الفيفا طالب بالتغيير في اللائحة والوزارة رحبت، ولم يطالب بإعادة انتخابات القدم

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 342   الردود : 1    ‏2005-07-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-14
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    13/7/2005

    (الصحوة نت الرياضية) تنفرد.. الفيفا يقرر .. وكيل وزارة الشباب : الفيفا طالب بالتغيير في اللائحة والوزارة رحبت، ولم يطالب بإعادة انتخابات القدم

    الصحوة نت الرياضية - خاص - عبدالله الحمزي

    أوضح الأستاذ عبدالله بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تواصل مع وزارة الشباب والرياضة قبل ثلاثة أيام بخصوص قراراته الخاصة بأزمة الكرة اليمنية، حيث طلب من الوزارة أن تقوم بعملية "إضافات" إلى لائحة الانتخابات الرياضية الخاصة باتحاد كرة القدم بحيث تتوافق مع لائحة الاتحاد الدولي "الفيفا" ويؤكد بهيان أن تلك الإضافات التي طلبها الاتحاد الدولي هي إضافات وتعديلات تم الترحيب بها من قبل وزارة الشباب والرياضة وقد تم تشكيل لجنة بهذا الخصوص من قبل الوزارة لتنفيذ مطالب الاتحاد الدولي.
    منوهاً أن الاتحاد الدولي هدف من تلك الإضافات أن تتوافق لائحة الاتحاد اليمني لكرة القدم مع لائحة الاتحاد الدولي وهي إضافات عرضية وليست جوهرية مثل تعديل المادة (32) بدلاً من انتخاب المسئول المالي للاتحاد إلى تعيين المسئول المالي، حيث كانت اللائحة السابقة تنص على تعيين الأمين العام والمشرف الفني فقط في حين بقية مجلس إدارة الاتحاد يتم انتخابهم، وبهذا التعديل سيكون المسئول المالي والمشرف الفني والأمين العام للاتحاد معينين لا منتخبين وهناك مواد أخرى سيتم التعديل عليها والإضافة وهي تغييرات مشابهة للمادة الآنفة الذكر.
    بهيان نفى في تصريحه لـ"الصحوة نت الرياضية" أن يكون الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" طالب بإعادة انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم التي أجريت في وقتاً سابق وأسفرت عن فوز أحمد العيسي.
    مؤكداً أن الاتحاد الدولي لم يشر إلى ذلك بالمرة وقراراته فقط كانت حول اللائحة وهي تعديلات إجرائية تهدف إلى اكتمال لائحة انتخابات القدم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-14
  3. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    باقي ان حسين الاحمر يسلم مقر الاتحاد بهدوء للاتحاد المنتخب
     

مشاركة هذه الصفحة