الطلاب اليمنيين في الجامعات الاميكيه بين الواقع والشائع

الكاتب : sanhanny   المشاهدات : 496   الردود : 5    ‏2005-07-17
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-17
  1. sanhanny

    sanhanny عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    الاخوه الاعزاء ما دعاني للكتابه عن هدا الموضوع هو اني ارى (بعض)الناس يتفاخروابانهم درسوا في امريكا ويحتقرواالاخرين ويحاولوامخاطبتهم بالانجليزي بلرغم ان بعض هؤلاء يشترون الشهاده شراء كما سمعت من بعض الدارسين هناك ثم ان بعضههم يحصل على المنح الدسمه وابائهم السرق قادرين على فتح جامعات ليس هدا فحسببل بل يلاحقوا المساكين في فتات المنح وهل من مزيد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-17
  3. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0

    (الاخوه الاعزاء ما دعاني للكتابه عن هدا الموضوع )


    وين الموضوع ياسنحاني.......الذي كتبته
    صراحه عنوان الموضوع رهيييييييييييييييييييييييييييييييب
    بس صدقني حاولت افتح طلاسم موضوعك وماذا تريد أن تقول ....وفشلت
    ممكن تعيد الموضوع مره ثانيه .............بس ركز شوي الله يخليك .
    لا تستعجل ..خذ نفس عميق.....وحبه ..حبه ..خذ وقتك ...ورتب كلامتك .وافكارك


    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-17
  5. ابو وائل البكري

    ابو وائل البكري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    يا SLEEP LESS...............ايش فيك
    مستعجل ....هو اكيد با يكتب الموضوع
    هههههههههههههههه......رمتني بدائها وانسلت !!!!!!!!!!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-17
  7. sanhanny

    sanhanny عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    الموضوع هو عن بعض الطلاب الدارسين في امريكا وغرورهم الدي لاينتهي ومحاولتهم الظهر بمظهر مخادع لايعكس حقيقتهم مع العلهم ان معظم هؤلاء ابناء مسؤلين ايديهم ملطخه باموال الشعب ارجوا ان يكون هدا كافي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-17
  9. sanhanny

    sanhanny عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    بكل بساطه ما رايك في هؤلاء وهل هم جديرين باحترامنا وتولي مناصب عليا كما هو حاصل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-17
  11. sws9450

    sws9450 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-29
    المشاركات:
    468
    الإعجاب :
    0
    كل نفس بما كسبت رهينه

    والجيد معروف بشمله

    كما يقول المثل

    فالعبره ليست في الدوله العبره هي في الراس ( نش في البعساس )



    احتراماتي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة