الأشباح

الكاتب : طالب نعيم   المشاهدات : 295   الردود : 1    ‏2005-06-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-25
  1. طالب نعيم

    طالب نعيم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    الـسّـــــــــــــلاَمُ عَـلَيْـــــــكُمُ وَرَحْـمَــــــةُ اللَّــهِ وَبَـــرَِِكَـــــــــــاتُـــهُ
    هزة العبث بالأمن
    اختلفت التسميات التي تُطلق على الأجهزة التي تسمى زوراً بالأجهزة الأمنية، فمنهم من يطلق عليها «الأشباح» ومنهم من يسميها «خفافيش الليل» ومنهم من يسميها «الأجهزة»، ومهما كانت التسميات، فإن لفظة «الأمنية» هي لفظة كاذبة وخادعة ومضللة؛ وذلك لأن هذه الأجهزة تمارس القمع، والسجن، والتعذيب، وترهيب الناس، وإثارة الرعب في قلوبهم، فهل هذا هو الأمن والأمنية؟!
    • إذا كان المقصود بـ(الأمنية) أمن النظام وزبانيته فهي كلمة صحيحة، وتنطبق على واقعها تماماً، أما أن يُقال أنها أمن الناس، فهذه قمة الكذب والتضليل؛ لأن الناس يرون أنها أشدُّ عداءً من ألدِّ أعدائهم. أما أنظمة الجور التي تنتشر من المغرب إلى إندونيسيا، فإنها تنظر إلى تلك الأجهزة بأنها حامية للقصور، وللفساد، والمافيات، ولكل الموبقات المنظورة وغير المنظورة.
    حينما قال أحدهم لسيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه: «عَدَلْتَ فَأَمِنْتَ فنمت» حفظها الناس ورددوها مئات السنين؛ لأنه ربط الأمن بالعدل. فالحكم العادل لا يلزمه جيوش جرارة من الأجهزة الأمنية لكي يحمي نفسه من غضبة الناس التي لا ترحم إن ثارت ثائرتهم، ولكن القبضة الحديدية لا تدوم طويلاً مهما كان النظام قوياً.
    • في هذا العالم المترامي الأطراف يوجد حكام تسللوا إلى قمة الرئاسة من صفوف الأجهزة التي تسمى «أجهزة الأمن»، ومنهم من جاء من صفوف الجيش، ولكن ذلك القدوم العسكري أو الأمني لا يمنعهم من التشدّق بالديمقراطية الكاذبة المزيفة، فالأسماء كثيرة ومنها ما يتبع بالعمالة لأميركا الديمقراطية جداً، المحافظة على حقوق الإنسان بشدة وحرص لا يقل عن حرصها على فتح سجون خمسة نجوم في غوانتانامو، وباغرام، وأبو غريب وغيرها، نعم هذه هي الأجهزة الأمنية الرعبية، لا الأجهزة الأمنية كما يدعي الكاذبون.
    ايها المسلمون لا خلاص لكم الا بتطبيق شرع الله
    العدل حصرًا بالاسلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-25
  3. ناشط اسلامي

    ناشط اسلامي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-24
    المشاركات:
    78
    الإعجاب :
    0
    هذه تسمى اجهزه القمع والارهاب
    وحمايه الظلمه والمجرمين

    فرق الله شملهم واهلكهم

    اميين

    دمتم
     

مشاركة هذه الصفحة