لا تهجروه

الكاتب : محارب القات   المشاهدات : 301   الردود : 1    ‏2005-06-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-25
  1. محارب القات

    محارب القات عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-24
    المشاركات:
    152
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة الاعزاء جميعا
    السلام عليكم
    سمعنا وما زلنا نسمع بما قام به اعداء القران من تدنيس لأوراقه المقدسة لكن هل يستطيعون ان ينزعوه من صدورنا ؟ وما هو واجبنا ؟
    فهم والله ما زادوا انفسهم الا دنائة وسلوكهم هذا يدل على تخلف وعدم ادراك وانظروا الى الاتحاد السوفيتي السابق عندما كانوا يدنسون القران ويقتلون كل من وجدوا عنده مصحف فماذا حل بهم ؟ وبقي المسلمون مستمسكين بكتاب ربهم محبين ومقدسين .
    لكن الطامة التي تحز في النفوس هو تدنيس اهل القرآن له وعدم تقديسهم له وهجرانهم له !!!
    انظروا الى طلاب المدارس ما ذا يفعلون ؟ بعضهم يقطع بعض الاوراق من المصحف الشريف ويخفيه داخل الاحذية ليغش في الامتحان ثم يلقيه على الارض .
    انظروا الى الشوارع وبجانب براميل القمائم والى بعض لفائف الخضروات والوجبات السريعة سترون ما يشيب له الولدان ، فكيف نريد ممن لا يؤمنون به ان يحترموه ؟ اما آن الاوان ان نقدس كتاب ربنا حتى لا يشتكي علينا يوم القيامة قال تعالى : بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( وقال الرسول يارب ان قومي اتخذوا هذا القران مهجورا )
    فكيف اذن نشتكي مما وصلنا اليه من اوضاع اقتصادية صعبة ومن تسلط اعدائنا علينا والغبار يكسوا المصاحف واسألك اخي الحبيب : هل تقرأ منه كل يوم ولو صفحة واحده ؟واذا قراناه هل نطبق منه شيء .
    نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
    اذكركم بأن هناك حملة تقوم بها احدى الجمعيات الخيرية في مدينة تعز – جامع الشوكاني لتجميع قصاصات اوراق القران الكريم ثم تحرقها وتدفن الرماد تكريما لكتاب ربنا فشاركوا عسى الله ان يرحمنا ويخفف عنا ما نحن فيه وعساه يكون شفيعا لنا يوم القيامة .
    انشروها لكل من تعرفون جزاكم الله الف خير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-25
  3. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    اللهم لا تجعلنا ممن يهجر القران
     

مشاركة هذه الصفحة