كشف الاسرار ...ماجد2...العوبلي...

الكاتب : 2maged   المشاهدات : 728   الردود : 12    ‏2005-07-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-08
  1. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأعزاء الأعظاء موطن الأسرار

    لا تدرون كم بلغ اهتمام من يهتم لأمركم حتى بتم له بحر من الأسرار الغائر منه احاجي والظاهر منه معاني


    ما جعلنا ننتظر ظهوركم وحديثكم ومنها احوالكم

    ....[​IMG]

    بعد ان كتبنا لكم موضوع سابق عن اسرار ايقضت اجفاننا بالأرق والتفكير

    التقينا بمن تكلم فأفادنا وتحدث فشفى جهلنا

    انه العزي العوبلي

    [​IMG]

    رحلنا اليه بما نحمله من اسرار فعاد بالجواب الشافي ..وكشف لنا كل الأسرار

    كان الموضوع : نيـــــــــــــــران الأسرار
    وهو كالتالي لمن فاته


    [​IMG]




    نيــــــــــــــــــــــران الأسرار


    فبعد ان القينا عليه حملنا

    طنن (نظر ) الى الموقد ..وهو مسوخر ( بيطلع منه دخان ) .. في نظرات تأمليه للجمر وقال
    [​IMG]
    العوبلي: سير بيع بيض يا ولدي مالك ومال للناس
    ماجد: يا عم الله يفتح عليك ,,نشتي نعرف ..وبعدا عيب قد طرحنا الموضوع ونشتي الرد
    العوبلي : مادخلني منك ..شي معك سحر ,,ولا عين ولا شي نعالجك ما اسرار وما اسرار مش شغلي
    ماجد:يا عم عوبلي انا عند الله وعندك بلا احراج ( بحق بن هادي )
    جاوب العوبلي :
    [​IMG]
    (سر تكوين احد مشرفينا الكرام علاقات مع اغلب الاعضاء في المجلس)

    [​IMG]
    العوبلي :هذا المشرف طيب ومحترم وكل الناس بتحبه ..وبالتالي كون علاقه مع أغلب الأعظاء الطيبين مثله
    ..
    ماجد: من هذا المشرف
    العوبلي: عيطلع عليك السعر زياده ..
    ماجد: بس دعمم .

    (وصول المشقدف الى الذهبي بسرعه البرق وراءه)
    بلغت مشاركاته اكثر من 2500 مشاركه

    [​IMG]

    العوبلي : قلدك الله انت جيت نبين لك الغامض ولا تلعب عليا
    ماجد : وانت بتشتغل بزلط ,,مش بلاش ..

    (غموض ملاك الحب الفتره الخيره وعودته من كاتب 100موضوع في اليوم الى مستمع فقط وراءه)

    [​IMG]

    العوبلي:جالس بيحاسب المجلس على المواضيع الأوله ..اصلاً هو نزلها بالدين ..وللأن المجلس ما حاسبهش ...

    [​IMG]

    (حقيقه الشامخ وقصته الاخيره في المجلس)

    [​IMG]
    العوبلي:يشتي من يدينه مواضيع ..... الحاليات قد طرحهن اول مادخل... الله يعينه يستاهل كل خير.......

    ا(الظهور الدائم للقيصر في قسم التعارف والتسليه اهدافه الحقيقيه من ذالك )

    [​IMG]
    العوبلي :نصحه بعض الأصدقاء للتخلص من حالته النفسيه
    ( واكمل العوبلي وهو مبتسم ) :
    الرجال كان صورته با يتحول الى فيروس لو جلس وعليها في قسم الكمبروتر مدري الاتصالات .

    (سر موضوع (ضيف الاسبوع )لكاتبته اميره ,,,كيف جاءت فكره الموضوع ..وكيف يتم اختيار )
    [​IMG]
    العوبلي : موضوع منقول وفي كل المنتديات بيسووه
    ماجد: بس هذا الموضوع مميز
    العوبلي : سهل يا ولدي افعل فوقه شويه بهارات وان اي موضوع مميز
    ماجد: على اي اساس بتختار الضيف
    العوبلي : خبيرات نسوان ,, ابرد لك منها

    (سر تثبيت اغلب مواضيع القرصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ,, وموضوعه 10/7)
    [​IMG]

    العوبلي : مع المفاتيح حق التثبيت ..وبيني وبينك من لاما تصايح هو المشرف فعل سعما قال المثل - أدكمه يعرفك
    وبعدين بيني وبينك .. حتى انا بين اتابع مواضيعه والجن حقي والكل ..ويستاهلين التثبيت
    ماجد:ايش حكاية 10/7 شغلنا بها
    العوبلي : موعد الغسل السنوي في حمام الطواشي . - ولا تسأل عن سوق انت وصال اليه )


    (ماتركس اختفاء وظهور غير منظم )

    [​IMG]
    العوبلي : حاله نفسيه ..الله يجيرك يا ولدي منها .



    (ظهور اعضاء جدد في مجلسنا الموقر ...وعلاقتهم باابو مطهر)

    [​IMG]

    العوبلي : جالس بيقسم دعوات باب الجامع بعد صلاة الجمعه وفي كل التجمعات مكتوب فيها
    ادخل وسجل في المنتدى واكتب من طرف ابومطهر واحصل على تخزينه مجاناً
    لو انتوا اثنين تحصلوا على تخزينه مع باكت شقاره .
    العوبلي هامساً: بيني وبينك حتى انا قد وصلتني دعوه منه
    ماجد : الظاهر انه صدق ,,حتى عادوا بيتصايح مع بعض اللي بيجيبهم .
    ومواضيعه كلها فندق سبع نجوم


    (علاقات تحت الستار(بروكسي ,,, الحمادي,,.مشاكس) سر هذه العلاقه واسباب ظهورها الفتره )

    [​IMG]

    العوبلي
    : تعارفوا في المنتدى وطلعوا اخوه من اب وام كل واحد بيركز للثاني .


    (المارد اليمني وحكايه الف ليله وليله(في المجلس)

    [​IMG]

    العوبلي: جالس له فتره بيخزن بقات عفيس ويدخل المنتدى . يجغر بطونه ويجغر المنتدى


    (كيف يكتب الفتي النبيل ....ومااهو اسلوبه..)

    [​IMG]

    العوبلي: يكتب بيده ..اما الأسلوب 4.4.2


    (سر المواضيع التى يكتبها ديلما,,,من اين ياتي بها وكيف ,,؟)

    [​IMG]

    العوبلي : جالس سابط عرض جدته تحكي له حزاوي زمان ..وينقلها للمجلس
    ماجد :من اين بيديهن؟
    العوبلي:انت بتستهين به ...انسان مفكر وناجح ومبدع ....رحلك منه

    (سلومه القرع...الحقيقه الغامضه للجميع ,,,, ضهوره المفاجئ ,,,واختيار ه لهذا الاسم ايضا)
    [​IMG]


    العوبلي : كان متقاعد وعلشان كفائته رجع المجلس تعاقد معه
    ماجد: واختياره لأسم سلومه الأٌقرع
    العوبلي : صيف الناس كلها صلع

    (سر توقيف معرف نفر لحقه...وارجاعه بعد ذالك ..اختيار وقت التوقيف والارجاع )

    [​IMG]

    العوبلي :غلقوا عليه المطعم .. طلع المشرف موظف في البلديه .
    ماجد : اختيار وقت التوقيف والأرجاع
    العوبلي : بلديه ..انت داري انيه مرفوسه رفيس


    (سر اشتراك المصريه في مجلسنا ,,,واستمرارها الى الان وراها)

    [​IMG]
    العوبلي : سمعت كلام الرئيس عن تشجيع السياحه وصدقته


    (رجوع الم الفراق من كاتب قصص ابعد من الخيال الى كاتب مواضيع فكاهيه)
    [​IMG]

    العوبلي : المحل الأول كان مبور ..رجع يفتح محل جديد .


    (الدبدوب الحبوب ...اختياره الى ان يكون مفتي المجلس وراه سر ...حاله الملل التي يعيش فيها هذه الايام وراءها)

    [​IMG]

    العوبلي :انه وقع مفتي المجلس ,, فالظاهر ان المشرف ابسر دبدوب وهو لابس عمامة جده
    وحالة الملل التي يعيشها الأن لانهم سرقوا عليه السيكل ..كان بيتواصل به للمجلس...

    (زهر ه سباء,,نقطه بيضاء ,,ورده بلادي ,,سر هذا التحالف وأهدافه الخارجيه...)

    [​IMG]
    العوبلي : بيتفرطين سوى .....اهافه يشتوا يخلوا المشرفين والاعضاء بس سحااااااالي



    ( غموض amk ,,,الى اين ,,,وكم سيستمر....)

    [​IMG]
    العوبلي : ما حدش حاول يسأله ولا هو شخص حبوب ومتواضع ومسكين ومعول .يرحم الله ...ا
    افرقو له عددي لكم حسابه حق البنك



    (اعتكاف الحبيب جبل صبر,, وتركه المجلس,,واكتفائه بقراءه المواضيع ورائها)

    العوبلي : مقصده ان الايام كلهن رمضان ما حدش قال له ان قد جزع العيد


    [​IMG]

    (سر كتابتي لهذا الموضوع وسند الحقائق التي لدي)

    [​IMG]
    العوبلي : مفراغه وقلة عمل ,,سير عين لك مهره واجزع ذاكر

    [​IMG]

    ماجد :مارايك باالمجلس؟
    العوبلي:حالى ...الله يفتح عليكم..ويسهل مطالبكم ...ويشغل اعدائكم سيرؤ دورو لكم مهره..

    ماجد:تسلم والله تعبت اليوم معي قوى

    [​IMG]


    العوبلى :ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهو اين الزلط اهريتني انت وحقك العفيصات(الهبالات)

    ماجد:كم عندي
    العوبلي:كم ما معك قلدكم الله
    ماجد :مابش الان .......

    العوبلي :كيف ..كيف ...ماسمعت ... انت عندى محجوز لما تدي الزلط ...


    ماجد:يامنعاااااااااااااااااااااااااااااااااه


    افرقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

    العوبلى : سمعتم معاكم 48 ساعه مالم لقلب ماجد سر .........

    انا منتظر زلطي


    يامجلس


    مالم ماجد بيكون هكذاااااااااااااا





    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-08
  3. بنت السلطان

    بنت السلطان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-13
    المشاركات:
    535
    الإعجاب :
    0
    ايه ده يا ماجد ايه شغل الاونطه ده

    بئه الاسرار بتعتك جبتها من عند سيدنا المبروك
    وانا الي كنت فكراك مئطع السمكه وديلها




    :p
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-08
  5. صباحك وطني

    صباحك وطني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-04
    المشاركات:
    1,445
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههه



    الله ياخذك على موضوع


    وانا بين اظن انك با تكتشف الذره

    سرت لعند العوبلي


    لكن والله الموضوع حلو وممتع كثير


    الف الف شكر اخ ماجد


    :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-08
  7. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    وانتي كمان مصريه
    شكرا على المرور
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-08
  9. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    الف شكرا لك اخي على مرورك
    وردك الرائع

    تحيتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-08
  11. amk

    amk عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    2,179
    الإعجاب :
    0


    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-08
  13. amk

    amk عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    2,179
    الإعجاب :
    0

    الله يفتح عليك قويه


    ههههههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-08
  15. amk

    amk عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    2,179
    الإعجاب :
    0



    بصراحه اديت ما بالنفس ايش اقلك اجمع لي ولك

    وللامانه موضوع حالي قوي لكن ما بش واسطه والا



    كانو ثبتوه والا ادو لك حتى نجوم الله يعينك


    يستر عليك ههههههههههههه

    خخخخخخخخخخخخ قويه


    ما اقلك ابسر لك واسطه والا با يكلو حقك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-08
  17. صقر الفضاء

    صقر الفضاء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    348
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي ماجد2 على الموضوع المكرر ويقول الكلام خير الكلام ما قل ودل ونت كثرت الكلام ما فهمت منة شي مالك يامهولية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-08
  19. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    يااخي ليش؟؟؟؟؟؟؟؟

    تسلم على المرور\
     

مشاركة هذه الصفحة