لواذع مجلسية .. ( 1) !!

الكاتب : اللوذعـي   المشاهدات : 1,419   الردود : 24    ‏2005-07-03
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-03
  1. اللوذعـي

    اللوذعـي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-03
    المشاركات:
    145
    الإعجاب :
    0

    ** حمى وادي " الدردشة "



    يبدو أن حمى وادي "الدردشة" التي انتشرت في الآونة الأخيرة في ساحة التسلية قد أصابت الأبللة " المشرفة " ( حضرمية مغتربة ) والمتميز ( الحمادي ) ..

    المعلوم من التعارف والتسلية بالضرورة أن هواة الدردشة في العادة جلهم من الأعضاء المبتدئين والعاجزين عن كتابة ولو " جملة مفيدة " وهم يستعيضون بالدردشة لمدارات هذا العجز وللحصول على ترقيات سريعة وهذا أمر مفهوم ومن اليسير هظمه ..

    لكن حين يركب موجة الدردشة مبدعون كـ ( حضرمية مغتربة والحمادي ) فإن الأمر يكون عسير الهظم وعلى رأي المثل الشائع :

    إذا كان المشرف بالدف ضارباً

    فشيمة الأعضاء الدردشة

    والمعنى في كرش الشاعر .




    سرمد بفرامل ..

    ** " سرمد " عضو متألق وقلم مبدع بكل ما تحمله هذه الكلمات من معني , تواجده في المجلس شبه منعدم هذه الأيام ولأسباب مجهولة لدى البعض ..

    أظن ــ وليس كل الظن إثم ــ أن مبرر غيابه ـ على الأرجح ـ هو قيامه بـ "صيانة " لتركيب بُريك "فرامل" جديد بعد حوادث عديدة حدثت بسبب عدم وجود "بريك" لديه خلال الفترة الماضية من عمر المعرف " سرمد " ..

    شخصياً أتوقع أن يصبح " سرمد " بفرامل كنج المجلسبلا منازع وأراهن على ذلك ..


    ** إكرام المشرف دفنه ..

    بعض المشرفين خفيفي الظل لا بل عديمي الظل خصوصاً في مجالسهم , وأسمائهم على عتبات المجالس التي يشرفون عليها تذكرني بــ " المحنطين " والمصلوبين ( لا أنصحكم بزيارة العام والأسرة والسياسي والأدبي ) ..

    بعض الناشطين في هذه المجالس يصرخون " كفاية " ويفضلون بقاء هذه الأقسام بدون مشرفين ..

    أتفق معهم في ذلك وأقول :

    يا إدارة , إكرام الميت دفنه فأكرمزهم أكرمنا واكرمكم وأكرمهم الله ..

    ولتقرأوا معي معي على أرواحهم سورة الفاتحة ..



    من كان منكم بلا منقولات فليرم حضرمية بحجر ^-^


    ** بنت السلطان " صاحبة السمو " ولولت وحوقلت حين اكتشفت أ " حضرمية " نقلت احد الموضوعات دون الإشارة إلى المصدر ..

    مبدئياص موقفها في السليم ميه الميه مع ان أسلوبها التشهيري يقول أن موقفها ليس إلا " مطابنة إبداعية " لا أكثر ولا اقل خصوصاً وانها ــ أي صاحبة السمو ــ أدوشت الدردشة وموضوعات أخرى بأبيات لا أظن انها من بُبنات افكارها أو مما جادت به قريحتها ومع هذا لم تشر إلى المصدر ولو بالتقويس !!

    وفي تراثنا الشعبي مثل يقول ( من كان منكم بلا منقولات فليرم حضرمية بحجر ) ..

    والمعنى في كرش التراث ^-^



    ** لواذع سريعة ..

    ــ غير مرة كدت أتقيأ على العضو الراكب بجواري وأنا أقرأ مشاركات وردود بعض الأعضاء غير أني قاومت هذا الشعور اللا إرادي تحت ضغط الخوف على نظافة المجلس.

    ــ فتحت العضوة " أميرة " صفحة لحوارات مع الأعضاء في ساحة التعارف وهي خطوة موفقة غير أن مشاركات بعض الأعضاء لوثت الجو الجميل في الموضوع ..

    بعضهم رد ردود بايخة وشكر وتحية لأميرة وبالرغم من أنه شكر تستحقه اميرة على مبادرتها إلا أن الصفحة أُفردت لحوار عضو معين مش للدردشة والمجاملات وتحياتي والله يعينكم .. وأحلف يمين وشمال ان من ردو بهذا النمط في هذا الموضوع وغيره لم يقرأو سوى إسم الكاتبة فقط ..



    اللبيب بالإشارة يفهم والمعنى في كرش اللوذعي ..

    إلى اللقاء ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-03
  3. بنت السلطان

    بنت السلطان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-13
    المشاركات:
    535
    الإعجاب :
    0
    من كان منكم بلا منقولات فليرم حضرمية بحجر .

    ** بنت السلطان " صاحبة السمو " ولولت وحوقلت حين اكتشفت أ " حضرمية " نقلت احد الموضوعات دون الإشارة إلى المصدر ..

    مبدئياص موقفها في السليم ميه الميه مع ان أسلوبها التشهيري يقول أن موقفها ليس إلا " مطابنة إبداعية " لا أكثر ولا اقل خصوصاً وانها ــ أي صاحبة السمو ــ أدوشت الدردشة وموضوعات أخرى بأبيات لا أظن انها من بُبنات افكارها أو مما جادت به قريحتها ومع هذا لم تشر إلى المصدر ولو بالتقويس !!

    وفي تراثنا الشعبي مثل يقول ( من كان منكم بلا منقولات فليرم حضرمية بحجر ) ..

    والمعنى في كرش التراث ..



    :D


    فديتني والله اني طيبه وكل همي مصلحة الشعب




    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-03
  5. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    :)

    لواذع رائعه من اللواذعي

    لا يهمنا من تكون.. ما يهمنا هو انك ابدعت بلواذعك الجميله:)

    ما قلت لي.. من انت؟:D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-03
  7. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    اللوذعي

    كلام خطير فعلا وذكي

    تحيلات اكبر من ان تكون لعضو يحمل رقم واحد فقط تحت معرفة

    وهذا هو العيب الوحيد في الموضوع الرائع والتحليلات الديناميكية هذه


    تحياتي لك ولما خطت تجاربك معنا
    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-03
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    موضوع لوذعي من لواذع اليمن


    يا حبوب


    منتظر اجابات الاعضاء و العضوات و من ثم ضروري انني سوف اعقب


    تحياتي

    ما شاعمل نفسي عبده حريف واقول اعتقد ان هذا العضو قديم





















    اكييييييييييييييييد انه عضو قديم :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-03
  11. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    صراحة الموضوع ما عجبني

    صراحة خدر بي

    كم الغموض اللي فيه بوجود معرف جديد وعضو جديد له مشاركة يتيمة الا وهي هذا العضو

    وتقليده لعضو اخر بنفس التنسيق والنمط بشكل يثير الشك بذاك العضو

    لولا انني خبير باساليب الاعضاء وقدرت احصر صاحب الموضوع باسمين :)

    لكن لا انكر ان الموضوع رائع وفي قمة الروعة بكل لواذعها

    يتساهل التثبيت


    ملحوظة : اي عضو يتحسس من ذكر اسمه يقول هذا ونحن سنحذف الكلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-03
  13. بنت السلطان

    بنت السلطان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-13
    المشاركات:
    535
    الإعجاب :
    0
    على الاقل صاحبة السمو دخلت باسمها واعترضت و ولولت على قولتك الدور والباقي عليك يا عزيزي



    اما مسألة من تكون فاهذه امرها سهل
    ال يا خبر بفلوس بكرة ببلاش


    بس كلامك يجنن

    ياايييي شو مهضوم




    ^-^
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-04
  15. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    تقريح رائع في الوجة لما يحصل خلف الكواليس...

    ولكن بهذا الحالة لن تستفيد بهذا المُعرف..!!
    و ستكتفي في تتبع أثر الاخطاء و الزلات.. ( التي بعضها مُهم ان يطلع عليها الاعضاء.. )
    الله يعينك.....


    تحياتي لك..

    سلام :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-04
  17. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    أخي ساقول لك مثل الأعضاء اللي سبقوني
    كلامك رغم انه قاسي بعض الشيء لكنه يحمل الصدق الكبير في طياته
    من خلاله استشعر خوفك وحبك للمجلس ... لهذا فضلت ان تقول مابقلبك من وراء ستار
    لا يهمني ان كنت عضو قديم او لا ...
    مايهمني بالأنسان هو مقدار صدقه مع الأخرين ومع نفسه
    وكلامك صادق وبمنتهى الروعه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-04
  19. Kyle

    Kyle عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-03
    المشاركات:
    1,716
    الإعجاب :
    0
    كاتب الموضوع أحد الاعضاء الي .... وأنا أجزم على ذلك ..


    فهذا الأسلوب اعرفه جيداً ...


    عموما تحياتي لك ولابد من الإختفاء فلابد من ان تقوم بتلك الطريقة بالنصح حتى يفهم اللبيب وألا تحدث المزيد من الملابسات والمشاحانات
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة