حوادث مؤسفه حدثت للأعضاء الجزء 4

الكاتب : الم الفراق   المشاهدات : 377   الردود : 1    ‏2005-06-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-06-22
  1. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    [grade="DEB887 D2691E A0522D"][size=[grade="DEB887 D2691E A0522D"]3]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وبعد انقطاع طويل نوعا ما نعود لحوادث اللاعضاء وبعد أن استكملنا ماذا صار للأعضاء في الجزء الثالث

    ألان ندخل على أحداث فصل جديد من حوادث مؤسفة حدثت للأعضاء وهو الجزء الرابع

    ونبدأ أولا : تليم الحب ــــ وكذلك الحب البعيد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    طبعا الإنسان عندما يجهد نفسه في عمل ما لابد له أن يأخذ استراحة وأن يرفه عن نفسه مهما كان العمل بدني أو فكري أو أي عمل يقوم به الإنسان وكذلك لنا أخوان نعتز ونفتخر فيهم ممن سوف يرفعوا رايات العلم في يوم من الأيام على سماء بلادنا وهم ألان في أرض المهجر وذلك من اجل العلم وهذا يزيدنا فخرا بهم وهم رمزا لبلادنا في أرض المهجر وهم من يمثلون بلادنا حيث يكونون .
    المهم سوف ندخل في المفيد طبعا الأخ تليم الحب والاخ الحب البعيد موجودين في ارض الكنانة وكذلك الشيبه ذي يزن ولكن الذي حدث شي مؤسف وكذلك شي لم نكن نريده ان يحصل ولكن هذا هو القدر والذي حصل كان بسبب فكره أتت من الشيبة ذي يزن الله يعنهم بس ورطهم وهرب .
    ألان ندخل في الحادثة المؤسفة التي صارت وقد كان الشيبة ذي يزن هو السبب فيها وكان الضحية كلا من الأخ العزيز تليم الحب والاخ العزيز الحب البعيد عجل الله برجوعهم سالمين أمين يارب .
    في أحد الأيام وبعد أن اخذ التعب مأخذه من الجميع وذلك بسبب الاختبارات والمذاكرة ايوه ولا ليش انتوا موجودين في الخارج نشتي دراسة ايوه ارفعوا رؤسنا
    وطبعا اجتمع كلا من الشيبة ذي يزن وتليم الحب والحب البعيد والجماعة طفشانين وزهقانين من كثر المذاكرة وايش ويتمنوا لو يحصلوا غصن قات عشان المذاكرة المهم جلسوا لهم في القهوة وكل واحد بيشتكي للثاني
    ألشيبه ذي يزن مدري كيف شيبه وعادك بتدرس ايش بتدرس وأنت الله يعينك بس في أخر العمر مثل ماقال المثل لما شاب ودوه الكتاب يعني قدهو شيبه وعادهم سيروه يدرس طيب ماعلينا أحنا يمكن الرجال ذكي وبيفهم بسرعة
    الله يوفقه المهم الجماعة حدث بينهم الحوار الأتي وهم جالسين يشيشوا ويشربوا السحلب والشاي الكشري وبرغم هذا مافيه فائدة يعني نفسياتهم تعبانه قوي من كثر المذاكرة دخل الشيبة ذي يزن عرض وقاطعهم وهو كانوا بتكلموا
    الشيبة ذي يزن / ياجماعه اسمعوا عندي حل لكم .
    وهب تليم الحب من مكانه / وقال ايش من حل نسافر اليمن لا لا ياأخي عاد احنا ماخلصنا الاختبارات .
    ويقفز الحب البعيد من فوق الكرسي / يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
    ايش هو الحل ياشيبه الحقنا به انا تعبان قوي ومشتاق لليمن ونفسي اخزن يووووووووووووووووه.
    واسمع لك الشيبة ذي يزن مسوي زحمه في الشارع وقاعد يتمايل فوق الكرسي ويتنحنح احم احم
    والجماعة كل واحد مفتح عيونه على ذي يزن وش بيقول وهو مسوي له زحمه واحم احم احم
    ودخل تليم الحب على الخط / ياذي يزن مالك ايش المكينه مارضيت تشتغل تشتي دهفه
    ياأخي اقطب وهات الي عندك .
    والحب البعيد مستحي من ذي يزن لازم يستحي منه لانه شيبه ومسكين يعني لازم ينتبهوا عليه في بلاد الغربة
    وتكلم الحب البعيد ياأخي ذي يزن الله يبارك فيك ويطول في عمرك قلنا ايش هو الحل الي عيخلي الضيق والضبح يروح مننا .
    والرجال متنح فوق الكرسي وبيحق لحيته ويعدل النظاره ويلعب بالعكاز في الهواء .
    ويقوم تليم الحب ويصيح ياجني مالك هات الي عندك الحل وبطل حركات الشيبات هذه .
    وبعدين تكلم ذي يزن يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
    وقال لهم اسمعوا ياجماعه ايش رائكم نسير نسوي رحله للصعيد ونتذكر اليمن تروا الصعيد جوها مثل جو اليمن
    وفيها قبائل مثل عندنا ابببببب
    ها ايش قلتوا نسوي لنا رحله حاليه ونغير جو ونركب فوق الخيل ونبترع لنا شويه مع الصعايده تروهم قبائل
    مثلنا ها ايش قلتوا وبعدين ولايهمكم انا اعرف العمده حقهم وقد سرت عدة مرات الى عندهم وهم يعرفوني
    هههههههههههههههه < خرط الرجال ولايعرفه ولاشي بس يشتي ينتفخ شويه قدامهم >
    ها ايش قلتوا .
    تليم الحب قاعد يفكر ويحك راسه .
    والحب البعيد نفس الشي .

    المهم في الاخير اتفقوا على انهم يعملوا رحله للصعيد .
    والشيبه ذي يزن وقف وقال لهم بس بشرط ياجماعه ..
    تليم الحب / ايش من شرط ايش من طلي . طيب هات الي عندك ايش تشتي . < ههههههههه الرجال قدهو طفشان من الشيبه ذي يزن > .
    والحب البعيد / يااخي الله يخليك ايش تشتي قلنا واحنا حاضرين .

    الشيبه ذي يزن / اشتي اكون زعيمكم في هذه الرحله ز يعني انا بكون أميركم .
    ها ايش قلتوا ولا انا مابروح معاكم .< يووووووووووووووووووووووووووووووه
    الرجال مسوي له زحمه في الشارع >.
    ردوا عليه : طيب ياحاج انت الزعيم والامير والرئيس حتى . ها عاد شي حاجه ثانيه ز
    الشيبه ذي يزن / لا بس خلاص .
    طيب بكره نروح من الصبح ونسوي لكم ياذلرحله الطيبه .

    وفي صباح اليوم الثاني الجماعه قاموا من الصبح يحلقوا ويتعدلوا ويتشيكوا . وهم مايعرفوا وين رايحين وايش الي بيحصل لهم .

    وتحركوا مع بعض متوجهين الى الصعيد .

    ويافرحه ماتمت .

    وياخساره عليكم .

    الصراحه الشعب اليمن سوف يفقد كوكبه من فرسانه .

    لكن الله يجازي من كان السبب .

    وبعد ان وصلوا الى الصعيد وشافوا مناظر طبيعيه وشافر ان الطبيعه مثل الي عندنا في اليمن
    راحوا يتقفزوا ويتمشوا في الترع ويلعبوا ولا في بالهم والشيبه ذي يزن مصمعر ولا في باله
    ويافرحه ماتمت .

    الجماعه بيتقافزوا ويلعبوا والشيبه ذي يزن بيمشي وراهم مسكين شيبه ومدقدق

    وحصل الي كان غير متوقع .
    وحصلت الفاجعه .
    طبعا الصعايده عندهم نفس العادات الي عندنا يعني عندهم الثأر منتشر نفس اليمن

    وكان فيه جماعه الصعايده بينهم مشاكل هم وجماعه ثانيه يعني بينهم ثأر .

    والشي الي ماكان متوقع ان تليم الحب والحب البعيد كانوا هم الضحيه .

    يعني الجماعه كانوا يشبهوا المصريين يعني اشكالهم مصريين . وبعدين الجماعه الصعايده

    اول ماشافوهم طوقوا المكان عليهم .

    لان الحب البعيد وتليم الحب كانوا يشبهوا ناس من الجماعه الثانيه الي بينهم مشاكل ثأر

    واصحابنا ماصدقوا شافوهم ويصحوا عليهم وقفوا مكانكم بنضرب فلمليان بنطخكم وقفوا مكانكم

    والشيبه ذي يزن سمع هذا الكلام وشل ارجيله ويضربها هربه وماتشوف الا الغبار خلفه وخلى اصحابه وهرب

    وبعدين المساكين تليم والحب البعيد قاموا يصيحوا يوووووووووووووووووووووووه

    ماكم ياخبره ايش فيه ايش حصل احنا اسفين ياجماعه ايش سوينا من غلط .

    وتليم الحب يصيح يابه يابه يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

    والحب البعيد يصيح ياذي يزن انت قلت انك تعلرف العمده حقهم وين انت ياذي يزن

    وذي يزن قد هرب وما تشوف الا الغبار وراه وخلاهم لقدرهم .

    المهم الصعايده هجموا عليهم وربطوهم وتليم والحب البعيد يصيحوا ايش فيه ايش فيه .

    قالوا لهم انتوا مش عارفين ان فيه بيننا وبين جماعتكم ثأر انتو مش عارفين انكم قتلتوا مغاوري
    الان انتوا الاثنين بدل مغاوري الثأر يابو مغاوري اشفي غليلك ياعمده

    خلص تارك الان ياعمده .

    والجماعه خلاص ماتوا من الخوف وكل واحد رجع يصيح ياناس احنا يمنين مش احنا من مصر

    وتليم الحب يحلف لهم والله اننا من اليمن والحب البعيد يقول عدمني ابي واخوتي اننا من اليمن

    ومن كثر الخوف قاموا يخبطوا في الكلام شويه يمني وشويه مصري .

    خلوا الصعايده يتلخبطوا يعني شككوهم .

    وبعدين صاح العمده ياعتريس اسمع خذهم واحبسهم لما نتأكد من امرهم بس لا تخليهم يناموا ابد

    والجماعه الان راحوا ضحيه للشيبه ذي يزن هو الي عرض عليهم هذه الفكره الي ودتهم خلف الشمس

    والشيبه ذي يزن رجع البيت ولا كان شي حصل لهم .

    والان اخوانكم اسرى ادعوا الله يفك اسرهم وقوموا بحملة تظامنيه مع اخواننا الاسرى تليم الحب والحب البعيد

    الله يفك اسرهم .

    والان نريد منكم احد اهل الخير الذين سوف يقوموا بمراسلت العمده وذلك من اجل فك اسرهم

    الله يعينهم راحوا يتمشوا وحصلوا لهم غير الي كانوا يشتوا ز

    الله يعينهم ويعجل بفك اسرهم

    والله على الظالم والمفتري الي كان السبب في كل هذا وبعدين خلاهم وهرب .

    وتحياتي للجمع والرجاء تقبل الموضوع بروح رياضيه .

    ثانيا: الفارس اليمني:
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    طبعا من اسمه يدل على انه فارس لا يشق له غبار طبعا هذه الايام مافيه فروسيه قتال وحرب وكر وفر
    الفروسيه هذه الايام سباق خيول وسباق أبل وبعران .
    وأخينا الفارس اليمني يمني الاصل ولكن بحكم خبرته الطويله في مجال الفروسيه والخيل والبغال والابل
    تم منحه الجنسيه البحرينيه في مملكة البحرين .
    وصاحبنا عايش عيشه راضي الله عليها يعني كل مايطلبه يحصله قدامه ايوه الرجال بيشارك في سباقات عالميه

    ويشارك بأسم البحرين وكم مرات فاز في السباق وهذا يدل على انه فارس مخضرم .
    وكل مره يفوز يعطوه جوائز ويعطوه سياره ويعطوه مكأفات ماليه يعني الرجال مريح على الاخر فلوس وبيت

    تقل قصر وسيارات وخدم من الهند ومن الفلبين ومن اثيوبيا .

    يعني الرجال عايش حياته ومتنعم على الاخر .
    ولكن الله يمهل ولا يهمل .

    الرجال فتح الله عليه ولكنه ماكان يتصدق ولا يزكي ماله ولا يرحم احد .

    وفي يوم من الايام وطبعا قربت النكبه وتقدمت الي اخونا الفارس اليمني

    وذلك طبعا في البدايه حصل عنده زكام وصداع وحمى , ولا قال بسير المستشفى خايف على الفلوس

    برغم امهم بعالجوه بدون فلوس . ولكن غلب الله عليه واصابته دعوة مظلوم .

    طبعا في اليوم الثاني كان فيه سباق عالمي وسوف يقام في البحرين وطبعا الجماعه رشحوا الفارس اليمني

    للمشاركة بأسم البحرين . وهو ماصدق قال يله نزيد نحصل لنا كم فلوس زياده .

    ياظالم انت مريض ومزكم وفيك حمى وماترحم نفسك يوووووووووووووووووووووووه

    من الفلوس كيف تخلى الواحد .

    وفي اليوم الثاني اجتمعت الوفود واجتمع رؤساء الدول واتوا عشان يشوفوا السباق

    والفارس اليمني حالته مايعلم بها الا الله .

    وبعدين بدأ السباق وصاحبنا الفارس اليمني محموم ومزكم واول مابداء السباق بداء الزكام يزيد فيه

    والحمى بدأت تزيد فيه وماعد شاف وين الطريق ورجع عكس اتجاه السير الناس رايحين الى الامام وهو بيرجع الى الخلف والرجال ماعليه لوم كان الزكانم مغطي وجهه والحمى خلته يشوف بالمقلوب

    وانتهاء السباق وخسرت البحرين وطبعا الفارس اليمني كان السبب .

    ولكن الاداره لم تتهاون معه اول شي صدر قرار بسحب الجنسيه منه

    ثانيا سحب كل الممتلكات منه

    ثالثا نفيه الى جزية نائيه وحرمانه من كل وسائل الترفيه ومتع الحياة .

    والان اخوكم شوفوا الطمع وين وصله .

    الان عايش في جزيره نائيه لاونيس ولا جليس

    الطمع اعماه . وتحياتي للفارس اليمني
    وثالثا / ديلما
    ـــــــــــــــــــــــــــ

    طبعا ديلما عضو متعدد المواهب ولكن كما يقول المثل الشي اذا زاد عن حده انقلب الى ضده وديلما الله يعينه ويكون في عونه طبعا سوف نسرد لكم الحادثه المؤلمه والمؤسفه والمصاب الجلل الذي حدث للديلما
    وطبعا ديلما يحب الابداع في كل شي ويريد ان يضع لمسته في كل مجالات الحياه .

    طبعا هذا الجنان بعينه وهذا الشي هو ذي ودف فيه ووداه مكان عمره ماكان يتخيل انه في يوم من الايام بيدخله لكن ايش نقول كما قلنا له ياجني اعقل وكبر عقلك وخليك في حالك وتمسك لك في شي واحد يعني لاتكون كبير بطن وتحب تجمع كل شي عندك .
    طبعا سوف اوضح كلامي وادخل في التفاصيل وانا ماكنت ابغي اقولها لكم لكن حبيت ان ابلغكم الخبر عشان تقوموا بمواسأة ديلما الله يعينه ويفرجها عليه .
    الاخ ديلما سياسي محنك وسياسي من الدرجه الاولى لكن كما قال المثل < ومن الحب ماقتل >
    وديلما يحب السياسه قوي ويحب يتفلسف في أي شي فيه سياسه ولاتكلم من يقدر يسكته .
    والناس ينصحوه ياجني اعقل السياسه هذه ماتأكل عيش بطل جنان اعقل ياليد ملي مو بك لاتتزنقل على الحكومه شعا الحكومه بتسمع كل ماتقوله .

    والرجال متنح ولا في باله وايش قال انا حر ايش مافي رأسي بقوله من يقدر يقلي لا .
    المهم صاحبنا جنى على نفسه .

    وبقي ينزل في الاسواق ويروح المقاهي ويزور الناس في بيوتهم ويروح المسجد ويسوي علاقه من المصليين
    ويروح النوادي الرياضيه ويروح المدارس يتبرع للطلاب بحق القرع يعني الصبوح .
    ويسوي للطلاب رحلات وهات يابه .
    وطبعا العيون عليه مركزه ومفتحه مثل الفناجين وبعدين ياديلما ايش اخرتك انت وهذا الجنان .
    ويش تتوقعوا ديلما بيسوي كل هذا عشان ايش . الجنان بعينه الله يعين بس .
    ياديلما من قال لك تدخل المجلس السياسي وتتكلم في السياسه حتى صدقت كل ماتقوله لك نفسك .

    المهم الاخ ديلما مسوي له تبرعات للطلاب وللنوادي الرياضيه ورحلات سياحيه وغداء وقات وعزائم

    طيب عشان ايش ذا كله ياديلما .

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تصدقوا ان ديلما اصابته عين حاسد

    ايش قال . قال ياجماعه انا عاوز اكون حزب سياسي وبكون رئيس الحزب بس نشتي اعضاء منكم وبعدين انشاء الله بنشارك في الانتخابات وانشاء الله انا ناوي اترشح لمنصب رئيس الجمهوريه وبعدين بشوف من بنرشح لمنصب رئيس الوزراء والوزراء الباقيين بنشوف كيف بنوزع الوزارات عليهم .

    طبعا هذا الكلام كله جرى في جلست تخزينه والرجال مكيف على الاخر وطبعا مانزل المدارس ولا زار النوادي ولا عزم احد ولا سوى أي رحلات سياحيه ولا هم يحزنون بس هذا كله جرى معه وهو مخزن يعني طلع له الكيف وقام يسوي حزب سياسي ويسوي انتخابات وحكومه ورئيس جمهوريه ورئيس وزراء وقام يوزع الوزارات وهات يابه هات .

    والناس يقولوا له ياجني لاتسوي لنفسك مشاكل انتبه الامن السياسي يسمعوك اعقل . ماشي فائده والرجال تقل راديو ولارضي يسكت .

    يوه ياديلما وصلت فيك المواصيل انك تسوي حزب معارض وايش عاد وتسوي حكومه ورئيس جمهوريه بعد
    الله المستعان عليك ايش خلك تخزن بهذا القات الي جننك هكذا .
    يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
    المهم الجماعه الي كانوا موجودين معه في التخزينه كل واحد سحب نفسه وخرج لان الرجال دخل في السياسيه قوي ودخله جامده وهو مش عارف ايش بيقول يعني مكيف مرررررررررررررررررررررررررررره
    ولابقي عنده في المجلس حق التخزينه الا خمسه اشخاص وهم يضحكوا ويتغامزوا وكل واحد يبتسم لديلما ويقول اها وبعدين يازعيم والرجال يزيد ينتفخ وقام يتكلم كلام قوي مره وقام يوزع السفراء والوزراء ويوزع المناصب
    وهات يابي هات والجماعه يضحكوا له ويقول له ايوه يازعيم .......................
    والرجال صدق بعدين انه زعيم واصبح يعيش في خيال ووهم طبعا لانه مخزن والشيطان ماقصر زين له الكلام والافعال واسمع لك .

    حتى وصلت به الامور انه اعلن الحرب على بعض الدول واستعمر بعض الدول وصالح اسرائيل وفتح سفارة يمنيه في اسرائيل يووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
    ياساتر وقعتك منيله ياديلما جننت من صدقث .

    وحتى وصل الامر انه عمل تحالف مع الاتحاد السوفيتي وسماه الاتحاد السويمنيتي الله اكبر ايش هذا ياديلما الله المستعان كل شي ولا هذا الجنان ويش وصلك لهذا من الي كان السبب الله يعينك بس .
    وأعلن الحرب على امريكا وعمل تحالف مع المانيا يوووووووووووووووووووووووووووووه

    طبعا كل هذا وهو مخزن . ايش من قات سوى فيك كذا ياجني الله اعلم اكيد القات مسمم بسم اسرائيلي عشان كذا اثر عليك لهذه الدرجه .
    وبعدين الجماعه الي موجودين معه خلاص ماقدروا يتحملوا لانه دخل دخله قويه مره وهذا كلام ماينسكت عليه
    ايوه الرجال خلاص ناوي يكون مكان هتلر بس هتلر اليمن ايش من طلي اعقل ياجني .

    وهذه اخرتها معاك الله المستعان قلنا تكلم في السياسه ماعليه لكن السياسه الدوليه والحرب واسرائيل

    يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

    لا والف لا .

    وبعدين والرجال في سابع غمره وفي ثامن تكييفه والكلام ماخلص عنده وهات .

    وشويه ولا يشوف الا والمسدسات موجهه اليه من الخمسه الي كانوا موجودين معه في المجلس حق القات

    وهو يقول ايش فيكم ياجماعه ايش من مزح هذا بطلوا المزح الثقيل انا ماحب المزح الثقيل واجلسوا وخلوني اكمل كلامي وبطلوا جنان .

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله وطلعت عاقل واعقل من الجميع .

    بس على من كل هذه الحركات ياديلما .
    والجماعه بعدين طلعوا الكلابشات < القيود> وقيدوا ديلما وهو يضحك ويقول بطلوا مزح ثقيل ملي موبكم لاتتزنقلوا علي .

    والجماعه يردوا عليه بصوت عالي ايش من زنقله ايش من طلي انت تعرف من معك ...

    وديلما يقول ايوه انت فلان وانت فلان وانت فلان عدد اسمائهم طبعا وهو كان يعرفهم من سوق القات لانهم كانوا يعملوا انفسهم مقاوته .

    قالوا له ياخضعي انت ترف من معك معك الامن الساسي وجهاز المخابرات .

    وكل كلمه انت كنت بتقولها مسجله صوت وصوره .
    وهب وشويه الا وديلما قرح له فيوز وجنن من صدق وماعد شلوه الى السجن الا وهو مغمى عليه

    والان الرجال مرقد في المستشفى وفي العنايه المركزه لانه كلما صحي من الغيبوه يشوف يداته مربطات
    والرجيله مقيدات للسرير وبعدين يرجع يغمى عليه من جديد ........

    وطبعا اهل الخير في المجلس اليمني ماقصروا عشان يغطوا سبب غياب ديلما قاموا اعطوا معرفه لواحد طيب

    عشان يدخل بأسم ديلما وعشان ماأحد يعرف ايش حصل لديلما .

    وهذه اخرتك ياديلما شوف السياسه وين وصلتك .

    الله يعينك بس ..................

    وتحياتي لديلما واتمنى تقبل الموضوع بصدر رحب ..


    وتحياتي للجميع

    سلامــــــــــــــــــي
    [/grade][/size][/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-06-22
  3. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]أوه نسيت أخبركم وش الي صار في الجزء الثالث

    وقد جاءت النتائج كالأتي : ــــــــــــــــــــــــــ

    الدبدوب الحبوب / ــــــــــــــــــــــ
    طبعا مايهون علي سافرت على شانه من اجل أخرجه من السجن وطبعا دفعت كفالته

    بس هو مايعرف من دفع الكفالة ولا من دفع فلوس المطعم لكن ألان انا مسامحه وهو ألان بحفظ الله ورعايته
    وألان معاه اختبارات الله يعينه .

    الفتى النبيل /ـــــــــــــــــــــــ

    الفتى النبيل كذلك تم توكيل محامي وقد قام بالترافع عنه وفي النهاية طلع براءة ولكن بعد ماخسرني فلوس

    كثيرة لكن الله يسامحه وهو ألان قاعد يذاكر لان الاختبارات على الأبواب وتحياتي

    العيناوي ــــــــــــــــــــــــ

    الحمد لله على كل حال طبعا وقع له ضرب لما شبع وتكسرين أضلاعه وحدث له ارتجاج في الدماغ

    ولكن تم اتخاذ اللازم وتم إرساله الى الخارج لتلقي العلاج وبحمد الله ورعايته رجع العيناوي من رحلة

    العلاج ولكن الحمد لله على كل حال

    ألان الرجال بدأ يمشي شويه بالعكاز وإنشاء الله يطيب قريب ويرجع لحالته الطبيعية وترجع له الذاكرة

    وتحياتي
    [/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة