اليمن تعلن قائمة مطلوبين تضم 21 شخصا بينهم 8 سعوديين و3 إماراتيين

الكاتب : الثمثمى   المشاهدات : 396   الردود : 1    ‏2005-07-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-02
  1. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]



    كشفت مصادر إعلامية يمنية اليوم عن قائمة مطلوبين أمنيا (فارين خارج البلاد) تضم 21شخصا تطالب بهم السلطات اليمنية علي خلفية ارتكاب جرائم إرهابية وأمنية متعددة داخل أراضيها.
    وقالت المصادر إن قائمة المطلوبين تتضمن 8 سعوديين تتهمهم السلطات الأمنية اليمنية بارتكاب جرائم متنوعة داخل أراضيها من بينها جرائم غسيل أموال والاشتراك في قتل يمنيين والاتجار بالمخدرات، كما تتضمن القائمة بحسب المصدر 3 مطلوبين يحملون الجنسية الإماراتية وأخر كولومبي يواجهون تهم بقتل يمنيين وتهريب آثار يمنية.
    مشيرة إلى أن اليمن وجهت طلبات إلى كل من السعودية وعمان والكويت والإمارات عبر وزارات الداخلية بتلك الدول تطالبها بملاحقة هؤلاء المتهمين وضبطهم غير أن تلك الدول لم توضح حتى الآن ما إذا كانت تمكنت من ضبط هؤلاء المطلوبين، وأضاف المصدر أن المعلومات الأولية تشير إلي تواجد 14مطلوبا داخل الأراضي السعودية.
    وقد أورد موقع \"رأي نيوز\" الإخباري أسماء الثمانية السعوديين وهم( حمد ناصر سالم آل زيد الكريبي وخالد علي سعد الرابضي وسلمان فرحان وسليمان حسين مسرع الطيفي وصالح علي عون ويسلم بن مبارك الصيرعي وسلمان محمد غلفان وحسن إبراهيم محمد الصحاري) منوها إلي أن حسن إبراهيم الصحاري قد صدر بحقه حكم من محكمة يمنية قضى بحبسه 5 سنوات علي خلفية الاتجار بالمخدرات.
    كما تتضمن القائمة 10 يمنيين تتهمهم السلطات اليمنية بشن تفجيرات استهدفت مراكز أمنية شمال البلاد والاعتداء علي قوات الأمن أثناء أدائهم لواجبهم الوطني إلي جانب ارتكاب جرائم أمنية متنوعة أخرى..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-02
  3. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    ولم إقحام مهربي المخدرات والآثار في المعمعه ؟!
    لتبدأ أولا بمن يتعاون مع هؤلاء المجرمين في الداخل.
    ثم بعد ذلك تطلب مساعدة الخارج !!
    أما أن يغض الطرف عن اساس المشكله ويذهبون بعيدا !!
    فإنه لعب في الوقت الضائع !!
     

مشاركة هذه الصفحة