انقطاع المياه عن جميع أنحاء مدينة الحديدة

الكاتب : النور المبين   المشاهدات : 417   الردود : 2    ‏2005-07-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-12
  1. النور المبين

    النور المبين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-30
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    بالأمس الكهرباء واليوم الماء لك الله ياحديدة

    12/7/2005

    انقطاع المياه عن جميع أنحاء مدينة الحديدة يسبب أزمة خانقة.. أنباء عن خلل فني لحق بالمحطة المركزية, ومؤسسة المياه تلجأ إلى تهدئة المواطنين عبر الإذاعة المحلية

    الصحوة نت: الحديدة - خاص: عبد الحفيظ الحطامي

    لجأت المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في الحديدة اليوم إلى تهدئة المواطنين عبر إذاعة الحديدة المحلية, بعد أن شهدت المحافظة بأكملها انقطاعا للمياه منذ 3 أيام.
    وطالبت المؤسسة المواطنين بالصبر والتحمل مشيرة إلى أن انقطاع المياه كان نتيجة عطل فني في شبكة المياه الرئيسية التي تغذي المدينة.
    وذكرت مصادر في مؤسسة المياه بالحديدة لـ(الصحوة نت) بأن خللاً فنياً كبيراً لحق بالمحطة المركزية نتيجة الضغط الشديد للمياه من البئرين الجديدين اللذان دخلا الخدمة السبت الماضي , وهو اليوم الذي انقطعت فيه المياه عن المدينة.
    وأضافت هذه المصادر بأن ثمة صعوبة يلاقيها المهندسون والفنيون لإعادة تشغيل الشبكة.
    وكان المهندس محمد عبد العزيز نائب مدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي قال في حديث لـ(الصحوة نت) أمس الأول أن انقطاع المياه سببه انكسار محبس مائي في شارع المطراق بعد أن مرت من فوقه إحدى آليات إصلاح وسفلتة الطرق مما أدى إلى تلفها , الأمر الذي اضطرهم لإيقاف المياه التي تغذي المدينة.

    ويعد حادث انقطاع المياه عن مدينة الحديدة بأكملها قد جاء بعد أن انقطاعه في 26 يونيو الماضي عن نصف سكان الأحياء الشرقية الجنوبية في المدينة.
    وأرجع المهندس محمد سعيد المدير الفني لمكتب المياه والصرف الصحي بالحديدة في تصريح سابق لـ( الصحوة نت) السبب إلى تعرض شبكة المياه لعطل أثناء إصلاح عمال شركة الرحاب المصرية لشبكة المجاري.
    ورغم تأكيد المسئول في مياه الحديدة على أن المكتب بصدد إنهاء المشكلة حتى تعود المياه إلى منازل السكان في هذه الأحياء المتضررة, إلا أن مشكلة انقطاع المياه في الحديدة تكررت هذا الأسبوع بشكل أكبر, وتوقفت المياه عن جميع أنحاء مدينة الحديدة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-13
  3. Hacar

    Hacar عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    301
    الإعجاب :
    0



    هنيئا للشعب حكومة الصالح
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-14
  5. اشكي لمن

    اشكي لمن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    418
    الإعجاب :
    0
    قالت حكومتنا الرشيدة ان الانقطاع بسبب عطل في المحطة البخارية وقد استعانوا على امتصاص غضب الناس بالاذاعة المحلية .. اه آه ياشعب!! اين انتم من عبارة "نجوع ولا نركع"
     

مشاركة هذه الصفحة