دول الخليج : ورغم كل هذا أمريكا ستسلمهم لإيران

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 417   الردود : 3    ‏2005-06-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-30
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    من يشاهد بعض الدول الخليجية وهي تحاول الخروج عن عبائتها إرضاء لأمريكا فلأول مرة نرى الماجدة قرينة ملك البحرين وكذا قرينة حاكم قطر وبعض زوجات الحكام في دول الخليج وكذا الزوبعة التي حصلت بالكويت من اجل حقوق المرأة وحقها في الترشيح والانتخاب وتم عمل مسرحية كبيرة وكأن الناس لايعون ماحدث في فصولها حيث صورت الحكومة الكويتية بأنها هي صاحبة الفضل وهي من ينادي بحرية المرأة وأن مجلس الأمة ممثل الشعب هو من يعارض وبعد نهاية المسرحية يأخذ الملف كاملا بنتائجه ويسرع به الشيخ محمد صباح السالم إلى كوندليزا رايس ليطلعها على ما جرى لعل ذلك يشفع لحكام الكويت أمام راسم القرار الأمريكي0000

    أمريكا لم تطلب من دول الخليج أي شيء غير ما طلبته منهم بريطانيا وهو خلق شعوب اعتبارية ليتم المحاججة بهم أمام بقية الدول العظمى القوية بالعالم بأن تلك الثروة ملك خاص لهذه الشعوب وهم احق بمن يريدون أن يتعاونون معه وكأن الناس لاتعلم بأن تلك الشعوب مخلقة من كل مكان فلو رجعنا قليلا إلى الماضي البسيط لوجدنا تلك الدول في خبر كان ولم يكن لها وجود اساسا000

    ورغم كل ما تفعله دول الخليج فأن امرها على ما يبدو سيؤول إلى الجمهورية الإيرانية والدليل على ذلك الطلب الأمريكي الأخير من البحرين بان عليها ان ترضخ لرأي الأغلبية ومن هم الأغلبية هناك ؟

    سؤال معظمنا يعرفه 0000

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-30
  3. شرف الحسني

    شرف الحسني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    224
    الإعجاب :
    0
    أيهما أكثر خطراً الشيعة ام اسرائيل؟
    ياسرحان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-01
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    إسرائيل عدو واضح أما الشيعة عدو مستتر

    وكما قال المثل(( اللهم احمني من صاحبي أما عدوي فأنا كفيل به)

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-01
  7. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589



    ياسلام على الرد الجميل من عقل كبير
    لك تحياتي
    وسوف نرى العجب العُجاب
    صيراَ بني يعرُب
     

مشاركة هذه الصفحة