الرئيس صالح يهاجم الإنفصاليين والإماميين ...ويعد الشرطة بإنهاء الفساد في البلاد

الكاتب : saqr   المشاهدات : 765   الردود : 10    ‏2005-07-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-07
  1. saqr

    saqr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    832
    الإعجاب :
    1


    الرئيس صالح يهاجم الإنفصاليين والإماميين
    ويعد الشرطة بإنهاء الفساد في البلاد..

    اليمن تبدي حسن نيتها نحو جارتها السعودية
    بالتعهد لتسليمها مطلوبين أمنيين


    الصحوة نت: متابعات 7/7/2005
    في الوقت الذي تحتفل اليمن اليوم بذكرى إنتصار القوات الحكومية في حرب صيف 1994م بتدشين رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح لخطة الإنتشار الأمني ونائبه عبد ربه منصور هادي للعام القتالي للقوات الجوية أكدت اليمن حسن نيتها نحو جارتها المملكة العربية السعودية بالتعهد اليوم لتسليمها 12 متهماً ضمن مطلوبين في قضايا أمنية للأمن السعودي خلال الأيام القليلة القادمة.
    وقال مصدر أمني لأسبوعية «26سبتمبر»: إن المتهمين كانوا قد تسللوا إلى الأراضي اليمنية وتم ضبطهم من قبل أجهزة الأمن في وقت سابق.
    ويأتي تأكيد حسن نية اليمن بعد يومين من نفي وزارة الخارجية اليمنية عن أزمة أمنية بين اليمن والسعودية عقب أنباء تداولتها وسائل الإعلام الخارجية أن السلطات السعودية تمكنت من منع أسلحة ومتفجرات وجدت في الحدود اليمنية السعودية أراد مهربوها الوصول بها إلى داخل السعودية بعد تمكنهم من تخطي نقاط التفتيش اليمنية.
    وللتأكيد على قدرات الأمن اليمني حضر الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم حفل تدشين المرحلة الرابعة من خطة الانتشار الأمني الذي نظمته وزارة الداخلية.
    وحذر الرئيس صالح من وصفهم " أصحاب القلوب المريضة" , وقال: لا يريدون إلا إشعال الحرائق , إلا أن مهمتنا إطفاء الحرائق بشتى الوسائل السياسية والثقافية وأيضاً الأمنية " .
    واشار إلى ذكرى حرب صيف1994 , وأحداث التمرد في صعدة وقال: " لقد دحرنا حركة الانفصال واسقطنا النظام الملكي وأرجعناهم على أعقابهم من أسوار صنعاء كما أفشلنا مؤامراتهم في مران.
    وهاجم الرئيس الفساد , وقال - حسب ما أوردته وكالة ألأنباء الرسمية: نهاية الفساد هو في مكافحة الفقر ومكافحة الفقر تكمن في البحث عن فرص عمل والبحث عن موارد رئيسية سواء في المجال النفطي أو الغازي أو الثروات السمكية والزراعية والصناعية , مضيفا: نحث الجميع على التكاتف والتعاون من اجل إيجاد أمن واستقرار في البلاد ومن أجل إيجاد تنمية حقيقية ومن اجل أن نكافح الفقر وينتهي الفساد .
    ودعا الرئيس صالح الصحافة إلى الإبتعاد عن البذاءة والوقاحة , والكلام السييء , وقال: يجب أن ترتقي بأداءها إلى مستوى يليق بسمعة اليمن ووحدة اليمن ومكانة اليمن في الداخل والخارج , مؤكدا أن المعارضة هي الصوت الآخر للسلطة .
    وفي ذات الإتجاه دشنت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي اليوم المرحلة التدريبية الجديدة في إطار خطة العام التدريبي 2005م القتالي والعملياتي , واعتبرت القوات المسلحة التدشين الذي حضره عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بأنه إحتفاءاً بيوم السابع من يوليو ومرور إحدى عشر عاماً على تثبيت دعائم الوحدة والديمقراطية.
    وفي الإحتفال الذي تم خلاله عرض مقاتلات روسية من طراز ميج 29 قال هادي : إن يوم السابع من يوليو هو يوم الإنتصار التاريخي والراسخ للوحدة اليمنية قبل 11 عاماً بعد أن تم القضاء على فتنة الحرب والردة والإنفصال .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-07
  3. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    (المتحید یتفبض بالحبال الهاتمه) (والفاشل یخلق له مشاکل من حیث لا تدری لیغطی فشله)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-07
  5. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    يا فخامة الرئيس الفساد هو العدو الأول وهو الذي سوف ينتج الحوثيين والإماميين والإنفصاليين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-07
  7. زبيب ولوز

    زبيب ولوز عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-30
    المشاركات:
    1,416
    الإعجاب :
    0
    كلام المشير يبدو انه قرحه قات همداني
    ويبدو انه لايعلم ان هذة الاسطونه القديمه
    نزلت غيرها في الاسواق وهي نغمة
    السرق واللصوص ناهبي خيرات بلادي
    000000000000000000000000000
    هذا الكلام كلام افلاس وايجاد اعداءوهميين
    لكي يبررو فسادهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-07
  9. واحد

    واحد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,624
    الإعجاب :
    0

    أجمل شيء .. مكافحة (فخامته) للفساد :D:D:D

    خلاص .. ضاع الحياء .. سقطت ورقة التوت

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-07
  11. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    كلام حلو نرجوا ان يطبق على ارض الواقع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-07
  13. زبيب ولوز

    زبيب ولوز عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-30
    المشاركات:
    1,416
    الإعجاب :
    0
    عندي

    يقول المثل الشعبي
    يااخي هارون
    عندي لك زوجة
    لما يمت زوجها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-08
  15. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    تعب الحنجره وخيبه المعده

    تحياتي

    و

    [​IMG]
    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    [​IMG]

    AlBoss

    freeyemenno@yahoo.com
    فري يمن ناو

    ملاحظة

    غيب بقية التوقيع وشوه بفعل فاعل وربما *** والله اعلم ولكن الى حين




     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-08
  17. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0

    ماشاء الله... عندك امل بعد 27 سنه ..؟؟؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-08
  19. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    وعود كاذبه واسطوانه مشروخه
     

مشاركة هذه الصفحة