غلمان السفاهة --

الكاتب : Munir Almaweri   المشاهدات : 438   الردود : 7    ‏2005-07-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-14
  1. Munir Almaweri

    Munir Almaweri كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    [align=right]أكدت حقائق الواقع أن أكثر من 15 عاماً من حرية الرأي والرأي الآخر والتعددية ليست اكثرمن خرافة ومجازفة كبيرة واعطت مردودات سلبية على المجتمع، لأن هذه الحرية افرزت طفيليات وضيعة لم تجد من يوقرها حكمة ويزجرها أدباً لكي تتعلم القدرة على التفريق بين حرية الرأي والصحافة وحرية الشتم والسباب، وأنه لا علاقة بين هذا وذاك على الإطلاق.
    لاشك أن تلك السفاهات التافهة المنشورة ليست اكثر من غثاء وزبد عفن يعبرعن مشروع من المسخ المشوه لغلمان لايرون الوطن اكثر من نزوة وفي أحسن الحالات منفعة شخصية وتحقيق مآرب ذاتية لاعلاقة لها بالوطن والشعب، وعلى ذلك يجب أن تخرس تلك الأصوات النشاز وألاَّ ترفع قامتها ولتظل رؤوسها مغروسة في وحل البذاءات التي يغترفونها.

    عدد رقم: 1208 _ التاريخ 7/14/2005
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-14
  3. Munir Almaweri

    Munir Almaweri كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    778
    الإعجاب :
    0
    سبتمبر تهاجم الشموع وعلي صالح يهاجم علي محسن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-14
  5. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    آالهي رد كيدهم في نحرهم

    شكرا استاذي

    و

    [​IMG]
    ظلام الظلمة كله لن يطفئ شعلة

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    [​IMG]
    AlBoss
    [​IMG]

    freeyemennnow@yahoo.com




     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-14
  7. بسباس

    بسباس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-15
    المشاركات:
    1,699
    الإعجاب :
    0

    بسم الله


    من أي صحيفة نقلت هذا الكلام أخي العزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-14
  9. بسباس

    بسباس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-15
    المشاركات:
    1,699
    الإعجاب :
    0

    آمييييييييييييييييييييييين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-14
  11. some_one251

    some_one251 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    709
    الإعجاب :
    0
    Why you just take
    let me see other thing




    We like this person.Who u like? tell me
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-14
  13. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39
    يقول المثل اليمني لاتهاوشةالرباح احذر على جربتك
    ليست تلك الا مناورات لتغطيت الحريةالمطلقةلايديهم
    تجاة خيرات الو طن

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-15
  15. سمير جبران

    سمير جبران كاتب صحفي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    971
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    مؤسسة المصدر للصحافة والاعلام



    الأخ منير
    الصحيفة المجنزرة لم تهاجم أختها !
    سبتمبر هاجمت كتاب صحف المعارضة وبالأخص كتاب الثوري والشورى بعد المقالات النارية التي نشرت في الأسبوعين الأخيرين .
    أما منشور الشموع فليس فيه مايخوف عصابة الحكم
    فتأمل !!!
     

مشاركة هذه الصفحة