الاشتراكيون والخوف من التعريف بانفسهم

الكاتب : يمن الحكمة   المشاهدات : 1,894   الردود : 50    ‏2005-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-16
  1. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما يطرح موضوع عن الاشتركيين ومؤمراتهم الدنيئة فى وئد الوحدة وقتل حلم الوطن الا وتفاجاء بان هناك من يهيج دفاعا عنهم واذا قلت لة وما علاقتك هل انت اشتراكى يطبق المثل المصرى القائل قالوا للحرامى احلف ويقسم انة لايعرف الاشتراكية من اين تؤكل
    واذا ما دمغت موضوعك بادلة على جرائم هذة الفئة الضالة فى حق الوطن والمواطنيين يقولون انت تاتى بماض فلنتحدث عن الحاضر ونسوا ان من لاماض لة فلا حاضر كذلك
    قيل لهم هذة مبادئ تخرج من الملة وتألة العدم قالوا تلك للروس ونحن لنا مبادئنا
    تقول لهم انتم حكمتم فظلمتم وقتلتم وسحلتم فيقولون
    كنا عصر النهضة عصرنا والمساوة فى القتل عندنا وهكذا تقول لهم تامرتم فيقولوا اغتيلت الوحدة
    تقول لهم بعتم المبادئ باسم الارهاب فيقولوا انما نطلب الهروب واللجواء من حكم الوحدويون
    وهكذا فكيف يا ترى يتم الحوار مع من يتنكر لكل شئ واذا حكموا تنكروا لماضيهم العفن ولا يتشرفون ان يقولوا حتى نحن اشتراكيون بكل شجاعة ووقاحة
    مالحل مع هؤلاء الغوغاء وكيف يكون الحوار معهم
    اذا الحل فى تركهكم فى طغيانهم يعمهون وسلام على الوحدويون الشرفاء كانوا من كانوا ولاى حزب انتموا واظن ان حزب الوطن هم المقصودون

    يــــمــــ الحكــــــمــــــة ـــن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-16
  3. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    جانبك الصواب ياابن العرب فما هكذا تورد الابل ايها الحكمة





    سلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-16
  5. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    ذكرتني بأحد الأصدقاء الأعزاء
    عندما اناقشه عن الحزب
    فيأتي لي بكل نظريات الحزب
    ويبدي اعجابه ودفاعه عنها بكل ما أوتي
    فأقول له انت اشتراكي إذاً
    فينفي ذلك بالأيمان المغلضة
    فأتعجب من موقفه هذا
    انا اعتقد ان كل من له دراية بنظريات
    الحزب العقائديه لا يرغب في اعلان انتماءه
    لتلك المعتقدات..
    وليس هنا شي مفصل علا مقاس المسلمين
    في هذا الجانب
    هي..هي نفس النظريات ونفس الإيديلوجية
    عندما صدرت للخارج لم تأخذ بعين الإعتبار
    عقائد الآخرين
    فلم تصدر لنا بمواصفات خاصة تتناسب مع
    عقيدتنا ...
    صدق رسول الله (صلى) الإثم ما حاك في الصدر
    وخشي ان يطلع عليه الناس) او كما قال (صلى)
    عجبي على البعض كيف يترك محمد (صلى)
    ويذهب لغيره !!!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-16
  7. الحدالقاطع

    الحدالقاطع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-19
    المشاركات:
    1,886
    الإعجاب :
    0
    انا اشتراكي امامك وجه لوجه ان كان وعندي حقاً لك فخذه وماعندك لي من حق سوف اخذه
    انت من الناس الذي عندهم لي الحقوق التالية أو هم سبب هذه النواقص
    1=الحرية المنقوصة انتم سببها
    2= العدالة المفقودة انتم ورائها
    3= الامن الغير موجود بسببكم
    4= الاستيلاء على المال العام لجيوبكم
    5= سرقة الاراضي لعشيرتكم
    6=فقدان النظام والقانون من صفاتكم
    7=العشواية والفوضى من اهدافكم
    8=النهب والفيد من اخلاقكم
    9=حكم الفرد الواحد لب نظامكم
    10=الجوع والفقروالتخلف من ويلاتكم
    11=تهريب الاطفال من تجارتكم
    12=العهر والخمر والفساد عنوانكم
    13=الحروب القبلية والثأر من اعمالكم
    14=الارهاب الفعلي والفكري من تربيتكم
    15= الغش والكذب سر شروركم
    الاغتيلات والابعاد والتآمر من براعتكم
    وعليكم المآخذ الكثيرة الكثيرة التي ان حاولت كتابتها لفاقت الخيال ياصاحبي فلاتشطح ولاتنطح
    الجرح النازف من خناجركم في قلوب المواطنين لم يندمل وانتم تجددوه بالجرع المستمرة قبل مجى نظامكم كانت البيضة في ربع ريال واليوم البيضة في خمسةعشر ريال
    ماذا سوف تقول اتريد ان اغرك في عيوبك الواضحة امامي يوميا قبل مجي نظامكم كانت تعز يأتيها الماء يومياً واليوم يأتيها الماء يوم واحد كل خمسة وثلاثين يوم وانتم تحتفلون بالمنجزات والخرافات
    اقول هذا وانا افتخر اني اشتراكي امامك صافي القلب واليدين وبنفس الوقت ادينك من راسك الى قدمك فمن تكون..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-16
  9. assmarani

    assmarani عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    266
    الإعجاب :
    0

    لا فض فوك ايها الحد القاطع .. رغم اني اتقاطع معك في امر واحد وهو ان ما قلت لا اعتبره دفاعا عن الاشتراكي بقدر ما هو توضيح للواقع الراهن .. على الاقل الرفاق لم يقوموا بما يقوم به الخبرة حمران العيون حاليا .. ولا امل سوى في ثورة جديدة متجددة !
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-16
  11. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,716
    الإعجاب :
    431
    اي حكمة تتحلى بها يا ناجي .... عادت حليمة لعادتها القديمة عدت الى نفس مفرداتك القديمة السب الشتم التخوين... حاول ان ترقى بمواضيعك فانت تدعي انك رئيس اتحاد عالمي للطلاب ودراسات عليا في مجال طبي.... قل لنا اي قيم انت تدافع عنها اليوم .. اتدافع عن السلب والنهب والسرقة والفساد وتدمير الاخلاق في المجتمع اليمني... لماذا لا تنتقد وتفضح اصحابك في جامعة صنعاء وما يرتكبوه من كبائر وجرائم اخلاقية .. انسيت جريمة محمد ادم وشركاه... من هم الشركاء يا دكتور ؟انت تعرفهم لانهم قريبون اليك بل روساءك والذي تمني النفس عند عودتك ان تاخذ مكانهم فهنيئا لك. ولكن ثق كل الثقة انهم اصبحوا اخطبوطا ذو عدة اطراف ولن يمكنوك .. مهما حاولت ان ترضيهم بكتاباتك البعيدة عن الحكمة.... ومن ثم لم نسمع لك حسا يادكتور ناجي في مواضيع تخص زملاءك الاطباء المضربين منذ اسابيع ام انك ايضا ضد هذه المطالب وتعتبرهم اطباء بلا ضمير كما يقول عنهم باجمال....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-16
  13. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذة اليك اية الاخ العزيز اصف انت لست ممن قصدناهم
    وسلام على الوحدويون الشرفاء كانوا من كانوا ولاى حزب انتموا واظن ان حزب الوطن هم المقصودون

    يــــمــــ الحكــــــمــــــة ـــن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-16
  15. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0
    مارئيك لوخرج الوتمر من الحكم هل سيقولو احنا موءتمر ين هذ اذا بقأ
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-16
  17. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    شكرا لمرور كالذى عطر صفحاتنا ومجلسنا

    يــــمــــ الحكــــــمــــــة ـــن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-16
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انت تدس السم فى العسل ومع ذلك انت تمثل الذين
    يقولوا حتى نحن اشتراكيون بكل شجاعة ووقاحة
    يــــمــــ الحكــــــمــــــة ـــن
     

مشاركة هذه الصفحة