الحارس العماني علي الحبسي ينضم إلى بولتون الإنجليزي.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 484   الردود : 1    ‏2005-07-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-05
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    الحارس العماني علي الحبسي ينضم إلى بولتون الإنجليزي



    مسقط: أحمد باتميرة
    وقع حارس مرمى منتخب عمان لكرة القدم، علي الحبسي، عقدا لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة انضم بموجبه الى بولتون الانجليزي حيث سيلتحق بصفوفه في يناير (كانون الثاني) المقبل فور انهاء التزاماته مع فريقه الحالي.
    وقال الحبسي «كنت اسعى دائما الى اللعب في الدوري الانجليزي، فانه امر مميز ان يطلب مني بولتون اللعب في صفوفه.. أعجبت بأفكار مدرب الفريق سام آلاردايس بشأن المستقبل، فاعتقد ان طموحات النادي ورغبتي في الانضمام الى فريق اوروبي كبير جعلت الاتفاق بيننا كاملا».[​IMG]

    وسبق لبولتون ان حاول ضم الحبسي، 23 عاما، خلال فترة الانتقالات في يناير الماضي عندما قدم مدربه سام الاردايس خصيصا الى الدوحة لمتابعة الحارس العماني في كأس الخليج السابعة عشرة لكن الطرفين لم يتوصلا الى اتفاق. والحبسي هو المحترف العُماني الوحيد في اوروبا، كما انه بات ثاني لاعب خليجي يحترف في فريق انجليزي بعد السعودي سامي الجابر الذي لعب لفترة اربعة اشهر في وولفرهامبتون قبل نحو اربعة اعوام.

    وقد تم توقيع العقد بفندق راديسون باوسلو الانجليزي بحضور كل من بيتر هارسون وكيل أعمال الحبسي وجاك كبير الكشافين بنادي بولتون وسايمون سكرتير نادي بولتون وبحضور شقيق علي الحبسي عبد العزيز. وبهذه الصفقة يكمل الحبسي سلسلة نجاحاته الكروية فبعد تجربة الاحتراف الاولى في نادي لين النرويجي لمدة ثلاثة مواسم وحصوله على لقب افضل حارس في دورة كأس الخليج الاخيرة بقطر (خليجي 17)، ها هو يحقق حلمه الذي كان يراوده وهو اللعب في الدوري الانجليزي.

    وقد تمت المفاضلة بين الحبسي وحارس سويسري آخر، ولكن مدرب بولتون فضل الحارس العماني لعدة اسباب; منها تألقه في الدوري النرويجي.. وسيرتدي الحارس العماني رقم 26 مع الفريق الانجليزي.
    =============
    حرس متمكن يستحق هذا الاحتراف ومن جد وجد وبالتوفيق يا حبسي سبحان الله من ذيل القائمة الخليجية الى احتراف في اوروبا فمتى سنرى لاعبون يمنيون يصلون الى هذا المستوى؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-08
  3. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    نعم متى نرى المحترفون اليمانيون ؟
    سؤال قيم اخي المشرف
    نأمل ان نرى ذلك قريبا

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة