة في الحزب النسائي وفي إشاعة أنها هي التي ساعدت هدى شعراوي في ثورتها لتحرير المرأة ولذا كان برنامجها للإشراف حافل فاختصرناه للتالي :
    1- السعي لجعل كل قسم يحتوي على مشرف ومشرفتين
    2- تثبيت مواضيع العضوات على طول
    3- أي بنت تقول شعر يتثبت موضوعها على طول
    4- رفع شعار ( توقيف الملاقيف ) وتعميمه على جميع الأقسام
    5- الدخول في هكبة لشراء سيرفر جديد بدل الأول اللي يخلي المجلس معلق على طول



    ( محلوظة من لابيرنث : مابك شي يا حلا بس بلاش الدخول في هكبة الجيب طفران )


    يمنية فور ايفر
    يمنية فور ايفر كانت هي ملكة المنقول والردود .. لكن بعضهم دقها عين فكتبت موضوع تنازلت بعده عن لقب ملكة المنقول والردود ووافقت على الفور أنها تكون مشرفة وكان برنامجها كالتالي :
    1- توزيع قرم فوفل وكيس زعقة لكل عضو وعضوة في اوقات توقف المجلس منعا للتذمر
    2- تثبيت كل المواضيع الي تقشنن بالأعضاء بغض النظر كانت منقولة ولا إبداعية
    3- إلزام العضوات بكتابة كلمة ( أو أني فدا ) في التوقيع
    4- حرام توقيف الأعضاء ما بهم سخا .. عشان كذا ستستبدل العقوبة بهسة على الأذن لكل واحد يتجاوز حدوده


    ( ملحوظة من لابيرنث : أحسن شي الزعقة اما الفوفل خليه لك ما يعجبناش .. وباين عليك قلبك رحيم :) )


    شاجي
    كلنا نعرف شاجي العلاجي .. اللي يقول اللي بقلبه .. وهو يرفض الإشراف بسبب مشاغله لكن اخبرني أنه لو صار مشرف لفعل التالي :
    1- إنهاء الشللية في المجلس وكل من ينظم لشلة يتم توقيفه
    2- يمنع السفاط والكركرة والكعكعة بالمجلس .. وكل واحد يضحك دلى دلى وهو بمكانة
    3- أي واحد يقول انه بيعتزل من المجلس يتم إيقافه مباشرة
    4- أي واحد يتغزل بالبنات ويعمل نفسه الحبيب والطيب يتم ارساله للحلاق ليحلق له صلعة ويكا
    5- أي واحد يقول طيط نقول له طاخ



    ( ملحوظة من لابيرنث : ايش فايدة توقيف اللي بيعتزل ؟؟ قده خارج خارج .. وعلى قولة المثل : يا قرد بنمسخك قال ايش بتحولوني غزال ؟؟ )


    وهذه هي الدفعة الأولى التي شملها الاستفتاء .. وانتظرونا في الحلقة القادمة في أعضاء آخرين شملهم الاستبيان الذي عملته بيدي

    وملحوظة ثانية : للي ما افتهم لهم الموضوع .. الموضوع خيالي ولا يوجد اي استبيان والموضوع كله فبركة ومزح
    واللي يتحسس من الكلام الموجود عليه فقط بتنبيهي وانا ساحذف كلامي مع الاعتذار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-18
  3. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههه ابداع
    انا يجعل لي ديناصور يلعب بي طائره على الابداع
    احلى شي الهسه بالاذن
    ايش رايك نخلي العقوبه اكثر
    نخنقه بالشونجم
    ولا اقول لك اخزق عينه بالشبس
    لايبرنث^_^ دم بخير
    اشتقت لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-18
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4





    ههههههههههههههههههههه


    ايوه ايوه صح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-18
  7. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    رهيب يا لابيرنث:)

    موضوع ما يحتاج.. ولكن في تحريف في بعض مقولاتي:)

    بسامحك المره هذي بس:)

    وبالنسبه لبتاعة السمبوسه.. خليها تجي المجلس في رمضان.. اوبه تقولي في رمضانه مصفده:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-18
  9. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0

    اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارجنــــــــــــــــــــــــــــــا
    لو طلع واحد من اللي ذكرتهم




    رائع اخي لابرنث والله لا يحرمنا منك ومن إبداعتك

    لك كل الود من اعماق روحي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-18
  11. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    أنا قدنا مشرف ... ولكن بدل لابيرنث ...


    هممممممممممم




    المسألة مغرية ... والله يخارج الجميع مني لو طلعت مشرف في التسلية ...


















































    و لابيرنث أولكم ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-18
  13. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هلا لابيرنث

    لو كنت اعرف ان موضوعك هذا سوف ياتي بالاخ صدام الغزالي

    لكنت طرحته بدلاً عنك من زماااااااااااااان

    وكنت ساسميه

    ماذا لو كنت ملك المواضيع المحذوفة بدلاً من سلومه الاقرع ؟ :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-18
  15. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    يمنية فور ايفر
    يمنية فور ايفر كانت هي ملكة المنقول والردود .. لكن بعضهم دقها عين فكتبت موضوع تنازلت بعده عن لقب ملكة المنقول والردود ووافقت على الفور أنها تكون مشرفة وكان برنامجها كالتالي :
    1- توزيع قرم فوفل وكيس زعقة لكل عضو وعضوة في اوقات توقف المجلس منعا للتذمر
    2- تثبيت كل المواضيع الي تقشنن بالأعضاء بغض النظر كانت منقولة ولا إبداعية
    3- إلزام العضوات بكتابة كلمة ( أو أني فدا ) في التوقيع
    4- حرام توقيف الأعضاء ما بهم سخا .. عشان كذا ستستبدل العقوبة بهسة على الأذن لكل واحد يتجاوز حدوده


    ( ملحوظة من لابيرنث : أحسن شي الزعقة اما الفوفل خليه لك ما يعجبناش .. وباين عليك قلبك رحيم :) )





    هههههههههههههههههه

    هذي أكثر واحدة ضحكتنا

    إلي عاحبنا فيك يا لابيرنث

    قدرتك العجيبة على معرفة الأعضاء

    وكأنك تقرأ أفكارهم وهم يكتبوا

    واصل يا عزيزي واصل

    والي بيزعل باجري بعدو بالصندل :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-18
  17. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    :p

    حلوين حلوين كلهم عسل

    تسلم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-18
  19. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0

    ربنا يخليك اخي مشتاق لك اخي ومشتاق اكلمك
    عالعموم ماسنجري راح مني خذ ذا للتواصل
    illusion_2010@hotmail>com
     

مشاركة هذه الصفحة