أبا عاهد.... سليل المجد.... هذا كلامي ويا عيباه

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 1,638   الردود : 29    ‏2005-06-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-25
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    بســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

    جناب الكرام الأخوة / أبا عاهد السوادي وكذا الكريم سليل المجد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد
    لا أظن بأنكم لم تلاحظون ما يجري في الصفحة من هرج ومرج
    وبعدين أظن إنكم في يوم من الأيام دخلتم الصفحة منادين يهل الله عيب الذي يجرى
    هذا الكلام أيام عهد {عبقر}
    واليوم هائهيا المواجهة الحاسمة بين الكندي والنصيري وغيرهُم
    من مؤيدين غير شعراء ومنهُم الشعار
    فهل من كلمة هل من مشوره هل من عتاب هل من حل هل أنتم مسئولي الصفحة
    هل بكم أمانه تقولوا للغلطان غلطان هل هُناك باقي من يهمهم المجلس
    هل تريدونا نبقى في هذا الموقع
    الموقع فقد الكثير من أعضائه الشرفاء بهذا السبب والمُسببات
    ولو بحثنا عن القليل منهم لقلنا
    أين السيف المسلول
    أين صالح اليافعي
    أين الذي نوى الرحيل وهوا الكريم الشاعر الشاب {{ حيد السماء}}
    بعد أخر إتصال بيني وبينه قال خلاص يابو هاني كان المجلس اليمني
    وقلت له باتصلح الدنيا ,, قال لا والله ما عاد عندي الرغبه أرى هذا الوضع المُزري
    ولا أريد أقدم إستقالتي ولكن أتناسا هذا الموقع والمواقع كثيرة
    إذاَ يا من بك الكرامة أرجوك لا تجعل الجميع يرحلوا ولهُم الرغبة باليقاء في هذا المكان
    أخواني الكرام أعقلوا
    لا تدعونا نرحل من هذا الموقع
    دعونا نتبادل الأراء والأشعار ونحن إخوة على الدين والدم
    ألا تعلمون إننا إخوة من أصل واحد
    لماذ هذا الخلاف .. لماذا كُل فرد يرى نفسه الأعلى ولا أحد دونه
    لماذا .. كُل شاعر يرى نفسه هوا جُبران خليل جُيران
    ولكن
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    مــــــــــدرم قال هذا الكلام
    ويقول أتقوا الله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-25
  3. ALSOFI

    ALSOFI شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    1,833
    الإعجاب :
    3
    عشت يا والد عشت والله كلام العقل للعقل ايه راحو العقال يابوي الضاهر أن المشرفين نايمن لكن على الله لما يصحو ......................لك خالص شكري وما كتبت يشرخ جبال ........أبنكم صالح الصوفي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-25
  5. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    أخي مدرم الشاعر
    لقد قمت بتصفية الساحه من كل مواضيع المهاترات ,. وأسفي الشديد لأني تأخرت ولولا صديق أخبرني قبل لحظات بالهاتف لما دخلت المجلس لأن عندي دراسه وكنت مشغول جداً
    والحقيقه لا أدري ماذا حدث بين الأعضاء رغم أنهم من المميزين بالمجلس ,. ولكن ربنا يهدينا جميعاً

    لشخصك المحترم

    كل المحبه والتقدير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-25
  7. ALSOFI

    ALSOFI شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    1,833
    الإعجاب :
    3
    سلمت يدك أخي سيل المجد من كل شر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-25
  9. محمد النصيري

    محمد النصيري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,714
    الإعجاب :
    0


    عمي مدرم

    بارك الله فيكم وانا والله ومثل ماقلت لكم سابقاً

    اني عمري ماغلطت على بشر ولاكن الكندي هو اللي اثارني

    وخيرة الله ان احترم نفسه وقدر الرجال وفرق بين ابناء الناس وعيال السوق فاحنا بانطرحه فوق روسنا

    والا قال المثل

    الحجر من القاع والدم من راس القبيلي

    وخاطركم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-25
  11. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    يحفظك الله أخي صالح الصوفي
    أنت وكل المحبين للشعر الأصيل ولمجلس الشموخ هذا ,. وكم يسعدني وجود مثلك في المجلس
    لأننا نسعى لإيجاد فنّ جميل وحفظ تراث أصيل
    أشكر غيرتك وحبك للمجلس

    ولك كل المحبه والتقدير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-06-25
  13. الكندي

    الكندي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-10-28
    المشاركات:
    1,040
    الإعجاب :
    0
    الشاعر والاخ مدرم ..... اسعد الله ايامك بالانس والمسرات

    اوافقك في بعض ما قلته ....... ولكن صدقني لقد اكملت ثلاث او اربع سنوات في المجلس والحمدلله تربطني بالاعضاء علاقات جيده وعلاقات مع البعض تطورت الى حد التعارف وتبادل الزيارات .

    وقبل امس وصلت الى المشاركة رقم ( 1000 ) وهذا الرقم لا اتفائل به كثيرا وحدث ما حدث مع النصيري في موضوع موجه لي من الاخ الصوفي وليس موجه للنصيري ابدا ... لكن نحن هنا لا نبرر لاحد ضد احد .

    انا اخطأت ولكن ليس في حق النصيري بل في حقكم جميعا وفي المجلس وفي حق نفسي اولا واخيرا لانني سمحت للشيطان ان يجرفني في ساعة غضب الى ما لا يحمد عقباه .

    هناك قرار اخذته على نفسي وقد اقسمت به يمينا ..... ليس الابتعاد عن المجلس لان من يريد الابتعاد حقا الافضل له ان ينسحب في صمت ..... لكني قررت ان اخذ اجازة من المجلس لمدة مفتوحة اقلها شهرين ومن ثم العودة وربما بمعرف جديد . ....... هذا الكلام لا يهم الكثيرين هنا وانا لا الومهم ولكن المهم هو ::

    انني اعتذر لكم يا رواد الشعر الشعبي وانتم يا من تربطكم بالكندي علاقة صداقة واخوه يا من عرفتموه طيلة هذه السنين ..... اعتذر لكم عن ما بدر مني في حق نفسي وفي حقكم وفي حق هذا المجلس الذي كان وما زال المتنفس الوحيد لنا .

    وقبل ان اذهب اريد ان اقول كلمه لشخص معين ...... هذا الشخص قد يكون غاضب من الكندي لانني في فترة من الزمن انتقدته انتقادا لاذعا في حدود طبعا ...... وانا هنا اقسم له بأنني انتقدته حبا فيه وليس كرها وانتقدته رغبتا مني ان يطور من اسلوبه وكتاباته صحيح انني لست بشاعر متمكن ولكنني من الهاوين المتمكنين للشعر وفنونه هذا العضو هو ........... ( ابو صنعاء ) ارجوا ان تكون القلوب صافيه يا ابوصنعا


    والسلام خير ختام .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-06-25
  15. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    الكل هنا اخوه والجميع يحمل بين جنبيه الخير وسوء التفاهم نادرا مايحدث حتى بين الاخوه
    ولكن الاعضاء كلهم من معادن اصيله ولحضات وعناقات الاعتذرات والعبارات االساميه نلاحضها
    صادره من الجميع لمدرم التحيه وللمشرفون الثناء وللاعضاء السلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-06-25
  17. سليل المجد

    سليل المجد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-07-10
    المشاركات:
    343
    الإعجاب :
    0
    [size=3]بارك الله فيك أخي الكندي
    وأنت أصيل فعلاً وأتمنى أن يقدم الأخ النصيري على مثل هذه المبادره ., لأن الأعتراف بالغلط من الشجاعه
    وليس العكس ,. وفقك الله أخي الكندي وأتمنى أن لاتطول غيبتك وأن تعود لمحبيك وأصدقائك

    ولك كل المحبه والتقدير[/size]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-06-25
  19. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    وانتقدته رغبتا مني ان يطور من اسلوبه وكتاباته صحيح انني لست بشاعر متمكن ولكنني من الهاوين المتمكنين للشعر وفنونه هذا العضو هو ........... ( ابو صنعاء ) ارجوا ان تكون القلوب صافيه يا ابوصنعا
    ===
    [frame="5 80"]نعم والذي خلقا كل شي اني قلبي صافي من ناحيتك من قبل ما تقول هذا

    ولكن بقولك هذا احطك فوق راسي عزتا وفخر: فان كان حدث في الماضي شي من احد

    فابوصنعاء لم يخذ على احد في قلبه شي فالكل يعرف ان الذي لم يسي الى احد لن

    يعرف قلبه الكره سلام ياصاحبي والقلب صافي اخوك ابوصنعاء [/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة