أكـــــــــــــــــــــرمت حبوبي وفاء !!!!!

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 1,111   الردود : 11    ‏2005-07-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-13
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    أكرمت حـــــبوبي وفاء من حُب خفاقي الوفي
    ........ وعــــــكس ما أكرمته جفاء رده عليا في جفاه
    يا للحســـــــــــافه ليش حبوبي تغيب واختفي
    ........ واصبح كئنه عمـــــــــلتاَ صعبه ندور من قفاه
    للعلم خفاقي حبيب القلب عاده ما أكـــــــــتفي
    ........ والجُب من ماها أنتها والقلب عــاده في ضماه
    قطرات دم القلب من ضرب النصيل المُرهفي
    ........ يشكي لم يشكي لمن قلبي حبيبي من بـــــــلاه

    أكرمت حبوبي


    سريعه أرجو أن تنال الإعجاب
    مع تحيات
    مــــــــ المخرف ـــــــــدرم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-13
  3. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    على مهلك ياحاج وين رايح

    اقطع ذراعي على قول اخوانا المصرين

    ان ما كنت قارق الى شوشتك

    كلمات رئيعه وما يقولها الا عاشق

    سلام ولدك ابوصنعاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-13
  5. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    ههههههه

    الله لا يبارك بشيبطانك يا بو صنعاء
    اقسم بالله إني ضحكت لما أغتلبت
    على كلمة غارق لا شوشتك
    أي شوشه في هذهٍ البلاد يا بو صنعاء
    أكبر نخره في اجمل صينيه حجم نخرة العُسن
    سلام
    حبوبي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-13
  7. محمد مساعد

    محمد مساعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,069
    الإعجاب :
    0
    جني للغرااااااااااااااااااااااام

    خلاص راحت علينا ياعم مدرم

    خله للشباب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-13
  9. الرحَّال

    الرحَّال شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-18
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    سلام يافعي

    كان نفسي اتأني وأتحقق لكن أبو صنعاء حسم الأمر
    على كل حال عشق الصينيات مثل أكل السمك لو زيدت منه
    بتجي لك هرشه بالجسم ... والدليل ثلاثة خواطر مرة واحدة
    الله يسليك ياعم مدرم .. قول .. وزيد .. وعلى فكرة تعليقي هذا
    على خواطرك الجميلة الثلاثه رغم اني لم أرى لك تعقيب على قصيدتي
    ولذلك ياليت تحل اللغز الذي فيها وعجز الجماعة!!!!

    مع حبي وتقديري لك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-13
  11. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39
    العم مدرم السلام عليكم

    سمعت من مدة قصيدة غزلية
    يقولو للشاعر مدرم ولاكن لا ادري
    انت او مدرم اخر ؟
    الابيات التي حفضتهاهيى


    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/39.gif" border="none,4,gray" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
    ياخيرلحباب حافض عالوفا حافض&&& و لاترخص بصاحب لك وفي حاضي

    ارجوك لاتخلط الحالي معى الحامض &&& ولاتسقي حبيبك من انا فاضي

    هذء وللجميع اجمل تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-14
  13. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    للعلم خفاقي حبيب القلب عاده ماكتفا
    والجب ماها انتها والقلب عاده في ضماه



    مدرم العملاق كلمات قويه ورائعة مقطوعتك الجميله لك خالص ودي

    وللاصدقا الصينيين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-14
  15. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    لالالالا دعنا نخوض الغرام يا بن مساعد كوني بشوف في نقص في هذا المجال
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-14
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    شرف عظيم لي وانا أرى الكريم الرحال والغالي علينا الحبيب العيسائي
    هلا بالغالي ومن جانب عشق الصينيات العشق لهُن بليه أولاَ كيف لك ان تعشق
    فتاة لا تجيد الطباخة والمثل يقول وهذا المثل خاص بالمرئه إذا تريدين حُب من تحبين فالوصول لهُ عن طريق معدته
    والصينيات أكلات جوارح وعيب عندهُم أكل ما أحلهُ الله
    والقوافي اللتي دوناها لها موضع في نفس الغايب عن الديار اللتي تعود عليها
    ومن جانب التعليق على ما قلت الحقيقه انا ما شفت الموضوع لكن أبشر ولا يهمك يالغالي
    لك في الختام جل التقدير
    اخيك
    على الدوام
    مـــــدرم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-14
  19. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589


    ياخير لحباب حافض علوافا عـــافض == ولاترخص بصـــــــاحب لك وفي حاضي
    أرجوك لا تٍخلط الحالي مع الحامض == وعيب تســقي حبيبك من إنا فاضــي
    حبيب قلبك بُحبك مُلتــــــحم قابض == واصبح لك العبد وانته يا هلي القاضي



    الحقيقه ما أظن إن هذا الكلام لي مع العٍلم أضفت لك بيت من عندي عليه لكونه
    أعجبني هذا الشعر ونظمه جميل ولا أظن إن هُناك شخص باسم {{مــــدرم}}}
    غيري في المجلس اليمني والله أعلم قلت الكلام هذا وانا ناسي أنا الحقيقه موش
    فاكر إني قلت هذا النظم
    عموما لك جم حُبي أخي الكريم على ما ورد في تعليقك على الكلمات اللتي
    أعرف إنها لي
    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة