جاسوسيه مع مرتبه الشرف

الكاتب : عيون عدنيه   المشاهدات : 3,345   الردود : 75    ‏2005-06-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-24
  1. عيون عدنيه

    عيون عدنيه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-04
    المشاركات:
    101
    الإعجاب :
    0
    لا تستغرب عزيزي القارئ من عنوان المقاله فمهنه التجسس اصبحت من المهن المهمه التي تصنفها حكومه علي عبد الله صالح والتي قد تصل بدرجه مميزات وزير .
    دعوني اسرد لكم مؤهلات هاذه الوظيفه المميزه اولا ان تكون شمالي الجنسيه وثانيا ان يكون لك موقف من الحزب الاشتراكي وابناء عدن وثالثا والاهم ان تكون لاجئ سياسي في الخارج. لماذا؟ كي لايشك بك الاخرون وتصبح من جماعه اللاجئين الذين في الخارج وتتحصل على معونات دوليه مثلك مثل اي مواطن شريف ترك ارضه وناسه للفرار بجلده من حكم الطاغيه. ويكون لك بطاقه شكليه كامضطهد يمني ترك ارضه اضطراريا وتتغلغل بين صفوف اليمنيين في الخارج.

    اما مميزات المهنه فهي لاتحصى سا اسردها لكم بالتفصيل عند تعريه احدى الشخصيات التي تقوم بهاذه الوظيفه ومنه الكثير. لماذا تطرقت للشخصيه هاذه بالذات اولا لانه كان اصلا يعمل في امن الاستخبارات في الشطر الشمالي وثانيا لانه ساهم في حرب 1994 ضد الجنوب وثالثا لاني اعرفه شخصيا لذى انا لا اسرد قصه وهميه بل واقع ملموس لشخصيه حيه وانا مسؤله عن كل كلمه اكتبها في هاذى المقال اما مصلحتي من تعريه الشخص ده السبب بسيط انه اصبح شخصيه مكشوفه بالجاسوسيه في بريطانياواليكم نبذه عنه ولكم الحكم.
    الشخصيه هو عبد الحكيم الحاج يدعي انه من مواليد عدن مع انه قضى حياته كلها في تعز ويعمل سابقا كما قلت اعلاه في الاستخبارات اليمنيهاصيب في راسه ايام الحرب وقعد مشلولا لاشهر ارسل لدوله من دول الخليج للعلاج لم يشفى من الاصابه . يأست منه ومن صرفياته الدوله فقامت بوقف تكاليف العلاج ومن ثم رحل بمساعده من احدىسيدات الاعمال في الامارات وهي من بنات الشطر الجنوبي لبريطانيا للعلاج كاحاله انسانيهاصيب في راسه ايام الحرب وقعد مشلولا لاشهر ارسل لدوله من دول الخليج للعلاج لم يشفى من الاصابه . يأست منه ومن صرفياته الدوله فقامت بوقف تكاليف العلاج ومن ثم رحل بمساعده من احدىسيدات الاعمال في الامارات وهي من بنات الشطر الجنوبي لبريطانيا للعلاج كاحاله انسانيهعند وصوله بريطانيا واسرته قام بتقديم حق اللجؤ الانساني وليس السياسي كي لايغضب سعاده الرئيس وكي يعمل لنفسه مرجع للعوده للوطن. بعد نجاح علاجه في بريطانيا ومنحه حق اللجؤ. بدأ ينكشف موقفه التجسسي وذلك من خلال المميزات التي يتمتع بها الغير عاديه كا اي لاجئ أخر. فقد منح بسياره فخمه جديده وبيت يحتوي على كل اساليب الترفيه الالكتروني لا بل اعضاء السفاره اليمنيه في لندن اصبحوا من رواد جلساته. والغريب انه من بعد شهر من حصوله حق اللجؤ نزل الى الوطن وهو الذي ادعى انه متظرر من الوضع فيها والا لما منح حق اللجؤ. ونزوله لم يكن عاديا فقد قامت هيئه السفاره بارسال وفد لتوصيله للمطار ومنحه وزن مجاني لا حدود له في طيران اليمنيه وعند وصوله لليمن كانت سياره مرسيدس في المطار تنتظر وصوله هديه له وطبعا هو لم ينزل خاوي اليدين فقد كان يحمل مبلغ 30 الف جنيه استرليني من اين له وهو لا يعمل ومعوق الا تشمون رائحه نتنه في الامر. هل اي لاجئ عند عودته زياره للوطن يكافئ بكل هاذه المميزات المعنويه لا اظن.
    كنت اظن ان الحكومه اليمنيه اكثر ذهاء من كده الا يقول المثل ادا ابتليتوا فا استتروا. ارسال الجواسيس لخارج الوطن وملاحقه ابناء الجنوب ومن ثم تعريته باعطائه كل هاذه المكافئات العلنيه شي مضحك الم يستفيدوا من افلام جيمس بوند.كنت اظن ان الحكومه صادقه في خطاباتها التقليديه وهي الاهتمام بالشؤن الداخليه للوطن ورفع مستوى البلد الاقتصادي اتاريهاملهيه تجاري الفئران الضعفاء في الخارج وهي القطه الكبيره ذات الانياب الحاده. مسكين الجنوبي لامرتاح في الداخل او خارج البلد. ولكن اقول لمثل هؤلاء الذين يتجسسون على اخوانهم في الخارج انهم في وظيفه مع مرتبه الشرف والتوقيف.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-24
  3. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    عيون عدنية لابد من التغيير وسيحدث باذن اللة تحياتىىىىىىىىىىىى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-06-24
  5. عيون عدنيه

    عيون عدنيه عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-04
    المشاركات:
    101
    الإعجاب :
    0
    أمين اخي ابو شمس ساصبر حتى يعجز الصبر عن صبري واصبر حتى يعرف الصبر اني صابر على شيئ امر من الصبر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-06-24
  7. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    لا يحيق المكر السئ الا اهله

    احتراماتي


    و


    [​IMG]

    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه


    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار


    [​IMG]

    AlBoss


    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]





     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-06-24
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الله يرحم أيام سيئ الذكر جهاز أمن الدولة الذي جعل من الأخ جاسوس على أخيه والابن على أبيه والزوجة على زوجها.. والله زمان!!


    أما ما تتحدثين عنه اليوم من إرسال للاستخبارات إلى بريطانيا التي تأوي مجموعة من حثالة البشر ممن باعوا وطنهم ومبادئهم مقابل ثمن بخس فما المشكلة في متابعة هذه الشرذمة وإرسال تقارير عن كل فرد فيها.. مع العلم أن هذا الأسلوب في متابعة بعض المارقين ليس مقتصراً على اليمن فقط بل يوجد في كل دولة من دول العالم جهاز استخبارات له مهام توكل إليه في الداخل وفي الخارج حسب المستجدات التي تطرأ على الساحة الوطنية.
    فهذا واجب وطني لا يقل عن واجب الجندي في المعركة الذي يؤدي واجبه في الدفاع عن أمن وسلامة الوطن.


    [​IMG]







    عاشت الجمهورية اليمنية

    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-06-24
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    تصفية الخصوم السياسيين

    نظام يطبق التصفيات الجسدية بحق المعارضين في الخارج .

    اقرأوا معي الخبر التالي :

    سلام .


    محاولة اغتيال الصحافي اليمني إسكندر شاهر في دمشق !
    أرسلت في Wednesday, June 22 بواسطة abuyassir



    علم " التغيير " أن الصحافي والكاتب اليمني إسكندر شاهر سعد محمد تعرض أمس لمحاولة اغتيال في العاصمة السورية دمشق حيث يقيم هناك منذ نحو ثمان سنوات . وقالت مصادر مطلعة إن شخصا يمنيا مجهولا اتصل باسكندر وطلب مقابلته بحجة أن معه رسالة له من اليمن . وبمجرد أن التقاه بادر محاولا طعنه بسكين كان يحمله . وقد دار بينهما عراك شديد تمكن خلاله شاهر من إنقاذ نفسه و حينها فر المهاجم دون أن يخلف أثرا خلفه !
    ويعتقد مراقبون أن ما تعرض الصحافي اليمني جاء على خلفية الحوار الساخن الذي نشره قبل أسبوعين تقريبا في صحيفة " الشورى " اليمنية المعارضة مع السفير اليمني محمد عبد الله الحسني الذي



    انشق مؤخرا على النظام والتحق بصفوف المعارضة الجنوبية في الخارج و أصبح عضوا في القيادة التنفيذية للتجمع الديموقراطي الجنوبي المعارض في لندن !
    وعلم " التغيير " أيضا أن أسرة الصحافي المذكور تعرضت لبعض المضايقات في الداخل من جهات غير معروفة . وذكرت المصادر إن إسكندر ابلغ السلطات السورية بواقعة محاولة الاغتيال كما ابلغ في الوقت نفسه السفارة اليمنية في دمشق .
    في صنعاء اصدر مركز أسوان للدراسات ومنظمة صحافيات بلا حدود ومنظمات أخرى بيانات أدانت الحادث واعتبرته يأتي على خلفية نشره لتلك المقابلة مع المعارض الحسني . وطالبت تلك المنظمات صنعاء ودمشق الحفاظ على سلامة الصحافي و أمنه والتحقيق في الواقعة والقبض على مرتكبها والجهات التي تقف وراءها .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-06-24
  13. المتابع

    المتابع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    1,928
    الإعجاب :
    0
    هذه هي لغت من تقول نحاورهم بالقلم وليس بالحذاء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-06-24
  15. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    ورغم كل المآسي تظل لغة الحوار وسيادة القانون والإحتكام إليه أجدى وأنفع من حذاء رشيدة القيلي .

    سلام .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-06-24
  17. المتابع

    المتابع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-06
    المشاركات:
    1,928
    الإعجاب :
    0
    يعجبني اصرارك على موقفك ولايعجبني نوع السلاح الذي تستخدمه مع خصمك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-06-24
  19. alshamiryi99

    alshamiryi99 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-01
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    المنتصرون هم الذين يكتبون التاريخ حسب رؤيتهم بس رأس الأفعي لابد من ازالتها زإن غداً لناظره قريب
     

مشاركة هذه الصفحة