فقط تجربة.....

الكاتب : Dilemma   المشاهدات : 989   الردود : 28    ‏2005-07-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-18
  1. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    السلام

    مش متأكد أن هذا الموضوع سيتم قبولة ضمن بقية المواضيع الجديدة او سيرفضه المجلس بسبب الاعطال المتوقعة التي تصيب مجلسنا بشكل دوري و منظم بين كافة الاعضاء في مختلف دول العالم...:mad:

    المهم
    قلت اجرب كون المواضيع لا تتحرك من الصفحة الاولى..:cool:

    تحياتي لكم اذا ما وصل موضوعي هذا الى المقدمة....:D

    سلام..:)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-18
  3. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    لا لا لا:D

    مش مصدق.....


    طيب ليش ما ترجع المواضيع السابقة الى المقدمة..!!!!؟؟؟؟
    :confused:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-18
  5. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    هنا يفرض السؤال نفسه...

    هل يجب علينا بأن نطالب بأن يتم ( غسل ) السيرفر من الشوائب...!!!
    او ان ننقل روابطنا الى شركات لها باع طويل في مجال حماية الملفات و سرعة التعامل مع اي عطل طارئ.....؟؟!!
    :rolleyes:
    او بصريح العبارة:mad:

    متى سيتم صرف الاموال اسوة ببقية المنتديات لكي نكون في الريادة في كل شيء....!!!؟؟
    او ان المثل القائل ( الجميل ما يكملش :D) قد وجد طريقة الى منتدانا...!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-18
  7. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    من الصبح و انا اتمنى اكمل شغلي عشان اشوفكم...
    و في الاخير اروح لمنتديات ثاني عشان ادور لكم...:rolleyes:

    نياهاهاهاهااااااا


    قلنا تحركوا يا صيانة او اعطوا صلاحيات لنا عشان نساعد بالتنظيف و المساعدة...;)

    انا علي تنظيف القراد و الاوساخ..:D

    خخخخخخخخخخخخخخخ
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-18
  9. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    بدأت اتذكر المرجوج....( الله يذكره بالخير..)
    بس هو طمنااااااااااااااا
    الوحيد اللي يطرح سؤال و يرد عليه بنفسه...!!!

    جاب لي الجنااااااااااااان:D

    بدأت اجنن
    محد معي في الهوت مسنجر
    و الياهو نادراً ما افتحه خصوصاً اننا ما احب بعض المضافين فيه....:mad:
    و قبل ساعة حضروا مجموعة من المجانين من فندق كونتنينتال و بعضهم ( شاربين ) و هناك حريم الجن معهم...:mad:

    جابوا لي الغثيااااان....

    يعني اليوم من اوله جني...

    و المجلس غلق ( تعكير ) مزاجي.....:confused:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-18
  11. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    باقي لي قليل بوصل الى السبع مئة ..;)

    نياهاهاهاااا:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-18
  13. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    تعكر يومي عندما شاركت عن طريق الخطأ في موضوع حلا..
    و حاولت أكثر من 10 مرات ان احذف الكلام الموضوع في موضوعها و لكن دون جدوى...
    المجلس خرباااااااااااااان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-18
  15. ابو نصر

    ابو نصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-17
    المشاركات:
    1,092
    الإعجاب :
    0
    ايش يادليما بتكتب وبترد على نفسك
    يا اما المجلس مخبط يا اما عقولنا .......اتخبطه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-18
  17. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    من جد اليوم كما يقول البعض ( قفلة بالشيش )
    محد معي لا في المجلس و لا في الدردشة و لا في المسنجر و لافي البيت..

    وحيد بمعنى الكملة...

    خلينا اكلم نفسي..
    او اسمع باروح مكان ثاني ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-18
  19. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    نفر لحقة...

    حطيت رسوماتي في موضوعك..
    و حذفوا الموضوع حقك كامل..
    خخخخخخخخخخخخ

    باين ان الرسومات تتكلم عن الذات الإلاهية.....
    يعني ما فيش فلوس..

    الله يستر علينا منهم
     

مشاركة هذه الصفحة