مجرد مشاعر ...... ما هو حلمك ؟؟؟؟

الكاتب : وردة بلادي   المشاهدات : 1,177   الردود : 15    ‏2005-07-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-08
  1. وردة بلادي

    وردة بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    5,256
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    [​IMG]


    مدري حبيت افضفض اشوي وبشجاعه ^ ^
    وهذي مجرد مشاعر ........ يمكن تقدرو تقولوا انها عاديه ^ ^

    حين نكون يوما غارقين بحلم جميل
    سارحين راحلين الى عالم الخيال
    قد قلناه معا اننا نحلم
    وقد كتبنا على ورقنا بأنه حلم
    حلم كدسته لنا مشاعرنا
    ناوبته لنا عروق نبضت باحساس برئ
    قالت به اننا نحلم لنذهب للواقع الغامض
    نعم ... انه الواقع الذي نحلم ان نغيره.....
    نحلم ان نكسبه بعض من عذوبة افكارنا.....
    نحلم بكل ما يستحقه كل بشر مننا....
    انها الاحلام التي لا يمكن لأحد ان يمنعها عنا....

    سألت نفسي يوما لماذا صنع الأمل...؟؟؟؟؟؟
    ولماذا هناك أمل ... ؟!!!رغم الالم ... لا زال هناك الامل.....؟؟^ ^

    هل هيه رغبه بالوصول لمبتغانا..........؟؟
    هل هي طموح لتحطيم مابقي مشاعرنا بحلم انه يوجد بعالمنا من يستحق
    أن نتأمل به خير؟؟؟...
    هل لازال هناك الكثير من المناقضات بحياتنا تستحق تساؤلاتنا؟؟؟

    انها مسأله حقيقيه
    نعم توقفت عند هذه المسأله لأجد كل تساؤلاتنا بها
    مشاعر تؤدي الى
    الحلم تؤدي الى
    الأمل تؤدي الى
    الحياه لازالت مستمره
    رغم الألم ........... ^ ^

    فأتمنى أن تتحقق أحلامكم جميعا ..........
    ادلي بحلمك هنا

    أنا أحلم ب ......... ان تتحقق أحلامي وأحلامكم ^ ^

    وحلمي الكبير بعد الجنه هو اللقاء بالدنيا ^ ^


    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-08
  3. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    أحببت أن اكون أو ل من يرد

    موضوع جميل ودائماً مبدعه

    تحياتي وأتمنى أن تتم كل الأمور

    سلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-08
  5. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    [frame="1 80"]الحلم ..ولامل..والكفاح..شعارات اعتز بها
    لكي يصبح حلمي حقيقه...امل متطلب..وكفاح لابد

    ما حلمي....?
    ان قلت لك بانه خيالي
    هل هو وهمي...?
    حلمي بان اركب سفينة واقودها الي ذلك المحيط البعيد
    ارتجل من علي السفينة واعانق بحر الحب في ذلك المحيط..
    اتذكر اسرتي ايامي واحلامي..
    ماذا اريد ان اكون...?
    تعالي ياورده وابحري في خيالي

    اتمني ان اصبح جاسوسا ..متداخل الافكار
    جاسوسا في تقنية الكمبيوتر ومايدور في عا لمه
    اريد ان احقق هدفا لديني..ليس لغايتي واشباع رغابتي
    .........احلم بحياة سعيدة داخل حديقة صغيره
    مملؤه با الورود ومن حولها اهلي ومن اعزهم

    حلمي واملي ان التقي بان احببت في مجلسنا الكريم
    واصبحت اخوتنا ممزوجة با الدم
    واملي ان تفهميني..وتصدقي عباراتي
    فهل فيها شئ من خيالي..?
    ام انها اجمل ذكرياتي...?
    [/frame]



    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]there is never wrong time to do something right [/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-08
  7. alnofish

    alnofish عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0

    أحلام الماضي التليد...
    تقفز فى مخيلتي تستأذن عبراتي....
    تحلق بي الى مساحة الكبرياء....
    حيث لا بكاء ولا حزن ...
    تقهقهنى ضحكا تلك اللحظات الطفوليه الصارخه ....
    بين زمجرة ذلك الحزن الكبير....
    ارى طيبتي تلك التى تحاول الاختفاء ....
    ارى ضحكتى الحقيقيه تبتعد ...
    وتتركني بين اهرامات البكاء....
    بين احلام الحنين...
    ومستقبل واعد جميل....

    ===============

    جميلة هي أحلامك يا وردة وكعادتك مبدعة ومتألقة دوما

    وأتمنى أن تنالي احلامك وتتحقق في الدنيا والآخرة

    ودمتِ برعاية الله وحفظه

    محمد

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-08
  9. ااوراق الخريف

    ااوراق الخريف عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-26
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    موضوع جميل اختي وردة بلادك
    نعم كل منا له حلم مختلف عن الاخر
    وجميل جدا ان نحلم ونحلم
    احيانا الحلم مجرد حلم وممكن يكون حلمنا ابعد من الخيال
    يمكن اوراق الخريف غريبة شوي
    خيالية زياة عن اللزوم
    اسمها الاول الخيال
    وعنوانها الحلم البريئ
    بتحلم بحب مستحيل وبيت صغيير كتتير
    شكرا لك اختي وردة بلادك
    والله ستر كنت رح اسرح واحلم وانا بكتبلك هون

    لا تعتبي علي مجرد اوراق صفراء زبلانة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-11
  11. شراب النار

    شراب النار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0

    عزيزتي ورده ذات الرونق الابداعي,,,,,,

    قرأت خاطرتك الشيقه وانا امشي على سطورها

    أتلمس شفافية مشاعرك ورقة احساسك ,,,,,,,^^^

    ثم ابتلع لعاب ألشوق للكتابة أُحرف من حبر المعاناه لتجاري احرفك<<

    واُترجم نبضات قلبي لارسم تصورات احلامي على صفحةٌ تميزت {بالابداع}

    وها انا اجد نفسي في منعطف زاوية احلامي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    هذه الكلمة التي نقشت طيات احروفها على جدران قلبي.

    وهكذا يتملكنا شعور الاستمراريه في الحلم,,,,,,,,,,,,,,,,

    الى درجة انه يصبح هاجساً نلتجئ اليه في كل اوقات يأسنا ونكدنا

    ولنطمئن النفس ولنغذيها بالمجهول حتى تهدى روعتها,,,,,,,

    وما نلبث حتى ندرك مدى تعاستنا في الحياه,,,,,,,,

    وتتكدس علينا الهموم مرتاً اخرى بمجرد رجوع افكارنا الى ارض واقعها

    والزمن يركض مثل ركض السحاب والدنيا تدور,,,,,,,,

    ويبقى الحلم بصيص الأمل ليدفعنا للعمل والمثابره,,

    ولتحقيق ولو قليلا من احلامنا وليس كل ما يتمناه المراء يدركه.

    ولاكن يا ترى هل سيتحقق ولو جزاء بسيط من احلامنا؟؟؟؟

    ام ان الحلم سيموت قبل ان نتعايشه وتغادرنا السعاده

    لنقضي باقي ايامنا في خفقان الحزن.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-12
  13. انين الخريف

    انين الخريف عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-08
    المشاركات:
    192
    الإعجاب :
    0
    احلام - حلمت -واحلام يحلمون
    كل يحلم -وليت لاحلامي لقاء
    وان حلمت تسابقت احلامي وليت لها البقاء
    رويت احلامي باحلامك -ورحم الله من سقاء

    ---------------------------------------------
    ايتها الدنيا انت احلام - ومن نحلم بهم-بهن بها ياليت يكون على ارضها اللقاء
    قدسنا تحلم قهل نحلم بها- نحلم لها - وهل في امانينا- احلامنا شقا
    ليت شعري متى حلمنا - حققناه او متنا على اوراق النقا.
    وليت شعري فهل بكيت على بغداد يوما ومن الدما شربوا - وعلى الارض استقا
    وياليت شعر واشعاركم متى سوف نرتقي الى هذا الرقا

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-12
  15. الساهر الجريح

    الساهر الجريح عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-10
    المشاركات:
    217
    الإعجاب :
    0
    عزيزتي وردة بلادي قرات ما كتبتيه

    وصراحه كل ما لفت انتبهاي هو اسمك

    وردة بلادي ولكني صراحه قد اكون لم

    اصل الى مستواك من الطرح والتعبير

    ولكني احببت ان اترجم ما كتبتيه

    فبحثت في قاموس الشعر ولم اجد

    له معنى فذهبت الى قاموس الخيال

    ولم اجد ما تخيلتيه فعدت الى من كتبو ا
    عن الياس ولم اجد شبيها لياسك في الكتاب

    فحلمك حولتيه الى مجهول حتى انك عكستي

    وحلمتي بالدنيا بعد الجنه ولا ادري كيف

    انا لست بشاعر بس عندي مشاعر

    ولذلك استغربت من تعليقك على شراب النار

    وكانه دون المستوى

    اتمنا لك التوفيق وما اجمل ان نحلم بما قد يتحقق
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-12
  17. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    اها روز الأموره من ياترى في الحلقه القادمه

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-12
  19. شراب النار

    شراب النار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    من ساء تدبيره أهلكه جده و الغرة ثمرة الجهل ويقال ايظاً ان من

    حفظ لسانه و أعرض عما لا يعنيه دامت سلامته و قلت ندامته

    وانت لست ادري من اطلق لك العنان حتى تواجج بكلامك

    وكانك على ثقه وبرهان من ما تقوله

    يا سيدي ما لا حظت في ردك من نقص وقصور الفطنه والبلاغه

    قد اوحى الي بانك لم تفهم من بوح الاخت ورده الا عكس القول

    وكما يقول المثل جبت الذئب من ذيله

    فهي لم تقلل من مستواي كم ذكرت

    وقد اسئت بظنونك في التخمين

    وانت لم ترحم العبره ولا العباره

    فغيرت المعنى الجوهري لبيت القصيد

    الا وهو تمني الاخت ورده بالجنه في المقدمه

    ويتلوها سعادتها في الدنيا

    ومن العجائبِ والعجائبُ جمةٌ *** أن يلهج الأعمى بعيبِ الأعورِ
     

مشاركة هذه الصفحة