40 قطعة اثرية هدية من رئيس الجمهورية للمتحف الوطنى

الكاتب : سنحاني   المشاهدات : 1,314   الردود : 27    ‏2005-07-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-13
  1. سنحاني

    سنحاني إيقاف نهائي

    التسجيل :
    ‏2005-06-18
    المشاركات:
    1,297
    الإعجاب :
    0
    تلقى المتحف الوطنى بصنعاء اليوم 40 قطعة اثرية مصنوعة من البرونز و الخزف تمثل أوان و جنابى ورؤوس رماح وتمثال جمل تعود جميعها لفترة ما قبل الإسلام .
    وأوضح الاخ عبد العزيز الجنداري أمين عام المتحف الوطني بصنعاء أن القطع الاثرية تم العثور عليها فى قرية مقولة مديرية سنحان .. ملفتا الى أن القطع المهداه من الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية حظيت باعمال ترميم و صيانة فى معمل المتحف الوطنى من قبل كادر وطني متخصص ، ووفق احدث الأساليب المتبعة فى المتاحف ومعاهد الترميم العالمية ، وقال أن ادارة المتحف قامت بتسجيل القطع و توثيقها و تصويرها و اعداد بيان حالة لكل قطعة قبل واثناء و بعد الترميم .
    ونوه أمين عام المتحف الوطني بان عملية ترميم المجموعة الاثرية تمت بموجب المنحة المالية المقدمة من رئيس الجمهورية بمبلغ 5 ملايين و 300 الف ريال وقد ساهمت فى رفد المعمل بالعديد من الأجهزة و المعدات الضرورية لعملية الترميم و الصيانة مؤكدا بان المجموعة ستعطى قيمة اضافية هامة لمجموعة التحف الموجودة بالمتحف الوطنى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-13
  3. الكلمه الحق

    الكلمه الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-03
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    يعلم الله ايحين سرقهن قبل ما يوقع رئيس او بعد .:confused:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-13
  5. سنحاني

    سنحاني إيقاف نهائي

    التسجيل :
    ‏2005-06-18
    المشاركات:
    1,297
    الإعجاب :
    0
    سفيه أمعه،،حرام الرد فيك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-13
  7. al_baron1

    al_baron1 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-26
    المشاركات:
    6,221
    الإعجاب :
    2,426
    اخي سنحاني من اين للرئيس هذة القطع التي اهداها الى المتحف وكيف حصل عليها وباي حق هل هي من املاكة ارجو ان تفتيني .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-13
  9. واحد

    واحد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,624
    الإعجاب :
    0

    :D:D:D:D:D:D
    لم يرد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-13
  11. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,713
    الإعجاب :
    427
    ولن يرد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-13
  13. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    وماذا لو رد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-13
  15. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    الاخ سنحاني ..........متى تكبر وتفكر وتحلل ..يا تطلع لمستوى الناس او هم ينزلوا
    لمستوى تفكيرك وعقليتك .
    من متى تُهدى أملاك اليمن .........لليمن ........استعمار هو ......؟
    هل الاخ مستعمر ومحتل اليمن علشان يهديها أملاكها .
    هل وُجدت في بيت الاخ الرئيس وفي املاكه علشان يتبرع بها ويهبها للشعب ؟

    انته مثل المثل الي يقول
    صمت دهرا ونطق كفرا

    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-13
  17. سنحاني

    سنحاني إيقاف نهائي

    التسجيل :
    ‏2005-06-18
    المشاركات:
    1,297
    الإعجاب :
    0
    عزيزي al_baron1

    يا أخي هذا رئيس جمهورية....ثم الأثار من سنحان أي منطقته،،بالله ما الصعوبه أو اللبس أو الغلط في هذا،،،هناك عدة أسباب و لنقل ربما أحد مشائخ سنحان أهداه...المهم ان مافعله شئ جميل جدا و محفز للحفاظ على أثارنا

    أتمنى ان لا تكون من المطبلين الذين يجنوا اذا رأوا عمل خيري أو إيجابي للرئيس فيبدأوا بالتطبيل و التفاهه...عاملين مثل الذين حللوا الآيه "و لا تقربوا الصلاة" و لم يذكروا ما لحقها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-14
  19. حكومي

    حكومي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    2,032
    الإعجاب :
    0
    الاثار ملك الوط والشعب

    ليست ملك شخص معين ثم يمن على الوطن بانه سيهديها له

    مقوله هل انت من هذه المنطقه السنحانيه؟؟ ياسنحانى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة