محمد قحطان يفتح النار على علي عبدالله صالح ويتهمه ببيع الأرض اليمنية

الكاتب : Munir Almaweri   المشاهدات : 1,988   الردود : 31    ‏2005-07-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-15
  1. Munir Almaweri

    Munir Almaweri كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    [align=right]اعتبر محمد قحطان - رئيس الدائرة السياسية بالتجمع اليمني للإصلاح - أن السلطة اليوم وما تعلنه من حرب على النقابات والأحزاب هي التي تقود المجتمع إلى الهاوية.
    وقال معلقا على ما كتبه المحرر السياسي للصحيفة والمشار إليه سابقا ان " لسلطة هي التي تفتح المجال أمام ضغط الخارج أما الإصلاح الوطني الشامل ومدخله الإصلاح السياسي فهو يقوي اللحمة الوطنية ويوحد الصف ويؤهل اليمن للرد على كافة التحديات أيا كان منبعها".
    وزاد قحطان في تصريحات لموقع "ناس برس" أن خطاب السلطة الذي تثقل به أسماع الشعب منذ سنوات دائما يؤكد أن الأمور إلى خير وأن كل شيء تمام والأخرين الذين يتحدثون عن السلبيات هم أصحاب نظارات سوداء واليمن واحة الديمقراطية والأرقام التي حققتها اليمن قد سبقت الصين واليابان مشيرا إلى أن السلطة اليوم مدعوة أكثر لأن تعترف بحقيقة الأوضاع السيئة ومعاناة المواطن واستشراء الفقر في المجتمع وهشاشة مؤسسات الدولة وغياب سيادة القانون والمواطنة المتساوية , وحقيقة أن حفنة داخل المجتمع أثخنت على حساب الفقراء، داعيا من وصفهم بأصحاب الضمائر الحية بالمسارعة إلى الإصلاح ومحاربة الفساد وإعطاء الشعب حقوقه الدستورية واحترام الحقوق والحريات. وحول اتهام المحرر السياسي لمن يطالبون بالإصلاح السياسي المتاجرة بالوطن تحت هذا المصطلح رد قحطان بأن الذين تاجروا بالوطن معروفين.
    وقال قحطان "نحن لم نوقع على شبر من أرضنا ولم نوقع على تسهيلات لأي من القوى الخارجية في أرضنا وإذا كان أحد جدير بأن تنسب إليه تهمة الخيانة العظمى فهم هم وستشهد عليهم أحجار وأشجار إيطاليا وواشنطن".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-15
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    وشهد شاهد



    [​IMG]
    ظلام الظلمة كله لن يطفئ شعلة

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار


    [​IMG]
    AlBoss

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]



     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-15
  5. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    اصدقاء الامس --- اعداء الحاضر

    وكما قال المثل

    ماشافوهم وهم يسرقوا ... شافوهم وهم يتحاسبوا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-15
  7. من بعيد

    من بعيد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    899
    الإعجاب :
    0


    صدق محمد قحطان ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-15
  9. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    اي شد شاهد؟؟
    واي سرق وما شافوهم؟؟
    ما لهذا وذك
    عدنا للخلط
    عدن للتزييف
    انتم تعرفون ان هذا غير صحيح
    وان صاحب التصريح ليس شريك في شيء
    وليس له ولا لحزبه ما ألمحتوا إليه لا من
    قريب ولا من بعيد
    وتعرفون كيف تدار البلد
    ومن وراء كل ما يحدث
    فلا تلقموه حجر دعوه يتكلم
    وإن كان تأخر فلا بأس
    المهم انه وصل أخيرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-15
  11. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    نسيت ان الوسيط الرئيسي لبيع الاراضي اليمنيه هو عبدالله بن حسين الاحمر رئيس حزب الاصلاح
    وان حزب الاصلاح هو شريك السلطه بكل شي
    صحيح شافوهم وهم يتحاسبوا
    سسسسسسسلالالالالام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-15
  13. عادي

    عادي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-12-01
    المشاركات:
    508
    الإعجاب :
    0
    لماذا ذكر "ايطاليا"؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-15
  15. Munir Almaweri

    Munir Almaweri كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    ذكر إيطاليا لأن علي عبدالله صالح لحق بالأمير سلطان إلى إيطاليا وجرى الاتفاق على ترسيم الحدود والخرائط أثناء اللقاء في إيطاليا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-15
  17. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    يا عادي انا لم انسى شيء
    ولم ادافع عن احد
    كل ما قلته هي كلمت حق
    انه لا يوجود شريك للحكومة في ما تفعله
    الرئيس هو المقرر لكل شيء
    ولم يكن لإحد يوما من الأيام اي تأثير عليه
    وما جعل علي سالم ينتحر سيا سيا الا ما
    كان يحدث من تفرد الرئيس بإدارة كل شي
    حتا الوزارات الوزراء فيها مجرد ديكور فقط
    وعبد الله الأحمر ليس إلا رسول استغل من قبل
    الرئيس ..
    ثم تقول الإصلاح شريك ؟ أي شريك وفي ماذا شريك
    حتا عندما كنو يوما ما في السلطة لم يكونو شريك
    فما بالك اليوم ..
    هذا ليس دفاعا عن الإصلاح بل دفاعا عن المنطق
    يجب ان نقول كلمة الحق ولو على انفسنا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-15
  19. ابو يزيد

    ابو يزيد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-11-04
    المشاركات:
    344
    الإعجاب :
    0
    واذا كان وانت تعترف ان هناك وسيط معنى الوسيط ان يزيد أو ينقص الثمن أما قضية البيع فقد كانت ناجعة عند من يتوسط له وعليه اليس كذلك خلاص فهمنا كم ذنب كل واحد
     

مشاركة هذه الصفحة