وهل يعقل هذا يا اخوان هل يمكن لنا ان نستعدي ونعادي العالم هل من مجيب

الكاتب : AlBOSS   المشاهدات : 1,248   الردود : 21    ‏2005-07-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-15
  1. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005


    [​IMG]

    وهل يعقل هذا يا اخوان هل
    يمكن لنا ان نستعدي
    ونعادي العالم

    هل يجدي القتل العشوائي
    هذا والذي لا يرحم
    حتى ابناء العروبة
    والاسلام

    سؤالي ما هي الفائدة التي ستعود علينا كأمة ودين سمح من كل هذا

    ثم لماذا يتصدى هؤلاء الافغان والباكستان لهذه الاعمال

    هل من تفسير لما يجري

    احتراماتي

    و

    [​IMG]
    ظلام العالم كله لن يطفئ شعلة

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    [​IMG]
    AlBoss
    [​IMG]

    freeyemennnow@yahoo.com






     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-15
  3. من بعيد

    من بعيد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    899
    الإعجاب :
    0

    ومن قال انهم مسلمون ..

    وإن قالوا فهم ليسو حجه على المسلمين ..

    إنما هم بعض من الجهله يظنون انهم بفعلتهم تلك سيحققون نجاحا ..!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-15
  5. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    انا معك
    فهذا لا يعكس روح الإسلام
    وما جاء به الإسلام من رحمة
    وتسامح مع الآخرين ..
    ولكن الآخرين تصرفاتهم جلبت
    للبعض الهستيريا
    انظر ماذا يحدث في العراق
    وغيرها من بلاد المسلمين
    شيء يصيبك بالجنون
    نحن ندعو على حكومتنا بالويل والثبور
    لما تعيثه من فساد ..
    فما بالك بعدو يحتل جزء كبير من ديار المسلمين
    وينتهك كل الأعراف الدوليه وقد شاهدنا ماذا فعلوا
    في ابو غريب وغير ابو غريب وما خفي اعظم
    انا لاابرر ما فعلوا هاؤلاء، فما فعلوه لا يقره الإسلام
    ولا العقل .
    ولكن ما يفعله الآخرون هو الذي جلب كل المصائب
    ولم يعد بالإمكان فهم ما يجري
    دعنا نتفرج ونقول يارب رحمتك وفرجك ........
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-15
  7. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    10,848
    الإعجاب :
    4
    عزيزي البوس ان المشكله اكبر من التفجيرات نفسها
    لان البريطانين هم من صنعو الوهابيه اصلا واطلقوها في الوطن العربي وقد تمكنت من تشتيت المسلمين العرب بالفعل وكانت مخصصه لمحاربة القوميين تحت شعار الدين ماقاموبه المنشقين منهم في بريطانيا قليل جدا مقارنه بما سببته لنا نحن العرب من مشاكل علا ايدي هذه الجماعات
    واذا كان لابد من العدل فقتل نصف البريطانين معقول ليتساوا العدد في الوطن العربي
    ويقول المثل فخار يكسر بعضه وتحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-15
  9. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0



    ..وراء كل حدث اسباب ..ابحث عن السبب

    الحدث لم يكن الاول ولن يكون الاخير ...وسنرى المزيد ولن يزول الا بزوال الاسباب .
    امريكا وبريطانيا تتجاهل الاسباب الحقيقية لتلك الاحداث ...ولا يريدون احدا يفسر الاحداث الا بما يفسروة
    فالارهاب هم من يعرفوة والديمقراطية هم من يقيموا معاييرها وحقوق الانسان هم ايضا من يحددوها
    وهم من يحددوا من يملك سلاح ومن لايملك ..ومن هو في الحضيرة ومن هو خارج الحضيرة ..

    هناك ظلم واضح .. هناك عنهجية واستكبار .. وهناك استفزاز واستحقار .. ومانراة لم يكن الا ردة فعل بسيطة
    بل انها بسيطة جدا .!!!
    اتدري لماذا ؟

    لانة من غير المعقول ان يسيطر احداعلى عقول ونفسية اكثر من مليار مسلم واقناعهم جميعا بالرؤية
    الامريكية البريطانية .. هناك دماء اسلامية تسآل يوميا في شتى بقاع الارض وهناك اناس يسجنون
    وهناك اخرون يعذبون ...وكلهم متهمون بالارهاب .. وفي مجتمعاتهم عندما اذا شذ منهم احدا قالوا معارض
    والديمقراطية تكفل لة ان يكون كذلك .. ولكن يختلف الوضع فلو كان الشعب العراقي او الافغاني كلة مجاهدا
    ضد وجودهم لاعتبروهم ارهابيون .ماعدا الحكومة ..!!!..فلايجب ان يكون احدا معارضا للوجود الامريكي او البريطاني مهما كانت نسبتهم ..بل ان احد القادة الامريكيين ..اننا نقتل منهم الكثير
    يوميا ولكنهم كثيرون ولن ينتهون ..!!! اي انة يجب ان ينتهون مهما كان عددهم .!!!!

    وبغض النظر عن موقفنا من مثل هذة الاحداث ..اما تأييد استنكار .. لكن الحقيقة انها لن تتوقف ما ظلت
    الاسباب قائمة وظل الظلم قام ... فمن الصغب ترويض مليار مسلم واقناعهم بان ذاك الظلم الجائر والكيل
    بمكياليين .. انما هو العدل الذي يجب ان نصفق لة ..!!!

    والافضل بدلا من الترتيبات الامنية الكبيرة في تلك الدول التي تجري على قدما وساق وعلى مدار الساعة
    ومطاردة المشتبهين وغير المشتبهين ورصد المليارات في مكافحة ما يسمى ارهابا وبدلا ايضا من استخدام
    الجيوش وارسال ابنائهم الى الموت ..بحثا عن الارهاب .. الافضل ان يقفوا قليلا ويبحثوا عن الاسباب ويعملون
    على ازالتها ... اما غير ذلك فهو مسلسل لن ينتهي والدماء لن تتوقف
    فمن الصعب السيطرة على مشاعر وافكار اكثر من مليار مسلم

    تحياتي
    ا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-15
  11. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    يا ابو علي اتق الله من اين جئت بهذا الكلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-15
  13. النور المبين

    النور المبين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-30
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    احتلال الكويت جاء بالامريكيين الى الخليج العربي
    وضربات الحادي عشر من سبتمبر جأت بهم الى
    افغانستان والعراق هذا العمل مشين جدا وضار
    بسمعة المسلمين والاسلام ويبدو انه لن ينتهي
    العوامل كثيرة منها ماهو خارجي ومنها السياسات
    الحمقاء للامريكيين ومنها ماهو التشدد الديني السياسي
    لقد قلنا ومازلنا نقول ان الحركات الاسلامية السياسية
    هي دمار الامة العربية والاسلامية لقد ادخلتنا في دوامة
    لايعلم مدى اضرارها الا الباري عزوجل ولذا فلتعبد الحركات
    الاسلامية عن السياسية لكي ينهض العرب والمسلمين
    الى العالم الحر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-15
  15. واحد

    واحد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,624
    الإعجاب :
    0
    قص النبي صلى الله عليه وسلم على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها عندما سألته قائلة:

    هل أتى عليك يوم كان أشد عليك من يوم أحد؟

    قال: لقيت من قومك ما لقيت!! وكان أشد ما لقيت منهم يوم العقبة إذا عرضت نفسي على ابن عبدياليل بن عبدكلال، فلم يجبني إلى ما أردت -فانطلقت وأنا مهموم- على وجهي فلم أستفق إلا وأنا بقرن الثعالب -وهو المسمى بقرن المنازل- فرفعت رأسي فإذا أنا بسحابة قد أظلتني فنظرت فإذا فيها جبريل، فناداني فقال:

    إن الله قد سمع قول قومك لك، وما ردوا عليك، وقد بعث الله إليك ملك الجبال لتأمره بما شئت فيهم!!

    فناداني ملك الجبال فسلم علي ثم قال: يا محمد، ذلك!! فما شئت؟‍‍! إن شئت أن أطبق عليهم الأخشبين - أي لفعلت، (والأخشبان هما جبلا مكة، أبو قبيس والذي يقابله وهو قعيقعان)

    قال النبي صلى الله عليه وسلم:

    بل أرجو أن يخرج الله عز وجل من أصلابهم من يعبد الله عز وجل وحده لا يشرك به شيئاً.

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-15
  17. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    اليس مكان هذا الموضوع في الشؤون العربيه ؟!
    وإلا كيف يا مشرفين ؟!!!!!!!!!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-15
  19. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    هؤلاء ليس لهم أي اساس وتقعيد شرعي لأعمالهم الاجراميه
    و لو قدر لنا أن نصفهم فلا نملك إلا أن نقول إنهم كا لأنعام بل هم اضل سبيلا
    هؤلاء لا يعملون إلا وفق ما تملي لهم عواطفهم وصدورهم وعقولهم الضيقه !!
    وتراهم يوردون دائما هذه الايه ( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين .........الايه )
    فيرون أن إشفاء صدر المسلمين تكفي كنتيجه من نتائج هذه العمليات !!
    أما أي شئ آخر فلا يهمهم !!
    فتفكر!!
     

مشاركة هذه الصفحة