لن يكون المجلس اليمني أداة من أدوات التطبيع أيها الصهيوني الحقير

الكاتب : ابوقيس العلفي   المشاهدات : 586   الردود : 3    ‏2002-02-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-02-12
  1. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    يؤسفني جداً أن يسمع كل من ابادلهم ويبادلونني كل حب وتقدير وأحترام ، يؤسفني أن يسمعوا الحاسوب على غير عادته يخرج عن طوره ويتلفظ بما لم يسبق له أن تفوه به في حق أي أنسان من قبل ، غير إن ما نتصفحه لهذا الماجن الحقير الذي خرج علينا هذه المرة حاملاً أسم مدينتنا الخالده صنعاء وحاشاء عليها أن يكون لها من الأبناء كهذا الدعي الغبي ، الذي تجاوز كل حد ولم يبق للصبر نافلة .

    وليعلم جميع الأخوان إن هذا المندس قد أوكل اليه من أجهزة الأستخبارات الأسرائيلية المتعددة مهمة تسميم عقول رواد المنتديات العربية , ولن يستطيع نكران ذلك كما أدعى بقوله وما حجم المجلس اليمني حتى يكون مندساً عليه ، نعم الصهاينة يهمهم كثيراً التشويش على عقولنا وهم يعلمون تمام العلم أن مداخلهم الينا لا تأتي إلا عبر تجمعاتنا بغض النظر عن احجام هذه التجمعات، لكن هيهات أن نكون بهذه السذاجة التي يراهن عليها هذا الصهيوني القادم الينا من أحشاء الموساد ، يا أخوان هذا هو مكرد وهو هيومان وهو وهو وهو ذو عشرات الاسماء في العديد من المنتديات العربية والتي بفضل من الله لفُظ من أغلبها ولم يبق لحقارته من مكان سوى مجلسنا الذي نأمل من القائمين عليه أن يتنبهوا لمن يحاول أستغلال حرية التعبير لبث سمومه وإستمالة أنصاف من يمكنه إستمالتهم. يا اخوان أحسبوها ببساطه وعودوا إلى كل ما كتبه ويكتبه سليل القردة والخنازير وستجدوا إنه لم يكلف نفسه ولو لمرة واحدة الخوض في الشأن اليمني ، وهذا من غبأه المركب وأجزم إن اسياده في الموساد سيحاسبونه حساباً عسيرا على هذه الشطحة التي لم يتنبه لها أو لم يعرها اهتمام .

    أخيراً من على هذا المنبر أعلن لكل الأحبة إنه لمن العار على أن أبقى في مجلس لا زال يحتظن أحد قتلت أطفال وشيوخ ونساء فلسطين المسلمة العربية . وليس لي عودة إلى مجلس رأيت فيه مسكني الثاني ما بقي فيه هذا الشاروني.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-02-12
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي الحاسوب

    فعلآ لقد سمعت منك على غير عادتك هذه المرة ياعزيزي الحاسوب

    لم اعرف هذه المرة هل حسبتها صح او أن في الأمر التباس

    ماذا غير رأيك ياعزيزي وأنته اول من انتقد العدني ان يكون محاور هادىء

    لماذا لم نستمع الى ابن صنعاء ونستمع الى افكاره ولن نتبعها اذا لم تجد علينا بالفائده

    اسرئيل اصبحت اليوم في احضان اغلب الدول العربيه تبث سمومها على العرب جميعآ اين يكون دور ابن صنعاء من تلك السموم لبثها في المجلس اليمني

    اخي الحاسوب

    الى حد الأن لم ياتي من ابن صنعاء ما يقضبنا سوى انه هويمان او مكرد والله اعلم

    فل نعطيه المجال حتى نعرف ماذا يدور في ذاكرته ومن هو ابن صنعاء

    تحياتي لك عزيزي الحاسوب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-02-13
  5. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    ما يجري هنا هوى نموذج مصغر لشبكه واسعت الانتشار

    صحيح انه لم ياتى هذ الرجل بالحجة التى تقنع المدركين بالامور لامن حيث عدالة الطرح ولاشرعية الحق وامره مكشوف من البدايه الى النهايه؟؟؟

    ولكن من يعلم ولربما فيه نا س قد ينساقوا وراء هذه الترتيبات والانسياقات الخطره التى يروج لها هذ الرجل واعتقد انه مدرك ان تسويقاته مرفوضه من اساسها فهوى وكيلا غبيا والغبى من دفعه لهذ ,, هذ ان كان مدفوع من قبل جهه وان كان هذ توجهه الخاص به وهوى من اصحاب هذ التوجه الفارغ الذى يمسح شعار الشاه قبل ذبحها ويقول ولكنى داعبتها بحنان فسحقا لحنان شارون لشعبه الذى يريد ابادت شعب فلسطين من اجل توطين المهجرين الصهاينه ؟؟
    وهنا نقول للحاسوب لايخيفك هذ الرجل ان توجد اصالة للامة فى وطنيتها ودينها وايمانها بالله وعدالة القضيه فلا يؤثر مطلقا وان كان والامه قد انغشه من زمان فى عقلها وروحها فهذ الرجل افرازات واقع نعيش بدايته المحزنه,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-02-13
  7. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم.

    الاخوة الاعزاء.

    لقد عرفته من اول موضوع انزله في المجلس اليمني بعد فترة انقطاع دامت اسابيع بعد ان ضرده الاخ يافع بارك الله فيه.

    عليكم الانتباه ان هولاء عبارة عن مندسين يريدون من الحوار دس السم في العسل. لقد تحاورت معه ومع مثل اشكاله ووصلت في الاخير الى قناعة تامة وهذه القناعة جاءت من براهين وادلة رأيتها هنا في المجتمع الاوروبي حيث يحاولوا ان يصوروا لنا اي (اليهود) بانهم علمانيون وانهم لا يهتمون بديانة وانهم لا ينتمون الى اي ديانة ولكن في الحقيقة والواقع فهم متعصبين لديانتهم اليهودية وهذه خطة ينفذوها يحاولون من خلالها تغير صورة الدولة الصهيونية امام اعيوننا.


    عرفته انه يهودي مندس من خلال مواضيعه التي ينشرها في المجلس اليمني وفي منتدى حضرموت للحوار العربي تحت اسم جيميني. لا يكتب ولا يناقش في اي موضوع يخص اليمن اول الامة العربية وكل مواضيعه وتعقيباته فقط تنصب في التهجم على الاسلام والمسلمين وبطريقة جارحة جداً. وقلت له من قبل انه اذا يريدني ان اناقشة عليه ان يحترم خصوصيات من يحاورة ولا يحاول ان يهينه او يسب معتقده. رأيت هنا علمانيون وتحدثت معهم وعلى العكس فهم يحترمون (على الاقل في الظاهر) رأي الاخرين ويعتبرون الدين مسألة شخصية (احترام المعتقد) ولا يتطرقون لها واذا تطرقوا فهم يتكلمون بكل احترام ويناقشوا بأدب. فقد شرحت من قبل ووضعت ادلة في موضوع سابق عن هذا الحيوان مكرد واثبت له بالدليل انه ليس يمني وبالتالي غير عربي وانه لا ينتمي الى الاسلام.

    وفي الاخير هذا الشخص سيضرد عاجلاً ام عاجلاً واريده ان يفهم انه ليس من السهل تخريب عقول المسلمين او محاولة الاندساس بينهم.
     

مشاركة هذه الصفحة