ادخل وتفرج واضحك (في الداخل رافضي)

الكاتب : الليث الأسمر   المشاهدات : 579   الردود : 9    ‏2005-07-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-12
  1. الليث الأسمر

    الليث الأسمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    1,372
    الإعجاب :
    0


    :D:D:D

    [ramv]http://www.dhr12.com/mm/mahzel/6.rm[/ramv]

    للحفظ انسخ هذا المسار إلى شريط العنوان في الأعلى
    http://www.dhr12.com/mm/mahzel/6.rm

    لا أعرف من هو هذا الشخص
    أحدهم قال لي: إنه باقر الحكيم

    الله يزكينا عقولنا
    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيراً من خلقه

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-12
  3. Hacar

    Hacar عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    301
    الإعجاب :
    0
    هذا هو دين ( أهل البيت ) !!!

    ان تقول : واااحسيناااااه


    لهذا خلق الله السموات والارض ... ليلطم الشيعة ويبكوا على الحسين !!!
    --------

    استغفر الله العظيم
    لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-13
  5. نفر لحقة

    نفر لحقة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    2,754
    الإعجاب :
    0
    اضحك الله سنك يا ليث:D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-13
  7. يمنيةولي الفخر

    يمنيةولي الفخر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    99
    الإعجاب :
    0
    أظحك الله سنكم ..
    "الحمد لله و الشكر يا رب عافيتنا و أبعدتنا عن هالنهج ..!!"
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-13
  9. shark

    shark عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-25
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    الله يعافينا ويهديهم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-13
  11. safeer

    safeer عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    1,144
    الإعجاب :
    0
    الله يعافينا ويهديهم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-13
  13. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    الحمد لله الذي أنعم علينا نعمة الاسلام....

    هذا هو الظاهر وما خفي كان أعظم...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-13
  15. الليث الأسمر

    الليث الأسمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    1,372
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر عليهم



    إخواني الكرام
    لاحظوا معي
    عدد الداخلين إلى الموضوع تجاوز الستين
    تتوقعوا ولا رافضي دخل
    أنا أتوقع إنهم دخلوا، وجلسوا يسبوا الذي صوَّر


    :eek::eek::eek:
    رافضي بيقول: الحسين أكبر عليك، فضحتنا



    جزاكم الله خيراً على المرور
    ونسأل الله العافية

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-13
  17. الليث الأسمر

    الليث الأسمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    1,372
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم
    في حاجة تخصك وهي تشبه الرافضي الذي في الفلم

    حزر فزر
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    [​IMG]

    :D:D:D

    مع خالص التحية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-24
  19. قادري محمد رداع

    قادري محمد رداع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-07
    المشاركات:
    1,052
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله ضرب نفسه بنفسه مش بعدين يفتروا على اهل السنه بس على فكره قد جهز المفارعين
    يطلعوا قبل ما يعور نفسه وكما يقول المثل لاتبكي على من مات بل ابكي على من فقد عقله
    والعكس المنظر مبكي لان عاد فيه في زمننا هذه العقول المتحجره -الحمد لله على نعمه الاسلام
    والعقل- ومشكور اخي -
     

مشاركة هذه الصفحة