شوفوا السحالي الجميلات قبل وبعد الزوووووواج

الكاتب : غيووور   المشاهدات : 808   الردود : 20    ‏2005-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-24
  1. غيووور

    غيووور عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    1,915
    الإعجاب :
    0
    اولا جمعة مباركة على كل السحالي اللي في المجلس:)
    واتمنى مايزعلون مني [​IMG]
    ترا انا ماارحم حتى يوم الجمعه[​IMG]
    وراجعت نفسي شوي بالموضوع بس مارضت[​IMG]
    قلت احطه ههههههههههههههههههههههه
    علشان اضحك التماسيح شوي عليكم[​IMG]
    شنسوي بعد انتظرناكم تحطون شي
    مافي فايده...................خلص شوفوا حالكم[​IMG]

    هذا حال السحالي قبل وبعد الزواج[​IMG]
    [​IMG]
    الصورتحكي عن نفسها






    وبعد مــــــــــــــ ـــــــرور سنـــــــــــــ ــــــــــه

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    [​IMG]


    وبعد مــــــــــــــ ـــــــرور (10) سنوات


    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    [​IMG]
    [​IMG][​IMG]

    اكيد يحشون فينا الحين هالسحالي [​IMG]

    وش بسوون يعني [​IMG]

    وش اللي اشوفه تحت[​IMG][​IMG]
    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7

    7
    اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    اشوف عندهم اجتماع مهم
    [​IMG]

    خخخخخخ

    الله يستر منهم
    انتبهوا ياتماسيح وجهزوا انفسكم
    [​IMG]هذا الهدوء اللي يسبق العاصفة[​IMG]


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-24
  3. العيناوي

    العيناوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    2,326
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مالك على السحالي هذه الايام ياعم غيوووور
    انتبه منهن ترى المثل يقول
    ياما تحت السواهي دواهي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-24
  5. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    ولا عليك منهم يا غيوووووووووور

    دووووووووووووووس وأحنا معاك على طوووووووووول الخط

    ولا عليك من اجتماعاتهم

    ولا يقدرون يسووون شي

    ههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-24
  7. غيووور

    غيووور عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    1,915
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه
    والله كلامك صحيح حبيبي العيناوي
    انا اشوفهم مجتمعين من فتره
    بس ولاصار شي
    قلت استفزهم شوي
    يمكن يطلع منهم شي
    تحياتي لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-24
  9. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    حلوه تسلم

    الله يعيننا بعد خمسين سنه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-24
  11. غيووور

    غيووور عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    1,915
    الإعجاب :
    0
    والله انت اللي مناصرني دوم يااحلى
    دبدوب وانامرتاح لوجودك معاي
    وعلى رايك صار لهم شهر مجتمعين
    ولاطلع منهم شي
    سحالي مايجي منهم شي ابد
    مايخوفون
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    تحياتي لك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-06-24
  13. غيووور

    غيووور عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    1,915
    الإعجاب :
    0
    الله يسلمك حبيبي الغالي ماجد
    لاتخاف احنا التماسيح ماينخاف علينا
    السحالي هم اللي يتغيروا دووووووووووم
    هههههههههههههههههههههههه
    تحياتي لك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-06-24
  15. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    ما شاء الله

    في تطور من دفاتر الى زواحف :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-06-24
  17. غيووور

    غيووور عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    1,915
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا بالملاك
    وين الغيبه ياراجل
    والله اشتقت لك
    وتعجبني انك ترجع مواضيعي
    دائما للبدايه
    تشرفت والله بمعرفتك لما شفت صورتك
    وحبيت اني اعتذر لك
    واقولك والله اني احبك في الله
    والكلام اللي صار
    يصير كثير بين الاخوان
    وانا امد لك يدي وتعال نفتح صفحة جديده
    وش رايك انت؟!

    ا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-06-24
  19. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0

    لا توجد هناك غيبة (فيما اعتقد :)) وحكاية انك تعتذر بعد ما شفت صورتي (هذه تخوف:D) وبالنسبة لي ما في داعي تعتذر من اصله لاني مش زعلان ولا بيجي يوم وتشوف ملاك الحب زعلان من عضو وما في داعي نفتح صفحة جديدة لان الاولى عندي نظيفة (شوف عندك كيف ) وبالمناسبة ايش حكاية الدفاتر عندك شكلها ماشية حلاوة حتى الاعتذار تعتبره صفحة :D
     

مشاركة هذه الصفحة