السيف المهند على اعناق الروافض المخالفين لال محمد

الكاتب : الحضرمي السلفي   المشاهدات : 2,272   الردود : 47    ‏2005-07-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-15
  1. الحضرمي السلفي

    الحضرمي السلفي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-05
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    الحسام المهند على اعناق الروافض المخالفين لال محمد

    الحسام المهند على اعناق الروافض المخالفين لآل محمد





    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة على رسول الله و اهل بيته الطاهرين وصحابته المبجلين و من والاهم الى يوم الدين

    و بعد

    فإن الرافضة -قاتلهم الله - فئة ابتلت بها الامة الاسلامية من عهد سيدنا علي بن ابي طالب - رضي الله عنه - الى يومنا هذا


    فنراهم يجعلون حب اهل البيت - زعموا - هو الدين و لهم عقائد كثيرة اخفها هو *** الصديقين سيدنا ابابكر وسيدنا عمر رضي الله عنهما
    وهذه الفئة التي تدعي زورا و بهتاناً حبها لال البيت نراها على مر العصور والازمان تقتل و تشارك في ابادة اهل البيت رضوان الله عليهم

    فمن تركهم لسيدنا الحسين بن علي - لعنة الله والملائكة والناس اجمعين على قتلته و على كل من شارك في قتله الى يوم الدين- يقتل بعد ان نقضوا عهودهم في مساندته مرورا بقتل حفيديه زيد بن علي و يحيي بن زيد الى يومنا هذا

    فلانجدهم الا متواطئين على الاقتصاص من اهل البيت رضوان الله عليهم ليخلو لهم المجال ليتباكوا على اهل البيت زاعمين حبهم وما ذلك الا لإرجاع مجد الفرس المجوس الذي تم اخمادهم إبان عصر سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه

    و كلامهم عن حبهم لاهل البيت -مع لعنهم لابي بكر وعمر و انتهاك حرمة عرض سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم - كله كذب وافتراء


    فقد ثبت عن سيدنا علي - رضي الله عنه - وتواتر عنه أنه قال وهو على منبر الكوفة: ( خير هذه الأمة بعد نبيها أبوبكر ثم عمر -رضي الله عنهمــا-).(1)

    __________________
    (1) الإمام أحمد في المسند 1/106، وابن أبي عاصم في السنة ص556، وصححه الألباني في ظلال الجنة، وأخرجه اللالكائي 7/1366-1397، ورواه أبو نعيم في كتاب الإمامة ص283 ، ومحمد بن عبدالواحد المقدسي في النهي عن سب الأصحاب ص73، وأبو حامد المقدسي في رسالة في الرد على الرافضة ص296. قال شيخ الإسلام ابن تيمية ضمن حديثه عن براءة علي - رضي الله عنه - من الرافضة: «وقد تواتر عنه من الوجوه الكثيرة أنه قال على منبر الكوفة وقد أسمع من حضر: خير هذه الأمة بعد نبيها:أبوبكر، ثم عمر.وبذلك أجاب ابنه محمد بن الحنفية.فيمارواه البخاري في صحيحه » منهاج السنة 1/11-12،وانظر الأثر في البخاري (كتاب فضائل الصحابة، باب قول النبي صلى الله عليه وسلم لو كنت متخذاً خليلاً). فتح الباري 7/20ح3671.
    [ 112 ]

    وعنه رضي الله عنه أنه قال: ( لا يفضلني أحد على الشيخين إلا جلدته حد المفــتري ).(1)
    وفي الصحيحين أنه قال في حق عمرعند تشييعه: ( ما خلفت أحداً أحب إلىّ من أن ألقى الله بمثل عمله منك وايم الله إن كنت لأظن أن يجعلك الله مع صاحبيك، وذلك أني كنت أسمع كثيراً رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:ذهبت أنا وأبوبكر وعمر، ودخلت أنا وأبوبكر وعمر،وخرجت أنا وأبوبكر وعمر، وإن كنت لأظن أن يجعلك الله معهما).(2)

    وهذه الآثار الثابتة عن علي - رضي الله عنه - تناقض عقيدة الرافضة في الشيخين كماتقدم، وتدل على براءة علي- رضي الله عنه - من الرافضة

    __________________________
    (1) اخرجه عبدالله بن أحمد في السنة 2/562، وابن أبي عاصم في السنة ص561، وأبو حامد المقدسي في رسالة في الرد على الرافضة ص298.
    (2) أخرجه البخاري في (كتاب فضائل الصحابة، باب مناقب عمر بن الخطاب) فتح الباري 7/41، ح3685، ومسلم (كتاب فضائل الصحابة، باب من فضائل عمر - رضي الله عنه -) 4/1858، ح2389.
    [ 113 ]

    ومن عقيدتهم، وتوليه للشيخين وسائرأصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ، وحبه لهم، وإقراره للشيخين بالفضل عليه، وعقوبته من فضله عليهما، وتمنيه أن يلقىالله بمثل عمل عمر. فرضي الله عنه وعن سائر أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم الطيبين المطهرين من كل ماينسبه إليهم أهل البدع من الرافضة والخوارج المارقين.

    ثم من بعد علي - رضي الله عنه - جاءت أقوال أبنائه، وأهل بيته، في البراءة من الرافضة ومن عقيدتهم، وانتصارهم لعقيدة أهل السنة. وإليك طرفاً من أقوالهم في ذلك:

    قول الحسن بن علي -رضي الله عنهما-:
    عن عمرو بن الأصم قال: قلت للحسن: إن الشيعة تزعم أن علياً مبعوث قبل يوم القيامة، قال: (كذبوا والله ما هؤلاء بالشيعة؛ لو علمنا أنه مبعوث، ما زوجنا نساءه ولا اقتسمنا ماله).(1)

    وروى أبو نعيم قيل للحسن بن علي -رضي الله عنهما-: إن الناس يقولون: إنك تريد الخلافة، قال: (كانت جماجم العرب في يدي. يحاربون من حاربت، ويسالمون من سالمت، فتركتها ابتغاء وجه الله، وحقن دماء أمة محمد صلى الله عليه وسلم ).(2)
    _________________________
    (1) أخرجه الإمام أحمد في المسند 1/148، وفي فضائل الصحابة 2/175، وأورده الذهبي في السير 3/263.
    (2) حلية الأولياء 2/37.
    [ 114 ]


    قول الحسين بن علي -رضي الله عنهما-:
    كان يقول في شيعة العراق -الذين كاتبوه ووعدوه بالنصر، ثم تفرقوا عنه وأسلموه إلى أعدائه-: (اللهم إن أهل العراق غرّوني، وخدعوني، وصنعوا بأخي ما صنعوا، اللهم شتت عليهم أمرهم وأحصهم عدداً).(1)

    ثم كان نتيجة غدرهم وخذلانهم له استشهاده - رضي الله عنه - هو وعامة من كان معه من أهل بيته، بعد أن تفرق عنه هؤلاء الخونة. فكان مقتله - رضي الله عنه - مصيبة عظيمة، ومأساة جسيمة، يتفطر لها قلب كل مسلم. تولى كبرها هؤلاء الشيعة، الذين يظهرون اليوم تحسرهم وندمهم على مقتل الحسين بإقامة تلك المآتم المبتدعة في يوم عاشوراء من كل سنة، فقبحهم الله ما أكذب دعواهم في ولاية أهل البيت، وأعظم غدرهم وخذلانهم لهم !!

    قول علي بن الحسين -رحمه الله-:
    ثبت عنه أنه قال: ( يا أهل العراق أحبونا حب الإسلام، ولا تحبونا حب الأصنام، فما زال بناحبكم حتى صار علينا شيناً).(2)


    __________________
    (1) أورده الذهبي في السير 3/302.
    (2) أخرجه اللالكائي في شرح أصول اعتقاد أهل السنة 7/1398، وأورده أبو نعيم في الحلية 3/137، والذهبي في السير 4/390.
    [ 115 ]

    وعنه -رحمه الله-: أنه جاءه نفر من أهل العراق، فقالوا في أبي بكر وعمر وعثمان -رضي الله عنهم-، فلما فرغوا قال لهم: ( ألا تخبروني أنتم المهاجرون الأولون الذين أُخرجوا من ديارهم وأموالهم يبتغون فضلاً من الله ورضواناً وينصرون الله ورسوله أولئك هم الصادقون؟ قالوا: لا‍‍! قال: فأنتم الذين تبوؤا الدار والإيمان من قبلهم، يحبون من هاجر إليهم ولا يجدون في صدورهم حاجة مما أتوا ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة، ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون ؟ قالوا: لا‍! قال : أشهد أنكم لستم من الذين قال الله عز وجل : {والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفرلنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم}(1) اخرجوا فعل الله بكم !!‍‍‍‍).(2)


    قول محمد بن علي ( الباقر):
    عن محمد بن علي أنه قال: ( أجمع بنو فاطمة على أن يقولوا في أبي بكر وعمر أحسن ما يكون من القول).(3)
    __________________
    (1) سورة الحشر آيه 10.
    (2) أورده أبو نعيم في الحليه 3/137.
    (3) أخرجه ابن عساكر في تاريخ دمشق 15/355 أ، وأورده الذهبي في السير4/406، وأبو حامد المقدسي في الرد على الرافضة ص302.
    [ 116 ]


    وعنه -رحمه الله- أنه قال لجابر الجعفي : ( إن قوماً بالعراق يزعمون أنهم يحبوننا، ويتناولون أبا بكر وعمر -رضي الله عنهما-، ويزعمون أني أمرتهم بذلك؛ فأخبرهم: أني أبرأ إلى الله تعالى منهم، والله برئ منهم، والذي نفس محمد بيده لو وليت؛ لتقربت إلى الله بدمائهم. لانالتني شفاعة محمد، إن لم أكن أستغفر لهما، وأترحم عليهما، إن أعداء الله غافلون عنهمــا).(1)


    وعن بسام الصيرفي قال: سألت أبا جعفر عن أبي بكر وعمر فقال: (والله إني لأتولاهما، وأستغفر لهما. وما أدركت أحداً من أهل بيتي إلا هو يتولاهما).(2)

    قول زيد بن علي -رحمه الله-:
    عن زيد بن علي أنه قال:( كان أبوبكر إمام الشاكرين.ثم تلا { وسيجزي الله الشاكرين}(3) ثم قال:البراءة من أبي بكر هي البراءة

    __________________
    (1) أخرجه محمد بن عبدالواحد المقدسي في النهى عن سب الأصحاب ص75، وأورده البيهقي في كتاب الاعتقاد ص361، وأبو حامد المقدسي في الرد على الرافضة ص303.
    (2) أخرجه ابن سعد في الطبقات 5/321، وابن عساكر في تاريخ دمشــق 15/355ب، وأورده ابن كثير في البداية والنهاية 9/321، والذهبي في السير 4/403، وأبو حامد المقدسي في الرد على الرافضة ص304.
    (3) سورة آل عمران من الآية: 144.
    [ 117 ]

    من علي).(1)
    وعنه -رحمه الله- أنه قال: (البراءة من أبي بكر وعمر، البراءة من علي -رضي الله عنهم-. فإن شئت فتقدم، وإن شئت فتأخر).(2)

    قول جعفر بن محمد (الصادق):
    عن عبدالجبار بن عباس الهمداني: أن جعفر بن محمد أتاهم وهم يريدون أن يرتحلوا من المدينة.فقال:(إنكم إن شاء الله من صالحي أهل مصركم، فأبلغوهم عني : من زعم أني إمام معصوم مفترض الطاعة؛ فأنا منه برئ، ومن زعم أني أبرأ من أبي بكر وعمر؛ فأنا منه برئ ). (3)

    وعن سالم بن أبي حفصه قال: سألت أبا جعفر وابنه جعفر عن أبي بكر وعمر فقال: يا سالم تولهما وابرأ من عدوهما؛ فإنهما كانا إمامي هدى، ثم قال جعفر: يا سالم أيسب رجل جده؟ أبو بكر جدي، لا نالتني شفاعة محمد صلى الله عليه وسلم يوم القيامة إن لم أكن أتولاهما وأبرأ من عدوهما).(4)
    __________________
    (1) أخرجه اللالكائي في شرح أصول اعتقاد أهل السنة 7/1302، وابن عساكر في تاريخ دمشق 6/324ب، وأورده الذهبي في السير 5/390.
    (2) أخرجه محمد بن عبدالواحد المقدسي في النهي عن سب الأصحاب ص75.
    (3) أورده الذهبي في سير أعلام النبلاء 6/259.
    (4) أخرجه عبدالله بن أحمد في كتاب السنة 2/558، واللالكائي في شرح أصول اعتقاد أهل السنة 7/1301، وأورده الذهبي في السير 6/258.
    [ 118 ]


    وعن جعفر بن محمد أنه كان يقول: (ما أرجوا من شفاعة علي شيئاً، إلا وأنا أرجوا من شفاعة أبي بكر مثله، لقد ولدني مرتين(1)).(2)
    وعنه -رحمه الله- أنه سئل عن أبي بكر وعمر فقال: ( إنك تسألني عن رجلين قد أكلا من ثمار الجنة ).
    وعنه أنه قال: ( برئ الله ممن تبرأ من أبي بكر وعمر).(3)
    قال الذهبي معقباً على هذا الأثر: «قلت هذا القول متواتر عن جعفر الصادق، وأشهد بالله إنه لبار في قوله، غير منافق لأحد، فقبح الله الرافضة».(4)

    فهذه هي أقوال أئمة أهل البيت، الطيبين، الطاهرين، الذين تدعي الرافضة إمامتهم وولايتهم، وينسبون إليهم عقيدتهم؛ جاءت موضحة ومبينة موقفهم من الرافضة، ومن دينهم، وبراءتهم منهم ومن
    __________________
    (1) قال الذهبي في ترجمة جعفر بن محمد: « وأمه هي أم فروة بنت القاسم بن محمد بن أبي بكر التيمي، وأمها هي أسماء بنت عبدالرحمن بن أبي بكر، ولهذا كان يقول: ولدني أبوبكر الصديق مرتين»سير أعلام النبلاء 6/255.
    (2) أخرجه اللالكائي في شرح أصول اعتقاد أهل السنة 7/1301، وأورده الذهبي في السير 6/259.
    (3) أورده الذهبي في سير أعلام النبلاء 6/260.
    (4) سير أعلام النبلاء 6/260.
    [ 119 ]


    كل ما يلصقونه بهم من عقائدهم المكفرة ، ومطاعنهم على خيار الصحابة، وأمهات المؤمنين؛ وأن هؤلاء الأئمة من أهل البيت على عقيدة أهل السنة، ظاهراً وباطناً؛ في كل كبير وصغير؛ فهي عقيدتهم التي بها يدينون، وعليها يوالون ويعادون؛ وأن من نسب لهم غير ذلك فهو كاذب عليهم ظالم لهم، فرحمهم الله رحمة واسعة، وقبح الله الرافضة ما أعظم فريتهم عليهم وأشد أذيتهم لهم.

    ثانيا: أقوال المنسوبين للتشيع(1) من الأئمة المتقدمين:
    روى اللالكائي عن ليث بن أبي سليم قال: ( أدركت الشيعة الأولى ما يفضلون على أبي بكر وعمر أحداً).(2)
    وعن سلمة بن كهيل أنه قال: ( جالست المسيب بن نجبة الفزاري في هذا المسجد عشرين سنة، وناساً من الشيعة كثيراً ، فما

    __________________
    (1) التشيع في اصطلاح العلماء المتقدمين هو: تقديم علي على عثمان، دون التعرض للشيخين أبي بكر وعمر -رضي الله عنهما-، وقد تقدم في كلام الذهبي: أن هذا قد وجد في التابعين وتابعيهم، مع الدين، والورع ، والصدق.
    انظر: نص كلامه ص 31 من هذا الكتاب.
    (2) شرح أصول اعتقاد أهل السنة 7/1302، وأورده الذهبي في السير6/255.
    [ 120 ]

    سمعت أحداً منهم تكلم في أحد من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا بخير، وما كان الكلام إلا في علي وعثمان(1)).(2)
    ويقول شيخ الإسلام ابن تيمية: « ولهذا كانت الشيعة المتقدمون، الذين صحبوا علياً، أو كانوا في ذلك الزمان، لم يتنازعوا في تفضيل أبي بكر وعمر، وإنما كان نزاعهم في تفضيل علي وعثمان، وهذا مما يعترف به علماء الشيعة الأكابر من الآوائل والأواخر».(3)

    وروى اللالكائي عن إبراهيم بن أعين قال: قلت لشريك(4): ( أرأيت من قال: لا أفضل أحداً، قال: هذا أحمق أليس قد فُضِّل أبوبكر وعمر؟). (5)

    وعن سليمان بن أبي شيخ قال: لقي عبدالله بن مصعب الزبيري

    __________________
    (1) أي: في المفاضلة بينهما -رضي الله عنهما-.
    (2) أخرجه اللالكائي في شرح أصول اعتقاد أهل السنة 7/1368.
    (3) منهاج السنة 1/13.
    (4) هو: شَرِيْك بن عبدالله النخعي، القاضي أبو عبدالله، أحد الأعلام، كانت وفاته سنة سبع وسبعين ومائة.
    قال عنه الذهبي: فيه تشيع خفيف على قاعدة أهل بلده. انظر: سير أعلام النبلاء 8/200-202.
    (5) شرح أصول اعتقاد أهل السنة 7/1369، وأورده الذهبي في السير 8/205.
    [ 121 ]


    شريكاً فقال: بلغني أنك تنال من أبي بكر وعمر؟ فقال شريك: (والله ما أنتقص الزبير، فكيف أنال من أبي بكر وعمر!!).(1)
    وعن حفص بن غياث قال: سمعت شريكاً يقول: ( قُبض النبي صلى الله عليه وسلم ، واستخار المسلمون أبا بكر، فلو علموا أن فيهم أحداً أفضل منه كانوا قد غَشُّونا، ثم استخلف أبوبكر عمر، فقام بما قام به من الحق والعدل؛ فلما حضرته الوفاة جعل الأمر شورى بين ستة فاجتمعوا على عثمان، فلو علموا أن فيهم أفضل منه كانوا قد غَشُّونا).(2)

    قال علي بن خشرم: ( فأخبرني بعض أصحابنا من أهل الحديث أنه عرض هذا على عبدالله بن إدريس، فقال ابن إدريس: أنت سمعت هذا من حفص؟ قلت: نعم، قال: الحمد لله الذي أنطق بهذا لسانه، فوالله إنه لشيعي، وإن كان شريكاً لشيعي).(3)
    قال الذهبي معقباً: ( قلت: هذا التشيع الذي لا محذور فيه -إن شاء الله- إلا من قبيل الكلام فيمن حارب علياً - رضي الله عنه - من الصحابة، فإنه قبيح يؤدب فاعله...).(4)
    __________________
    (1) أورده الذهبي في السير 8/206.
    (2) المصدر نفسه 8/209.
    (3) المصدر نفسه.
    (4) المصدر نفسه.
    [ 122 ]

    وعن سلمة بن شبيب قال: سمعت عبدالرزاق(1) يقول: (ما انشرح صدري قط أن أفضل علياً على أبي بكر -فرحمهما الله-، ورحم الله عثمان وعلياً، من لم يحبهم فما هو بمؤمن أوثق عملي حبي إياهـــم).(2)

    وعن عبدالرزاق أيضاً أنه قال: ( أفضل الشيخين بتفضيل علي إياهما على نفسه، كفي بي إزراء أن أخالف علياً - رضي الله عنه -).(3)
    وروى اللالكائي عن أبي السائب عتبة بن عبدالله الهمداني قال: ( كنت يوماً بحضرة الحسن بن زيد الداعي بطبرستان... وكان بحضرته رجل ذكر عائشة بذكر قبيح، من الفاحشة. فقال : يا غلام اضرب عنقه فقال له العلويون: هذا رجل من شيعتنا، فقال: معاذ الله هذا رجل طعن على النبي صلى الله عليه وسلم ، قال الله عز وجل : { الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات أولئك مبرؤن مما يقولون لهم مغفرة ورزق كريم }(4) فإن كانت عائشة
    __________________
    (1) هو: عبدالرزاق بن همام بن نافع الحميري، أبو بكر الصنعاني.
    قال ابن حجر:« حافظ ، مصنف، شهير، عمي في آخر عمره، وكان يتشيع ». تقريب التهذيب ص354.
    (2) أورده الذهبي في السير 9/574.
    (3) المصدر نفسه.
    (4) سورة النور آيه: 26.
    [ 123 ]


    خبيثة فالنبي صلى الله عليه وسلم خبيث، فهو كافر فاضربوا عنقه. فضربوا عنقه وأنا حاضر). (1)


    ـــــــــــــــــ
    (1) شرح أصول اعتقاد أهل السنة 7/1269.



    وبعد كل هذه النقولات يتبين ان الرافضة من احقر و العن الطوائف و يتبين للمنصف الحصيف ان دعاوى الشيعة كلها كذب وافتراء

    فاتقوا الله ايها الرافضة وثوبوا الى رشدكم


    فاتقوا الله ايها الرافضة وثوبوا الى رشدكم


    فاتقوا الله ايها الرافضة وثوبوا الى رشدكم

    والا ندعو عليهم كما دعى ريحانة رسول الله و سيد شباب اهل الجنة سيدنا و ابن سيدنا الحسين بن علي حينما دعى على شيعته فقال :


    اللهم شتت عليهم أمرهم وأحصهم عدداً

    اللهم شتت عليهم أمرهم وأحصهم عدداً


    اللهم شتت عليهم أمرهم وأحصهم عدداً


    اللهم عليك بهؤلاء الرافضة فإنهم لا يعجزونك اللهم انهم قتلوا احفاد نبيك و حبيبك و استحلوا عرض نبيك ولعنوا صحابته فانتقم لنبيك يالله من هؤلاء الرافضة فانتقم يالله فانتقم يالله
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-16
  3. salman

    salman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وال محمد

    السلام عليكم

    الزميل الحضرمي السلفي

    بدل القص واللصق هل من الممكن الحوار حول ما تنقم على الشيعة ؟؟

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-16
  5. الحضرمي السلفي

    الحضرمي السلفي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-05
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    احاورك في ماذا ؟؟
    هل في لعنكم لابي بكر وعمر رضي الله عنهما ؟؟؟؟
    اما في هتك عرض نبينا محمد صلوات ربي وسلامه عليه ؟؟؟
    ام تلبسكم و ادعائكم محبة اهل البيت ؟؟


    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-18
  7. salman

    salman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وال محمد

    السلام عليكم


    هات لي دليل صحيح من كتبكم على عدم جواز لعنهما وانا لك من الشاكرين ؟؟

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-18
  9. الحضرمي السلفي

    الحضرمي السلفي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-05
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0

    ياهذا اين عقلك ؟؟؟؟

    هل انت في غيبوبة ؟

    أفي صهري النبي تسألني ؟؟؟
    قبحك الله ياهذا

    أيسرك ان يلعنك احد محبي احفاد صهورك بعد موتك بعشرات السنين ؟؟ ( مع الفارق في التشبيه فشتان بينك و بين ابي بكر وعمر رضي الله عنهما فانت لاتساوي التراب الذي في نعال احدهما رضي الله عنهما )


    ياهذا لماذا صاهر سيدنا عمر سيدنا علي و تزوج بنته ؟؟ ولماذا وافق عليه علي بن ابي طالب ؟؟؟؟
    لماذا ؟؟؟
    لماذا ؟؟؟
    لماذا ؟؟؟
    لماذا ؟؟؟
    لماذا ؟؟؟

    فمن هنا يتضح انكم اناس جهلة لاتميزون الغث من السمين

    سلاما لانبتغي الجاهلين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-18
  11. الحضرمي السلفي

    الحضرمي السلفي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-05
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    اما قولك هت دليلا صحيحا على عدم جواز لعنهما من كتبنا فيا للغباء !!!!

    و من تحدث في كتبنا عن *** الصديقين اصلا ؟؟؟؟ فكل كتبنا مليئة بفضائلهما رضي الله عنهما

    فاتق الله

    فاتق الله

    فاتق الله

    و عند الله تجتمع الخصوم فجهز نفسك لذاك اليوم و عندها لن ينفعك **** و لن ينفعك ادعائك محبه سيدنا علي وانت تسب صهره
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-19
  13. Hacar

    Hacar عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    301
    الإعجاب :
    0

    من الادلة التي لم يعرفها الشيعه
    قال الله سبحانه :
    ( اقول لك .... الله ..
    الله عز وجل هو الذي قال هذا الكلام ... الله الذي بين كل شئ في كتابه العظيم .. قال :

    {وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }التوبة100

    فهم لا يعرفون الانصار ولا المهاجرين من هم !!
    بدل ان يقرأ هذه الايه ويتدبر معانيها .. يفضل ان لا يجد دليلا على سب الصحابة وشتمهم
    الصحابه الذين هم " المهاجرين والانصار "

    {لَقَد تَّابَ الله عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِن بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِّنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }التوبة117

    ولا يعرفون ان الله تاب عليهم !!!

    {النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفاً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً }الأحزاب6

    ولا يعرفون ان ازواج النبي هن امهات المؤمنين وان ام المؤمنين عائشه وحفصه عليهن السلام
    هم امهات المؤمنين ومن لم يقل انها امه فهو من الايمان بعيد

    {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَهَاجَرُواْ وَجَاهَدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ آوَواْ وَّنَصَرُواْ أُوْلَـئِكَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَالَّذِينَ آمَنُواْ وَلَمْ يُهَاجِرُواْ مَا لَكُم مِّن وَلاَيَتِهِم مِّن شَيْءٍ حَتَّى يُهَاجِرُواْ وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ إِلاَّ عَلَى قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ }الأنفال72

    ولا يعرفون معنى الولاية ... ولا كيف كان صحابة رسول الله يحبون بعضهم البعض ويوالون بعضهم البعض .... لم يقرأو القرءان ليعرفوا!!!

    {إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }التوبة40


    ولا يعرفون ان ابوبكر الصديق صاحب الرسول الكريم الذي امضى عمره كله وضحى بكل شئ
    لنصرة دين الله والذي قال له الله ولرسوله " ان الله معنا "

    {وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33
    ولا يعرفون من هم اهل البيت ولا نساء النبي الكريم !!!
    فهم لا يعترفون بتعريف الله سبحانه لاهل البيت وانهن نساء النبي الكريم
    ولا ادري كيف يقرأون القرءان الكريم ... ربما بالمقلوب !!!
    لاني لا افهم كيف يفهم الشيعه هذه الاية ؟؟؟وكيف يقرأونها

    قال امام دار الهجرة مالك بن انس رضي الله عنه
    "
    اذا وجد الرجل في قلبة غيظا على احد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
    فقد اصابه قول الله جل وعلى ( ليغيظ بهم الكفار )

    وقال الحافظ ابي زرعه
    " إذا رأيت الرجل يسب احدا من اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم
    فاعلم بأنه زنديق وذلك ان الرسول حق والقرءان حق وماجاء به الرسول
    من عند الله حق والذي نقل الينا كل ذلك هم الصحابة
    فهؤلاء يريدون ان يهدموا الصحابة ليبطلوا القرءان
    والسنه "


    تعصب اعمى لقصه سخيفة ليس لها اصل وليس لها فائده الا البكاء واللطم والحسينيات
    وزيارة القبور والدعاء لغير الله سبحانه .. والتلذذ بالمتعه والكذب " التقية".... الخ

    مساكين هؤلاء الذين يلعب بعض الناس بمشاعرهم وعواطفهم ويصلون بهم الا هذا المستوى
    من الجهل والخبل والايمان بقصص وخرافات

    الحمدلله على نعمة الاسلام والتوحيد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-19
  15. Hacar

    Hacar عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    301
    الإعجاب :
    0
    بهذا المنطق حقك سوف اقول لك
    اذن يجوز لي او لاي شخص ان العنك انت لانه لم ياتي دليل على عدم جواز ****
    فاذا لعنتك الان فلن اكون قد اخطأت او ارتكتب خطأ
    لانه لم يرد دليل على عدم جواز سبك ولعنك وشتمك وذكر عرضك

    هات لي دليل على عدم جواز ذلك ولن اسبك والعنك ياهذا .....كما سببتم الصحابة واهل
    بيت النبوة نساء النبي الكريم
    ولن اذكر اهلك وعرضك بسؤ كما ذكرتم عرض النبي الكريم ..
    -------------

    ياعزيزي ... عندنا " المسلم ليس بسباب ولا لعان "
    الدين عندنا هو الاخلاق ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-19
  17. نيغروبونتي

    نيغروبونتي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    538
    الإعجاب :
    0
    اللهم العن الخوارج لذين قتلوا امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام اللهم العن من اذى فاطمة بنت رسولك الكريم وغصبها حقها اللهم العن من سم وامر بسم الامام الحسن عيه السلام اللهم العن من قتل الامام الحسين ومن امر بقتل الامام الحسين اللهم العن اول ظالم ظلم محمد وال محمد صلى الله عليهم اجمعينواخر تابع له على ذلك اللهم امين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-19
  19. الثابت

    الثابت عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    77
    الإعجاب :
    0
    اللهم العن الخوارج لذين قتلوا امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام اللهم العن من اذى فاطمة بنت رسولك الكريم وغصبها حقها اللهم العن من سم وامر بسم الامام الحسن عيه السلام اللهم العن من قتل الامام الحسين ومن امر بقتل الامام الحسين اللهم العن اول ظالم ظلم محمد وال محمد صلى الله عليهم اجمعينواخر تابع له على ذلك اللهم امين
     

مشاركة هذه الصفحة