البلطان رئيسالمجلس ادارة نادي الشباب السعودي

الكاتب : فهد الرومي   المشاهدات : 381   الردود : 1    ‏2005-07-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-06
  1. فهد الرومي

    فهد الرومي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-15
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    اصبح رجل الاعمال السعودي خالد البلطان رسميا رئيسا لمجلس ادارة نادي الشباب اعتبارا من نهاية الاسبوع المقبل خلفا للرئيس المستقيل طلال ال الشيخ الذي سيظل في منصبه حتى نهاية المباراة النهائية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، اعلن ذلك الرئيس الفخري لنادي الشباب الامير خالد بن سلطان خلال مؤتمر صحافي عقده بمقر النادي.
    وقال فيه: «اننا مقبلون على زمن الخصخصة ولابد من وجود رجال الاعمال في الاندية السعودية وخالد البلطان هو احد ابرز رجال الاعمال الموجودين في الوسط الرياضي ونسعد كثيرا بوجوده رئيسا لنادي الشباب، وحول تأثر نادي الحزم بابتعاد خالد البلطان عنه قال الامير خالد بن سلطان لا اعتقد ان الحزم سيتأثر وسأقدم لهم تبرعا بمليون ريال لدعمهم بعد صعودهم للدوري الممتاز، خالد البلطان الرئيس الجديد لنادي الشباب اعرب عن سعادته بثقة الامير خالد بن سلطان وكل الشبابيين وتمنى ان يوفقه الله لمواصلة انتصارات هذا النادي.
    وفي نادي النصر مازالت الاوضاع غير واضحة حيال كرسي الرئاسة حيث مازال الامير ممدوح بن عبدالرحمن رئيسا مكلفا تنتهي فترة تكليفة بعد شهرين وهذا يقف عائقا دون تقدم اي مرشح اخر للمنصب.
    وفي الهلال فتحت الادارة مجددا مفاوضاتها مع ادارة القادسية لضم لاعب الوسط عبده حكمي مع استمرار المفاوضات بشأن المهاجم الدولي ياسر القحطاني ويبدو ان تسابقا محموما جديدا بين الهلال والاتحاد سيكون حول ضم عبده حكمي خصوصا ان السباق حول ياسر القحطاني مازال مستمرا رغم ان اللاعب اكد رغبته في الهلال إلا ان ناديه القادسية يفضل الاتحاد الذي قدم عرضا بلغ 42 مليون ريال في حين لم يتجاوز العرض الهلالي عشرة ملايين ريال، الاسبوع القادم قد يشهد الفصل الاخير في هذا السباق.
    وفي نادي الرياض الهابط للدرجة الاولى بدأت الادارة البحث عن مدرب يقود الفريق في الموسم المقبل وبات البرازيلي زوماريو مرشحا لتدريب الفريق حيث سبق له ان أشرف على الفريق قبل عدة مواسم.
    مجموعتان في الدوري
    وعلى صعيد الموسم الكروي الجديد فقد عقدت الامانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعا مع ممثلي الاندية الذين قدموا تصوراتهم ومقترحاتهم لنظام الدوري للموسم المقبل الذي سيكون استثنائيا نظرا لتأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم، ومن ضمن التصورات اقامة الدوري بنظام المجموعتين بدون هبوط او صعود نظرا لغياب النجوم الدوليين عن فرقهم في معظم منافسات الموسم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-06
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    نتمنى لنادي الشباب التوفيق والنجاح في ظل ادارة البلطان وان يمتعنا الشباب بمستواه المعهود والذي يعد مدرسة كروية كبيرة تخرج منها العديد من نجوم الكرة السعودية.
    وبالتوفيق للاستاذ البلطان في قيادة هذا النادي العريق باذن الله.
     

مشاركة هذه الصفحة