تحية لكم ..

الكاتب : YaHar   المشاهدات : 474   الردود : 1    ‏2002-02-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-02-04
  1. YaHar

    YaHar عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    من هو .. ؟
    هو رائع ويأتي بلا ذرائع .. مشاكس .. ومتشرد .. تعجبني فيه لدرجة مهولة رفعته .. واقتحاماته الدائمة لمواضيع تتنافس فيما بينها أيها أكثر سخونة وفعالية .. أحياناً يتنازل النص عن جماليات فنية لتمرير الموقف العام والرؤية الخاصة .. أراهن .. أنا.. أنه متى ما تخلص من هذا التنازل دون دفع ضريبة من دم الموقف ... فسيكون أحد أخطر الموجودين أدباً على الإطلاق .. وأول حرف من اسمه ... متشرد ..


    من هو ..؟
    رجل يحييك للحب قلباً .. وللقلب ثوباً .. لا عُري ولا ستر .. فقط ما بينهما .. تلك الأزقة الذاهبة إلى الناس .. لا الجهات .. وإلى الذات الأولى حيث البسيط لا السهل ... كلامه يدس في جيب كل قارىء ورقة ململمة الأطراف .. كتب فيها ..... ألم تكتبني يوماً ؟!
    متميز بقدرته على الغمام وخضرته على الكلام .. من غيره يستطيع القول وكأنما يلقي .. الســـــــــلام .. أول حرف من اسمه .... عابـــــــر ..


    من هو .. ؟
    له مكان ثابت .. ومع ذلك تجده في كل مكان .. هجرة إلى ما سوى الهجير .. يضع فيها زوادة حروفه .. ظروفه .. على عاتقه ويتجول ليلتقط بكاميرا النص .. مشاهد متقطعة متقاطعة منقطعة النظير ..!!
    لا تؤاخذني أيها العزيزالشهم .. فلا أحد يستطيع أن يأخذك إلى مكان مادام مأخوذاً بشفافية كلامك .. فأنت من تأخذ بأيدينا إلى شرف الغيم .. وتحني باناملك سنابل التعليق التي ولا شك .. كلما ثقل حملها زادت انحناءً لتزداد رفعة ! .... هل عرفتموه ؟!.. أول حرف من اسمه ... الصراري ...


    وللحديث بقية ... انتظروني ..


    يهـــــــــر ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-02-05
  3. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    يهـــر ....ياسنفور مجلسنا المشاكس ..:)

    ما أصعب أن يقف الانسان في منصة القضاااء

    :rolleyes: :eek:
     

مشاركة هذه الصفحة