سنواصل ..

الكاتب : حسين زيد بن يحي   المشاهدات : 322   الردود : 1    ‏2005-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-16
  1. حسين زيد بن يحي

    حسين زيد بن يحي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-16
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    ما يحدث لحزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية وصحيفة "الشورى" تأكيد آخر على أن حرب الفيد لازالت مستمرة ، وما توقيت احتلال مقر صحيفة "الشورى" 4/7/2005م كان تدشينا لاحتفالاتهم بعيد الفيد 7/7 وكان لم يكفهم ما تفيدوه من أصول وأملاك دوله كانت تعرف باسم "ج.ي.د.ش" ، وتبت ألسنتهم وتب ، فالأمر ليس بكاء على أطلال أو حنين إلى ماضي وللحقيقة في ذلك الماضي من الجمال ما تعتقده اليوم ومنجزات لازلنا نرفل فيها .. وبصوت عال الحاضر لم ينتابنا منه غير اقتصاد الأمن والفقر وضياع مكتسبات ألمواطنه المتساوية . نعم ، ولن نتوقف عن تساؤلنا المشروع أني أصول وأملاك الدولة الجنوبية السابقة ؟!ولانا نحن أحق بالوحدة ، بل نحن كنا حمله ذلك الحلم الوحدوي ، ولازلنا من يستميت في الدفاع عنه . أم انه بعد الحركة الاحتجاجية للسفير الحسني الشهادات الوحدوية التي كان يمنحها فخامة الأخ الرئيس لنا أصبحت "..........".. ولازلنا نتذكر شخط ونخط الأمن اللاوطني حينها ونحن نطالب فقط بالمواطنة من خلال السماح لنا بحمل "الهوية الشخصية" لنظام "ج.ع.ي" رغم كل عفا نته ..وأذاننا تتذكر هنجمت الفنادم حينها علينا : يا شيوعي .. يا جنوبي .. يا بطاقة يانطلي .. عنتر زبيبه .. قلك يمني قبيلي...
    والأحسن أن تسكتوا فتاريخكم الوحدوي من زجاج ، ولا تغامزوا علينا في مسألة الوحدة بالذات ... ولان أصدقائنا ومن نفتخر أننا من شيعتهم وأنصارهم في ذلك الهرم الوحدوي المعنون باسم " حزب التجمع الوحدوي اليمني " ليس عندهم عُقد ماضوية انفصالية لم نستغرب ان ينتفض حامل راية "الجاوي" المهندس / عبدا لكريم الفسيل وفي مقيل فخامة الرئيس الجمعة قبل الماضية ويقولها بصوته الجهوري : "الوحدة ليست قرآن" ..وبما يحرم رموز الفيد من المتاجرة والمزايدة بالحرمان الكاذب على الوحدة وفي حضور قوى الوحدة الحقيقيين ..ولان الأمر بالنسبة لهم مزايدة ومكايدة وضد لم يستو عبوا حقيقة نضال شعبنا وقواه الحية من أجل الوحدة لا يجعل منها ديكوراً أو حائط مبكى يتألم عنده عامة الأمة ..نحن مع الوحدة لان في الوحدة عزة وخير وكرامة لنا ، وتبالها أن كان الأمر غير ذلك ، فلسنا من يعبد الأوثان والثوابت والشعارات .والوحدة ننشدها لان للناس فيها مصالح ومنافع ولهذا نرفض ان تتحول الوحدة الى غنيمة يتفيدها " ثله" لا ترى في الوحدة غير إقطاعياتها وقصرها الرازيلي الريفي غرب دلتا بناء في أبين واحتكار صرف البقع في عدن باسمها وللحاشية والمقربين، والبترول من بئر علي الى جيب "..." .. أنهم لم يكتفوا بما تفيدوه بل جعلوا من فعلهم ذلك ثقافة سائدة حتى وصل طفح تلك البيئة مجلس النواب الحالي المنهمك وفقط في تحقيق المزيد من المزايا لأعضائه ابتداء براتب شهري نصف مليون أهيق وملحقاته بالدولار .. حتى وصل بهم الأمر إلى مقايضة الحكومة بالموافقة على ضريبة المبيعات والجرعة وإستراتجية الأجور التي صممت خصيصاً لتصفية ما تبقى من جهاز الدولة السابقة في " الجنوب" ، والمقابل حصولهم على درجة وزير مدي الحياة .. يا بلاشاة ، اللي اختشوا ماتوا ، فهم من سبق وان شرعنوت ومرروا قروض لكي تهبر بلا حسيب او رقيب مادام ينالهم من الحب جامد ... وكله على ظهر الشعب الغلبان . ثم يتسولوا على باب دولة ألثمان والبنك والصندوق الوليين باسمنا ن ودون حياء يدعوننا ان نطالب الدول الغنية بإلغاء ديونهم من تفيدها ، لا بل نرفع أصواتنا عاليا وندعو الدول الداينه ان تستعيد مالها مع الفوائد من الفاسدين اللذين تفيدوا تلك القروض .. ثم قال أية مجلس النواب وافق على الاتفاقية الدولية لمكافحة الفساد !! آمل يا بشوات ما أقريتموه من مزايا لأنفسكم أيش تسموها يا خبره ؟! ثم الفساد نحن الغلابه من يمارس ام الحكومة الذي انتم من أعطاها الثقة ؟! اعتقد جازما ان الفساد اذا نطق سيتبرأ منكم دنيا وأخره وبالفم المليان با يقول :
    - حاشا أنا اطهر وأنظف من الخبرة .....
    وقلو يا كثيرة معك يأبن الخيواني وأعذرو ضعفنا ، اليوم ، فقد كنت وحدك عندما قامت جحافل الفيد تقتحم مقر صحيفتك " الشورى" وتتفيده اصبر صبرا جميلا أستاذي وكما قلتها أنت بعد ان عقلتها عن رمزنا الوحدوي عمر الجاوي " سنواصل " .. ولن نكل او نفل ولكن يرونا حيث هم يكرهون وبنضال السلمي والديمقراطي ... والوحدة ليست قرآن لكنها تملي قلوبنا وسنعيد إليها يريقها في لوحه يمانية متعددة الألوان المتناسقة بانسجام وتراضي ومحبة وسنغسل عنها عار مقولاتهم : " وحدة مغمسة بالدم والتكفير"....؟


    حسين زيد بن يحي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-17
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ليس عندهم عُقد ماضوية انفصالية لم نستغرب ان ينتفض حامل راية "الجاوي" المهندس / عبدا لكريم الفسيل وفي مقيل فخامة الرئيس الجمعة قبل الماضية ويقولها بصوته الجهوري : "الوحدة ليست قرآن"

    من هو عبدالكريم الفسيل ممكن تعرف الرواد به

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة